كيفية شحن بطاقة ماستر كارد الاهلي مسبقة الدفع

الكاتب: رامي -
كيفية شحن بطاقة ماستر كارد الاهلي مسبقة الدفع

كيفية شحن بطاقة ماستر كارد الاهلي مسبقة الدفع.

من ابرز المزايا في هذه البطاقة هو امكانة استخدامها لدى اكثرمن 30 مليون تاجر بالاضافة الى امكانية سحب الاموال منها من خلال الصراف و كذلك امكانية الدفع عن بعد و ايضا امكانية استخراج البطاقة من خلال جهاز الخدمة الذاتية .
شحن بطاقة ماستر كارد الاهلي مسبقة الدفع
اذا كان لديك بطاقة ائتمانية تابع للبنك الاهلي فهذا يعني امكانية ربط البطاقتين معا و بالتالي سحب البطاقة المسبقة الدفع من خلالها ، اما اذا لم يكن لديك بطاقة تابعة للبنك الاهلي فهذا يعني انه عليك التوجه الى فروع البنك الاهلي من اجل شحن البطاقة بالقيمة المالية المطلوبة .
شروط اصدار بطاقة الاهلي مسبق الدفع
البنك الاهلي السعودي لم يحدد سوى ثلاث شروط من اجل ان يقوم العميل باستخراج البطاقة و تمثلت في النقاط التالية :
&ndash اذا كان المقدم على البطاقة مواطن سعودي فلابد الا يكون سنه اقل من 15 عام اما اذا كان مقيم في المملكة فلابد الا يكون عمره اقل من 18 عام .
&ndash اذا كان المتقدم الى البطاقة مواطن سعودي لابد ان يكون معه هوية وطنية اما اذا كان مقيم فلابد ان تكون الاقامة سارية .
&ndash لم يحدد البنك الاهلي وجود حد ادنى للدخل .
طريقة اصدار بطاقة الاهلي مسبقة الدفع من خلال جهاز الخدمة الذاتية
البنك الاهلى وفر جهاز الخدمة الذاتية و الذي يمكن من خلاله اجراء العديد من العمليات البنكية بدون الحاجه الى الذهاب الى فروع البنك و لا يتوقف الامر في هذا الجهاز على سحب او ايداع النقود في حسابك و انما الامر يمتد كذلك الى اصدار بطاقات مسبقة الدفع للبنك الاهلي ، و يمكنك اتباع الخطوات التالية لاتمام الامر :
&ndash اذا كنت تمتلك بطاقة مدى البنك الاهلي يمكنك التوجه الى جهاز الخدمة الذاتية وقم بادخال البطاقة في الجهاز .
&ndash سيظهر لك اختيار اللغة &rdquo العربية ، الانجليزية &rdquo ثم تقوم بادخال كلمة السر .
&ndash ستظهر لك قائمة تحتوي على الخدمات المتوفرة في هذا الجهاز و التي نختار منها &rdquo خدمات البطاقة الائتمانية &rdquo .
&ndash سيظهر لك صفحة جديد بعنوان &rdquo طباعة بطاقة مسبقة الدفع &rdquo ثم عليك تأكيد اختيار رقم الحساب الخاص بك ثم اضغط على زر &rdquo تأكيد &rdquo .
&ndash في الصفحة التالية سيظهر لك اكثر من طريقة عرض لاسمك ، و هذا يعني ان عليك اختيار صيغة واحدة من اجل طباعة بها الاسم على البطاقة ثم نضغط زر &rdquo تأكيد &rdquo .
&ndash بعد ذلك ستظهر لك صورة البطاقة من الناحيتين و عليها اسمك كما ستظهر لك الرسوم المطلوبة للدفع و عليك الضغط على زر &ldquoتأكيد &rdquo للموافقة على طباعتها او الضغط على زر &rdquo الغاء &rdquo من تغيير طريقة عرض الاسم .
&ndash الان سيتم ارسال كود التفعيل برسالة على رقم جوالك المسجل لدى البنك و عليك ان تقوم بادخاله في الصفحة التالية ثم الضغط على زر &rdquo استمرار &rdquo .
&ndash الان ستظهر لك رسالة بعنوان &rdquo يتم الان طباعة البطاقة الجديدة &rdquo . و عليك الانتظار الى ان يتم طباعتها ، ثم سيطلب منك ادخال الرقم السري الجديد لهذه البطاقة عليك الضغط على زر &rdquo تأكيد &rdquo .
&ndash و في النهاية ستصدر البطاقة لك .
شارك المقالة:
73 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook