لنتعرف على أسماء أشهر كريمات لفتيح المناطق الحساسة

الكاتب: وسام ونوس -
لنتعرف على أسماء أشهر كريمات لفتيح المناطق الحساسة

 

 

لنتعرف على أسماء أشهر كريمات لفتيح المناطق الحساسة

 

اسباب استخدام كريمات التفتيح 

أحد الأسباب الرئيسية لاستخدام كريمات التفتيح هو أننا نريد منع وعكس الأضرار التي تسببها الملوثات البيئية ، وقد يؤدي التلوث المتزايد وأشعة الشمس الضارة والعوامل الأخرى إلى أن تصبح بشرتنا مملة وجافة وملطخة .

هناك العديد من المنتجات التي يمكن أن تساعد في تفتيح المناطق الحساسة ، وتعمل جميع الكريمات على صبغة تسمى الميلانين ، وهي صبغة موجودة في الجلد والشعر وقزحية العينين ، وتتمثل المهمة الرئيسية لصبغة الميلانين في توفير دباغة البشرة .

تؤثر هذه الكريمات على الميلانين وتقلل من شدته مما يؤدي إلى بشرة أكثر وضوحاً ، وبسبب الزيادة في تلوث الهواء الطلق والحرارة المتزايدة باستمرار ، أصبحت هذه الأنواع من الكريمات أكثر أهمية .

كريم أولاي OLAY

هذا الكريم يساعد في تقليل ظهور البقع الداكنة ، علاوة على ذلك سوف يعود الكريم ببشرتك إلى البشرة الأصلية الطبيعية ، كما يوفر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة .

الاستخدام المنتظم لهذا الكريم يمنح بشرتك توهجًا صحيًا ، بينما يمنعه أيضًا من أن يصبح مملًا ، وإذا كنت تتساءل كم من الوقت حتى ترى النتائج ، فإن معظم الناس يرون النتائج بعد أربعة أسابيع من الاستخدام المنتظم .

كريم ميلاديرم MELADERM

هو واحد من الخيارات الأكثر شعبية عندما يتعلق الأمر بتفتيح البشرة خاصة الأماكن الحساسة ، واحدة من أكبر نقاط القوة في كريم ميلاديرم هي الكفاءة في إزالة اللون الغامق وكذلك علامات حب الشباب وعلامات تقدم العمر والندبات القديمة ، ويضمن كريم النتائج في غضون أسبوعين فقط من الاستخدام السليم والمنتظم .

كريم كلين أند كلير

يتكون هذا الكريم من مزيج فريد من الكافيين والليمون والبابايا الذي سوف يوقظ بشرتك ، ولقد صُمم هذا الكريم ليعطي بشرة ساطعة المظهر ، ومن أفضل ميزات الكريم أنه خالٍ من الزيوت مما يجعله أكثر أمانًا للاستخدام ، وفي الوقت نفسه يطلق الكريم رائحة الفواكه المنشطة التي ستوقظ كل حواسك .

كريم ريفيتول

إنها واحدة من أفضل كريمات التبييض التي يمكنك العثور عليها في السوق ، وتحتوي التركيبة القوية لهذا الكريم على مكونات طبيعية تساعدك على تحقيق تفتيح اللون ، وفي الوقت نفسه يساعد الكريم في تقليل تأثير البقع الداكنة والمناطق الداكنة على بشرتك .

كريم جارنير

تعتبر جارنير واحدة من أكثر منتجات التجميل ومستحضرات التجميل شهرة وشعبية ، يأتي كريم جارنير المفتح للأماكن الحساسة بخلاصة الليمون التي من شأنها أن تساعدك على الحصول على لون أفتح من بشرتك .

كريم كلارينس

بعض الفوائد الرئيسية لكريم التفتيح كلارينس هو أن هذا المستحضر يضيء بشرتك ، وفي الوقت نفسه يوفر الرطوبة ويخفف بشرتك ، وبعد الاستخدام المنتظم ستلاحظ أن بشرتك ناعمة مخملية وهذا ليس شيئًا يمكن للكثير من المنتجات تحقيقه .

كريم بايوتيك

يحتوي هذا المنتج على مزيج رائع من زيوت جوزة الطيب والذي يعد مكونًا رئيسيًا وغني بفيتامين E الذي نعرف أنه له فوائد كثيرة للبشرة ، وعند استخدامه بشكل منتظم سيساعدك هذا المنتج على تفتيح بشرتك مع تلاشي البقع الداكنة وتقليل ظهور التجاعيد .

كريم برايت إسكن

تم تصنيع هذا المنتج في الولايات المتحدة بأعلى مستويات الجودة وهو مصمم للعمل على كل من الرجال والنساء من جميع أنواع البشرة ، ويعمل المنتج عن طريق إزالة مظهر تلون البشرة بأمان وبرفق وإزالة لون بشرتك ، ويضمن علاجاً فعالا للكلف والبقع العمرية .

شارك المقالة:
59 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook