كيفية معرفة أفضل أنواع كريمات اساس فاونديشين

الكاتب: وسام ونوس -
بخاخ فلورمار موس بي بي

 

 

كيفية معرفة أفضل أنواع كريمات اساس فاونديشين

 

كريم أساس فاونديشن لوريال

هذا الكريم يستمر مفعوله على البشرة لمدة مميزة قد تصل إلى يوم كامل بلا أي تأثير سلبي بالمرة ، حتى وان حدث شيء من التعرق أو وجود إفرازات دهنية من البشرة ، كما أن بعد الانتهاء من دوره يمكن إزالته بشكل بسيط ويسير ، يتميز باللون الكراميل كما انه يقاوم البقع الناتجة عن حبوب الشباب بشكل فعال ، سعر كريم الأساس هذا في الأسواق السعودية 90 ريال سعودي.

كريم أساس فاونديشن بزبدة الشيا ELF

فاونديشين رائع ويعتبر عصا للأساس سهل الاستخدام وأكثر ما يميزه وجود مضادات للأكسدة تعالج التجاعيد التي تظهر كبر السن من خلال تلك المواد الطبيعية المميزة إلا وهي زبده الشيا الرائعة ، هذا المنتج غني بالفيتامين المغذي للبشرة وهو يعتبر منتج أمريكي رائع وعالي المستوى ، سعر كريم الأساس هذا في الأسواق السعودية 60 ريال سعودي.

كريم أساس فاونديشن  برافو

هذا النوع من كريمات الأساس محبب للكثير من الفتيات وأيضا للمتزوجات ومع أي بشرة كان دهنية و جافة حيث يساهم بشكل كبير في توحيد لون البشرة كما انه يشعر المستخدمة بشيء من الانتعاش في البشرة بشكل رائع ، كما انه له مفعول ذكي في إزالة البقع ومقاومة التجاعيد بشكل رائع ، ومع الحر والجفاف لن تجدوا تسيل يتم فكم هو يحافظ على نفسه دون أدنى عيوب بالشكل العام ، سعر هذا الكريم في الأسواق السعودية 25 ريال سعودي.

كريم أساس فاونديشين فور ايفر السائل

هذا يعتبر من أفضل كريم الأساس ونوعيته السائلة تعطي له القدرة على توفير بشرة ناعمة وإخفاء كافة العيوب التي قد تحتويها البشرة وبشكل ساحر ، خاصة في قيامه بإخفاء الخطوط الرفيعة وكذلك البقع السوداء الناتجة عن حبوب الشباب ، حتى وان كان ثمنه غاليا إلا انه يعطي ناتج عالي الجودة ولكن أحزروا التقليد ، سعر كريم الأساس هذا في الأسواق السعودية 185 ريال سعودي.

كريم أساس فاونديشين  ماك

يعتبر كريم الأساس هذا أيضا من الكريمات السائلة والتي تساعد بشكل عام في منح من تستخدمه الأناقة وإخفاء للعيوب بشكل احترافي للغاية ، كما انه يعد قوي في حماية البشرة من أشعة الشمس ويحارب التجاعيد بشكل مميز ، كما يعطي رائحة رائعة للبشرة تستمر على حالها لأوقات طويلة ، سعر كريم أساس فاونديشين من ماك بالأسواق السعودية 200 ريال سعودي.

كريم اساس فاونديشين  كيكو

من أفضل أنواع كريمات الأساس التي تقوم بتغطية عيوب البشرة بشكل مميز كما يكسب البشرة كثيرا من النضارة والرقة ، تحتوي علبة الكريم على إسفنجه خاصة بتوزيع الكريم على البشرة بشيء من الدقة وبدون إهلاك ، تقوم الاسفنجة بتوحيد لون البشرة بشكل احترافي فلا قلق منها على الإطلاق ، سعر الكريم في الأسواق السعودية 166 ريال سعودي واحذروا التقليد .

بخاخ فلورمار موس بي بي

كريم أساس يخرج على شكل رغوة أو اسبراي يغطي البشرة بشكل مميز كما يقوم بدوره في حماية البشرة من الشمس ولديه قدرة عاليه على الثبات لأوقات طويلة ، فقط يتم الاستخدام دون إضافة مساحيق أخرى ، يمكن إزالته بسهولة بعد الانتهاء من مهمته ، سعر الكريم في الأسواق 95 ريال سعودي.

شارك المقالة:
54 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook