كيفية شراء عازل حراري للسيارة من النت

الكاتب: رامي -
كيفية شراء عازل حراري للسيارة من النت

كيفية شراء عازل حراري للسيارة من النت.

هناك الكثير من الأشخاص يعانوا من مشكلة ارتفاع درجات الحرارة وتأثيرها السلبي على سياراتهم، خاصة في الدول التي تكون على مقربة من الخط الاستوائي، ولذلك تم تصنيع ما يعرف باسم &ldquoالعازل الحراري للسيارة&rdquo وهو عازل يعمل على توفير درجة حرارة معينة للسيارة بشكل منفصل تماما عن درجة الحرارة الموجودة خارجها، حتى يتم تجنب حالات سرطان الزجاج أي كسره الزجاج نتيجة تأثره بالحرارة، بالإضافة إلى وجود أعطال بمحركات السيارة أو بخزان الوقود أو بالموتور، ولذلك لا تقتصر فوائد العزل الحراري للسيارة على تقليل درجة الحرارة، بل توفير الحماية لصاحبها أيضا.
خصائص العازل الحراري للسيارات
لذلك العازل المميز عدة خصائص تكسبه أهميته وتتمثل تلك الخواص في الآتي :
&ndash يعمل العازل الحراري للسيارات على عزل الأشعة الفوق بنفسجية والأشعة تحت الحمراء ، بنسبة تتراوح من 98% حتى 99%، كما انه يقوم بعزل الحراري بنسب متفاوتة على حسب نوعية العازل والشركة المصنعة له وإمكانيات تركيبه.
&ndash يقوى العازل الحراري ويدعم سمك الزجاج، حيث يصعب قيام أي سارق بكسر الزجاج لسرقة السيارة ، ولذلك هو من أشهر سبل الحماية للسيارات في العالم.
&ndash للعازل الحراري درجات مختلفة، يصل عددهم إلى حوالي 7 درجات مختلفة ، يمكن اختيار التركيز الذي تريده منه حسب احتياجك لدرجة الإضاءة وهو (5% &ndash 15% &ndash 20% &ndash 30% &ndash 35% &ndash 50% &ndash 0% ).
&ndash يقلل العزل الحراري للسيارات من مقدار استهلاك الطاقة ، كما انه يعمل على استخدام المكيف بشكل أقل من المعتاد ، مما يعمل على توفير استهلاك الفريون، مما يزيد من كفاءة المكيف ويطيل من عمره الافتراضي.
فوائد العازل الحراري للسيارات
&ndash يقلل العازل الحراري للسيارات من التأثير الضار والسلبي للحرارة على السيارة ، فهو لا يمنعها بشكل كامل ، ولكنه يحد من ضرار والمخاطر الناتجة عن ارتفاعها.
&ndash يساعد العازل الحراري على مقاومة خدوش الزجاج أو كسره في الحوادث ، حيث انه يعمل على تقويته ، مما يقي السائق أو الموجودين داخل السيارة من ضرر شظايا الزجاج الخطيرة.
&ndash يحجب العازل الحراري حوالي 30 % أو 40% من مقدار الحرارة المسلطة على السيارة من الشمس والوهج بفصل الصيف ، وبذلك يتجنب السائق ارتفاع درجة حرارة السيارة من الداخل ويتجنب التأثير الضار للأشعة على العين أثناء القيادة.
&ndash يساعد العزل الحراري على الحماية والحفاظ على الفرش الجلدي الداخلي ، المغطي لكراسي ومقاعد السيارة من التشقق وتغير اللون.
الفرق ما بين العازل الحراري وطبقة التظليل العادية
&ndash يعمل العازل الحراري على توضيح الرؤية بشكلها الطبيعي أثناء القيادة ، ولكن الطبقة المظللة قد تعيق السائق في الرؤية بوضوح ، مما قد يعرض السيارة كملة ومن يوجد بداخلها إلى الكثير من حوادث الطرق الخطيرة.
&ndash يعمل العزل الحراري على تقليل نسبة الحرارة والضوء والوهج الداخل إلى السيارة عند السير بها نهارا، بينما الطبقة المظللة المصنوعة من البلاستيك تعمل على تقليل حدة الضوء وليس التقليل من تأثير الحرارة على الزجاج الخاص بالسيارة ، مما قد يعرض الزجاج أيضا في حالات ارتفاع درجة الحرارة بشدة إلى الكسر.
&ndash لا تحجب أو تحمي الطبقة المظللة السيارة من الأشعة الفوق بنفسية والأشعة الحمراء من الشمس ، بينما يعمل العزل الحراري على حجبها وعزل السيارة منها بنسبة كبيرة.
هناك الكثير من الشركات تقوم بتسويق العازل الحراري للسيارات وتقوم ببيعه من خلال التسوق عبر شبكة الانترنت ، ومن أشهرها الماركة العالمية ماركة &ldquoLLumar&rdquo، فيمكننا توضيح لكم كيف يمكننا شرائه من خلال الخطوات الآتية :
&ndash يلزم أولا أن نقوم بالدخول على الموقع الرسمي للشركة من خلال البحث عنه على محرك البحث أو الدخول على ذلك الرابط مباشرة https://europeafricarussia.llumar.com/.
&ndash ثم نقوم بعد ذلك بالضغط على اختيار &rdquo automatic gallery&rdquo، سيظهر لنا موديلات و ماركات السيارات التي يمكن تركيب لها العازل الحراري ، ثم نختار منها نوعية السيارة.
&ndash وسيظهر لنا ثلاثة اختيارات تحت ماركة السيارة نختار الاختيار الأول و هو &ldquofind a delar near me&rdquo، ثم نقوم باختيار المدينة التي نتواجد فيها ، ونضغط على &ldquowhere to buy&rdquo.
&ndash ثم يمكننا بعد ذلك اختيار العميل المعتمد داخل الدولة للشركة ، و نقوم بالتواصل معه من خلال وسائل الاتصال الخاصة به أو طلب المنتج والدفع الكترونيا من الموقع الخاص به بسهولة.
شارك المقالة:
75 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook