كيفية معرفة أفضل جل للشعر

الكاتب: وسام ونوس -
كيفية معرفة أفضل جل للشعر

 

 

كيفية معرفة أفضل جل للشعر

 

ما الأشياء التي يجب مراعاتها عن شراء جل الشعر

نوع الشعر

أي نوع من الشعر لديك هو اعتبار مهم قبل شراء أي منتج مصفف للشعر، سواء كان لديك شعر مجعد أو رقيق أو خشن أو ناعم أو كثيف ، اختر جلًا مناسبًا لهذا النوع.

تصفيف الشعر

من المهم أيضًا اختيار الجل الذي يناسب تصفيفة شعرك، هل تبحث عن مظهر أكثر تقليدية ، أم تفضل النظرة “الفوضوية” التي يفضلها الكثير من الرجال اليوم؟

سمك الجل وقوته

يشير تعليق المنتج إلى قوته للحفاظ على الشعر في مكانه، الجل الغليظ الأقوى “سيضع” شعرك في مكانه ، لذلك ربما لن تضطر إلى إعادة تصفيفه خلال اليوم، وفي الوقت نفسه ، يشير الجل الأخف إلى أنه يمكنك القيام ببعض التصفيف في منتصف النهار .

التألق واللمعان

يعني اللمعان هو أي مدى سيكون شعرك لامع بعد تطبيق الجل، كلما كان اللمعان أعلى ، كان شكل شعرك أكثر إشراقا، العديد من العلامات التجارية لجل الشعر لها لمعان عالي، مرة أخرى ، كل هذا يتوقف على الشكل الذي تحاول تحقيقه.

المكونات

تختلف قائمة مكونات جل الشعر من علامة تجارية إلى أخرى ، لكن ضع في اعتبارك أن الكثير منها يحتوي على الكحول، في حين أن الكحول له جانب سيئ ، إلا أنه له بعض الفوائد للشعر – بما في ذلك أنه يعمل كعامل مضاد للبكتيريا، نوع آخر من الكحول – الكحول الدهني – يساعد في الاحتفاظ بالرطوبة على سطح فروة رأسك، بالإضافة إلى ذلك ، سوف يحسن من نعومة شعرك بشكل عام .

العديد من المواد الهلامية قابلة للذوبان في الماء ، مما يجعلها سهلة الغسيل من شعرك ، وبعضها يحتوي على مضادات الأكسدة، شمع اللانولين هو مكون آخر ستجده عادة في المواد الهلامية الجلية، بينما تحتوي بعض المنتجات على روائح اصطناعية ، وهذا ليس بالضرورة شيئًا جيدًا.

أفضل جل للشعر للرجال

1- أمريكان جل AMERICAN CREW FIRM HOLD STYLING GEL
2- رفيتا جل REVITA STYLING GEL
3- جوني بي مود جل JOHNNY B. MODE STYLING GEL
4- كلوب مان جل CLUBMAN STYLING GEL BY ED PINAUD FOR MEN
5- تيجي ريد هيد جل TIGI BED HEAD FOR MEN POWER PLAY GEL
6- ستايل هير جل STYLE SEXY HAIR HARD UP GEL
7- ريد كن جل REDKEN STAND TOUGH EXTREME HOLD GEL
8- جاك بلاك بادي بيلدنج جل JACK BLACK BODY BUILDING HAIR GEL
9- ميتش ستيدي جريب جل MITCH STEADY GRIP HAIR GEL
10- كريجر + سون جل KRIEGER + SOHNE PREMIUM HARD HOLD HAIR GEL

ما هي الطريقة الصحيحة لتطبيق جل الشعر

من بين مزايا جل الشعر الكثيرة أنه سهل التطبيق، يتطلب الأمر بعض البراعة بالتأكيد، وهنا بعض النصائح:

الكمية

يعتمد مقدار الجل الذي تستخدمه لكل تطبيق على طول شعرك وتصفيفة الشعر المفضلة ، بالنسبة للمبتدئين، كقاعدة عامة ، فإن نصف كمية عملة معدنية كافية لشعر أقصر، ستحتاج إلى أزيد للشعر الطويل، وربما يكون الشيء الأكثر أهمية الذي يجب تذكره حول هذه الخطوة هو أنك لا تريد استخدام الكثير من الجل، لن تحب مظهر شعرك بجل أكثر من اللازم – دهني بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين – وتتعرض لخطر تكون كتل ، وهو ليس مظهرًا جيدًا أبدًا، أيضا ، تطبيق الكثير من الجل يمكن أن تسد مسام فروة الرأس.

التحضير للتطبيق

بمجرد الضغط على الكمية المناسبة من الجل في شعرك ، افركه بين راحة يديك ، حتى تشكل طبقة متكافئة، هذه خطوة مهمة في منع ظهور كتل المنتج في شعرك.

استخدامه على الشعر النظيف

ستحصل على نتائج أفضل إذا قمت بتطبيق الجل على الشعر المغسول حديثًا، تأكد من استخدام الشامبو عالي الجودة، أي زيادة في نسبة الدهون أو الأوساخ قد تجعل تحقيق استايلك المفضل أكثر صعوبة .

تصفيفه

إنه خيارك سواء أكنت تعمل جل الشعر في شعرك باستخدام يديك أو مشط، يكون استخدام يديك فعالًا بشكل خاص إذا كنت تفضل مظهرًا أكثر هدوءًا أو إذا كان لديك شعر مجعد .

يصعب العثور على منتج تصفيف مناسب لك فقط لأنه يوجد العديد من الخيارات، من المواد الهلامية إلى الكريمات الدهنية إلى مثبتات الشعر ، هناك شيء يكون على اسمك، ويرتاح شعرك له .

شارك المقالة:
132 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook