كيفية نقل موظف من فرع لآخر لدى التأمينات الاجتماعية في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية نقل موظف من فرع لآخر لدى التأمينات الاجتماعية في السعودية

كيفية نقل موظف من فرع لآخر لدى التأمينات الاجتماعية في السعودية.

 

نقل موظف من فرع الى فرع

 

قد يضطر صاحب الشركة الى نقل أحد الموظفين من فرع من شركته الى فرع أخر لعدة ظروف محيطة بالعمل، حيث أن هناك الكثير من الأشخاص من يبحثون عن الطرق الصحيحة والخطوات الإلكترونية البسيطة التي تمكن صاحب الشركة من نقل الموظف من فرع الى اخر بسهولة، ودون أي معوقات، ولهذا نرفق لكم اليوم في مقالنا الطريقة الإلكترونية الصحيحة، والتي من ِشأنها يمكن لأي مدير شركة أن ينقل الموظفين العاملين في الشركة الى فرع آخر للشركة، أو لشركة اخرى بسهولة.

 

خطوات نقل الموظفين من فرع لآخر في التأمينات إلكترونياً

 

أتاحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية خدماتها الإلكترونية المتنوعة أمام المواطنين في المملكة العربية السعودية، من خلال توفير بعض الخدمات التي يحتاجها المواطن، وأصحاب الشركات، والمؤسسات التجارية، لهذا سنتعرف على بعض الخطوات البسيطة التي من خلالها يتم نقل الموظف من فرع لآخر في مؤسسة التأمينات الاجتماعية، لنتتبع هذه الخطوات سوياً:

  • التوجه الى الموقع الإلكتروني الرسمي لمؤسسة التأمينات الاجتماعية.
  • يمكنك الاشتراك في الموقع في حال لم يكن لديك أي حساب إلكتروني على الموقع، وفي حالة وجود حساب إلكتروني مفعل على الموقع، يتم إدخال اسم المستخدم، وكلمة المرور الخاصة بالمستخدم.
  • بعدما تتم عملية تسجيل الدخول الى الموقع، يتم الدخول الى قائمة “إضافة”، ومن ثم بعد ذلك النقر على “استبعاد مشترك”، لتظهر لنا بعض ذلك بعض القوائم الإلكترونية، والتي نقوم عد ذلك اختيار قائمة “تحويل مشترك الى فرع اخر، أو موقع أخر”.
  • تطلب هذه الصفحة بعض البيانات الخاصة مثل: (رقم المشترك، وتاريخ التحويل) وبعض البيانات الأخرى، ليتم بعد ذلك النقر على خيار “بحث”.
  • بعد النقر على خيار “بحث”، تظهر لنا بعض المعلومات الأساسية الخاصة بالعامل، أو الموظف، حيث يتم تحديد الموقع الجديد المراد نقل الموظف إليه، ومن ثم بعد ذلك النقر على زر “حفظ”.
  • بعدما تتم كافة الخطوات بالشكل الصحيح، يتم النقر على خيار “حفظ البيانات بنجاح”.
  •  
شارك المقالة:
59 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook