كيفية تنفيذ حد الحرابة في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية تنفيذ حد الحرابة في المملكة العربية السعودية

كيفية تنفيذ حد الحرابة في المملكة العربية السعودية.

 
طريقة تنفيذ حد الحرابة في الاسلام
لقد اخرجت وزارة الداخلية السعودية بيان مفاده ان الجاني عماد عبد القوي المنصوري ذو الجنسية اليمنية قد قام بهجوم ارهابي مسلح بالة حادة في موسم الرياض على احد المشاركين في احد الفرق الاستعراضية انذاك، فقد قام بطعن احد حراس الامن وقام باخافة الناس وترويعهم، كما قام ببث الرعبفي الحضور اجمع دون اي استثناء
 
واردفت القول وزارة الداخلية وقالت بانه تم القبض على الجان الذي قام بتلك العملية في موسم الرياض وتم الحكم عليه من قبل المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية، في المحكمة الجزائية المتخصصة تم اصدار حكم ضد المتهم صاحب رقم 41680 في 3-5-1441 عبد القوي المنصوري حكم الحرابة في الاسلام من قبل المحكمة بسبب ارتكابه جريمة الطعن والقتل وترهيب المسليمن والجميع في موسم الرياض 2019.
 
ما هو حكم حد الحرابة في الاسلام
لقد تم تنفيذ حد الحرابة في حق المجرم الذي هاجم الجميع في موسم الرياض الخميس الماضي ليكون عبرة لمن بعده، كما ان المحكمة الجنائية المتخصصة بالاجماع تم الحكم فيها على الجاني بالقتل نظرا الي ما قام به من فعل في حق الامنين في موسم الرياض.
 
قدمت لكم في هذه المقالة طريقة تنفيذ حد الحرابة في الاسلام وفي المملكة العربية السعودية بالتحديد بعد الحكم يوم الخميس الماضي على الجاني عبد القوي المنصوري اليمنى بد ما قام به من طعن بالة حادة لشرطي سعودي في موسم الرياض 2019. الجميع على مواقع التواصل العامة طلبوا بان يتم تنفيذ جكم الحرابة في الاسلام بحق الجاي الذي اعتدا عاى الجميع في موسم الرياض الماضي. في الختام اتمنى ان تبقى المملكة العربية السعودية دائما بلد امن.
 
شارك المقالة:
63 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook