كيفية تمييز كريم كيو في الأصلي من التقليد

الكاتب: وسام ونوس -
كيفية تمييز كريم كيو في الأصلي من التقليد

 

 

كيفية تمييز كريم كيو في الأصلي من التقليد

 

تعتبر منتجات كريم كيو في للعناية بالبشرة QV Skincare هي قصة نجاح أسترالية حقيقية ، حيث بُنيت على أساس من العمل الشاق والتفكير المبتكر ، ولقد أدت المكونات اللطيفة والناعمة لكريم كيو في QV أن ترتفع من أصول متواضعة لكي تصبح واحدة من العلامات التجارية المفضلة للعناية بالبشرة في جميع أنحاء العالم لجميع .

 

بداية اختراع منتجات QV للعناية بالبشرة

كانت ذلك البداية استجابة لطلب من قسم الأمراض الجلدية في مستشفى الملكة فيكتوريا الشهير في ملبورن ، حيث ابتكر الكيميائي المعروف جيرالد أوبنهايم منتجًا متخصصًا في مجال العناية بالبشرة والذي أصبح يعرف لاحقًا باسم QV ، ولقد أصبحت هذه التركيبة ذات شعبية كبيرة وبعد ثلاث سنوات أصبحت متاحة للبيع في الصيدليات الأسترالية ، مما عزز من انتشار اسم QV والعلامة التجارية في عقول وقلوب الأستراليين الذين يبحثون عن طريقة جيدة ولطيفة لتنظيف و ترطيب البشرة .

تطور منتجات QV  للعناية بالبشرة

بعد ما يقرب من أربعة عقود من ميلاد منتجات كيو في للعناية بالبشرة QV Skincare ، لا يزال اسم QV مرادفاً للجودة والابتكار ، حيث انتشرت هذه العلامة التجارية الأسترالية الشهيرة التي يثق بها الأجيال لتطهير وترطيب البشرة الحساسة الجافة وأيضا من أجل العناية بالبشرة العملية اللطيفة للاستخدام اليومي ، هناك الآن أكثر من 50 منتج QV تباع في أكثر من 20 دولة في جميع أنحاء العالم .

مع التركيز على المستقبل ، تعمل شركة QV Skincare دائمًا على ابتكار منتجات جديدة من أجل إرضاء العملاء ، وتواصل الشركة الأم الرائدة في مجالها منذ أكثر من 55 عامًا التأثير على الصناعة من خلال تطوير وتصنيع وتسويق منتجات مبتكرة لمنتجات العناية بالبشرة .

 

منتجات QV للعناية بالجسم

تعتبر منتجات QV للعناية بالجسم هي مجموعة من المطهرات والمرطبات التي لا تسبب تهيج وجفاف الجلد ، فهي عبارة عن مجموعة من الزيوت الطبيعية الواقية للبشرة والخالية من الصابون والعطور والمهيجات الشائعة ، وتساعد منتجات كيو في QV  على حماية البشرة وترطيبها ورعايتها من الرأس حتى القدمين .

كريم الترطيب كيو في QV

يعتبر هذا الكريم عبارة عن مرطب عالي التركيز للبشرة الجافة ، هو كريم غني وقائي يجدد البشرة ويساعد على ترطيب المناطق الجافة ، يحتوي كريم كيو في QV  على السكوالين وهو مكون طبيعي موجود في زيت الجلد ، وبالتالي فإن المناطق المعرضة للجفاف مثل المرفقين والركبتين واليدين ستستجيب جيداً إلى ما يمكن لكريم كيو في فعله للمساعدة .

 

فوائد استخدام كريم كيو في QV

يعمل كريم كيو في على ترطيب الجلد الجاف ، ويساعد على عزل الرطوبة الطبيعية من خلال العمل كحاجز وقائي ، يساعد على الحماية ضد الجفاف حيث يتميز بتركيبة متوازنة ومتناهية الصدارة خالية من العطر واللون واللانولين والبروبيلين وغيرها من المواد المهيجة للبشرة ، كما يعتبر مناسب لعلاج ظروف الجلد مثل جفاف الجلد المتقشر ، الأكزيما ، الصدفية والتهاب الجلد ، يمكن استخدام كريم كيو في للبشرة الحساسة وأيضاً هو مناسب للرضع وكبار السن .

 

كريم كيو في QV  للعناية ببشرة الاطفال

تتكون منتجات QV Baby للعناية ببشرة الأطفال من مجموعة من منظفات الترطيب المرطبة والرطوبة المصممة خصيصًا للبشرة الحساسة للأطفال ، وتعتبر هذه المنتجات من أهم ما يوصى به من قبل أطباء الأطفال ، تتميز كل منتجات QV للأطفال بأنها خالية من اللون والعطر والمهيجات الشائعة الأخرى .

تحتوي منتجات كيو في المخصصة للأطفال على نفس الصيغة التي تعرفها وتحبها من مجموعة QV الأصلية ، حيث أنه تم تصميم مجموعة كيو في للعناية بالأطفال لتسهل على الآباء الكثير من المشاكل التي تواجههم عند العناية ببشرة أطفالهم .

كريم كيو في QV  لعلاج الإكزيما

الأكزيما والتهاب الجلد عبارة عن حالات جلدية مزمنة يمكن أن تترك الجلد مصابًا بالحكة والغضب ، وتحتاج هذه الحالات إلى أكثر من مجرد مرطبات عادية ، لذلك تم تطوير مجموعة مخصصة من منتجات كيو في QV والتي تحتوي على مرطب جديد ومطهر جديد ليس فقط يساعد على إعادة ترطيب الجلد المعرض الى الإكزيما ، ولكنه يساعد أيضًا على تعزيز الطبقة الحاجزة الواقية للجلد .

الفرق بين كريم كيو في الأصلي والتقليد

يتميز كريم كيو في QV الأصلي بأنه متوفر في صورة كريم ولوشين  بالتالي مناسب للوجه و الجسم ، وهو من المنتجات المشهورة عالميا و حائز عل ثقة اطباء الجلدية و هو اكثر مرطب مبيعاً في استراليا ، كما يتميز بنتائجه الجيدة خاصة في حالات الجفاف الشديد و الوردية ، ومن أهم ما يميز منتجات QV الأصلية عن غيرها المقلدة بأنها  خالية من العطور والألوان ، كما أنه لا يحتوي على مادة اللانولين و البارابين ، كما يقلل من نسبة فقدان الماء في الجلد مما يجعل الجلد ترطيبه مستمر فهو مناسب للبشرة الجافة الحساسة .

تعتبر منتجات QV للعناية بالجسم هي مجموعة من المطهرات والمرطبات التي لا تسبب تهيج وجفاف الجلد ، فهي عبارة عن مجموعة من الزيوت الطبيعية الواقية للبشرة والخالية من الصابون والعطور والمهيجات الشائعة .

شارك المقالة:
173 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook