كيفية نقل الأسماء من الآيفون إلى الكمبيوتر

الكاتب: وسام -
كيفية نقل الأسماء من الآيفون إلى الكمبيوتر

 

 

كيفية نقل الأسماء من الآيفون إلى الكمبيوتر

 

تعمل أجهزة الآيفون بشكلٍ مستقل، ولا تحتاج إلى الآيتوينز حتى يتم نقل الأسماء منها إلى أجهزة الحواسيب، ومع ذلك إذا كان المستخدم بحاجة إلى نسخ جميع جهات الاتصال الخاصة به من جهاز الآيفون إلى جهاز الحاسوب يُوجد العديد من الخيارات، ومن أهم هذه الخيارات استخدام " iCloud "، ويتم ذلك من خلال تشغيل " iCloud "، حيث تحتاج هذه العملية إلى تمكين " iCloud " على الآيفون الخاص بالمستخدم، والتحقق من جهات الاتصال التي يتم مزامنتها فعلياً مع " iCloud "، ولإجراء ذلك يجب القيام بما يلي:
 
فتح تطبيق الإعدادات، ثمَّ النقر على اسم المستخدم في الجزء العلوي مباشرة، وإذا كان المستخدم يستخدم إصداراً قديماً من iOS سيحتاج إلى التمرير لأسفل، أو البحث في إعدادات " iCloud ".
إذا كان لدى المستخدم إصداراً حديثاً من نظام التشغيل iOS سيرى المستخدم " iCloud " في نصف الشاشة، وبمجرد التعرف عليها يجب النقر على الكلمة.
التحقق من تمكين التبادل بجوار جهات الاتصال من قسم التطبيقات التي تستخدم أيكلود " Apps using iCloud ".
نقل الأسماء بين جهازي آيفون
يُمكن نقل الأسماء بين جهازي آيفون باستخدام برنامج مثل " AnyTrans "، حيث تتطلب العملية القيام بالأمور التالية:
 
إطلاق " AnyTrans "،وربط البرنامج بكل جهاز آيفون.
تحديد الآيفون القديم الخاص بالمستخدم في " AnyTrans "، ثمَّ النقر على جهات الاتصال.
تحديد جهات الاتصال المُراد نقلها إلى الآيفون الجديد الخاص بالمستخدم، ولتحديد جميع جهات الاتصال يجب النقر على Ctrl + A على جهاز الحاسوب، أو Cmd + A على جهاز الماك.
النقر على أيقونة إلى الجهاز " To Device " الموجودة في الزاوية العلوية اليُسرى، واختيار الآيفون الجديد، وهكذا تبدأ جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم بالتحويل فورياً.
استيراد الصور إلى الحاسوب
يُمكن استيراد الصور إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم عن طريق توصيل الجهاز بالحاسوب، واستخدام تطبيق صور ويندوز، وبشكلٍ عام لا يُمكن استيراد الصور ومقاطع الفيديو التي تتم مزامنتها من الحاسوب إلى جهاز iOS باستخدام الآيتوينز " iTunes " مرة أخرى إلى جهاز الحاسوب.
 
المراجع
شارك المقالة:
82 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook