ما أفضل الفنادق في داتشا لإقامة مريحة في تركيا

الكاتب: نور الياس -
ما أفضل الفنادق في داتشا لإقامة مريحة في تركيا

ما أفضل الفنادق في داتشا لإقامة مريحة في تركيا.

 

 

تعد شبه جزيرة داتشا والتي تقع في مدينة موغلا أحد اجمل الأماكن السياحية في تركيا، حيث تتمتع بمجموعة متنوعة من الشواطىء الخلابة والمعالم السياحية التاريخية فضلا عن العديد من الأنشطة والتجارب الممتعة التي يمكن للزائرين الاستمتاع بها في هذه الوجهة الرائعة التي باتت حاليا أحد أجمل الوجهات التركية لقضاء العطلات، تعرف معنا اليوم على أفضل فنادق داتشا لإقامة مريحة.

أفضل فنادق داتشا لإقامة مريحة

نبتون هوتلز ريسورت، كونفنتيون سينتر اند سبا

يقع هذا الفندق على شاطئ البحر في ماستشاري، وهو متصل بمركز المؤتمرات، على بعد 1.4 كم من ليدو واتيربارك، وضمن مسافة 10 كم من شاطئ ماستشاري وشاطئ تيغاكي. كما تبعد قلعة بلاكا فوريست وقلعة باليو بيلي مسافة 15 كم.

ميزات الفندق

يمكنك الاستمتاع ببعض أشعة الشمس على الشاطئ أو قضاء يومك في منتجع سبا نبتون هوتلز ريسورت، كونفنتيون سينتر اند سبا الكامل الخدمات. ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم الفندق الأربعة.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف البالغ عددها 569 على أرواب الحمام والنعال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة للنزلاء شرفات أو فناء وثلاجات وخدمة الغرف.

منتجع بلو لاجون – شامل جميع الخدمات

يقع منتجع بلو لاجون على بعد 5 كم من ميناء كوس ومرسى كوس وميدان إلفثرياس، ويوفر وصولا مباشرا إلى الشاطئ، وتقع كنيسة أجيا باراسكيفي على بعد 5 كم.

ميزات المنتجع

يمكنك قضاء يومك في منتجع سبا بلو لاغون ريسورت الكامل الخدمات. ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم المنتجع الخمسة.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف ال 662 ببرانس الحمام والنعال، بالإضافة إلى وسائل الراحة مثل الثلاجات وماكينات صنع القهوة. الشرفات المفروشة أو الباحات والواي فاي هي المعيار، وكذلك أجهزة التلفزيون مع القنوات الفضائية.

فندق أزكا

يقع هذا الفندق على شاطئ البحر في وسط مدينة بودروم، في وسط المدينة وعلى بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من شاطئ بارداكسي وطواحين الهواء في بودروم. كما تقع قلعة بودروم ومتحف الآثار تحت الماء على بعد 2 كم.

ميزات الفندق

يمكنك قضاء يومك في الاسترخاء على الشاطئ الرملي الخاص في فندق أزكا أو تدليل نفسك في سبا الفندق الكامل الخدمات.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 198 خدمة الواي فاي مجانا وشرفات مفروشة أو باحات وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. سوف يجد النزلاء أيضا خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وميني بار، وأسرة فاخرة.

فندق بلو باي بلاتينيوم

يقع هذا الفندق الفاخر في مركز مدينة مرماريس، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من متنزه أتلانتيس المائي ومركز بلو بورت للتسوق. كما يبعد منتزه أكوا دريم المائي ومركز مالمارين للتسوق مسافة 2 كم.

ميزات الفندق

بالإضافة إلى 4 حمامات سباحة في الهواء الطلق، يضم هذا الفندق سبا كامل الخدمات ومطعما، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. تشتمل المرافق الأخرى على حمام سباحة مغطى ومركز لياقة بدنية وبار / استراحة.

وسائل الراحة في الغرفة

جميع الغرف ال 441 توفر خدمة الواي فاي، وميني بار مجاني، وأجهزة تلفزيون بلازما مع قنوات فضائية. تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على شرفات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وآلة لصنع القهوة.

دوريا هوتل بودروم

يقع فندق بودروم الصديق للأسرة في بيتيز، على بعد 5 كم من غومبيت واترسبورتس وطواحين الهواء في بودروم. كما يبعد مول أواسيس و بودروم فارمرس ماركيت مسافة 5 كم.

ميزات الفندق

يتوفر مسبحين في الهواء الطلق وسبا متكامل الخدمات ومطعم في هذا الفندق. كما يتم تقديم إفطار بوفيه مجانا، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، ومواقف مجانية للسيارات، وخدمة نقل مجانية إلى الشاطئ. تشتمل المرافق الأخرى على حمام سباحة مغطى وصالة لياقة بدنية ومطعم للوجبات الخفيفة / المأكولات الخفيفة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 92 وسائل الراحة مثل الفراش الفاخر وقوائم الوسائد، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. كما أن خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وميني بار، والمياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

فندق داتكا بياز إيف 

 يقع هذا الفندق في داتشا (مركز مدينة داتشا)، على مقربة من الشاطئ وميناء داتسا. تشمل أماكن الجذب السياحي في المنطقة أيضا ميناء داتشا فيري بورت.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق مسبحا في الهواء الطلق وبار بجانب المسبح ومسبحا للأطفال. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 23 خدمة الواي فاي المجانية وشرفات وأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة مع قنوات فضائية. سوف يجد النزلاء أيضا خدمة الغرف، وزجاجات مياه مجانية، ومجففات شعر.

فورا أبارت هوتل

تقع هذه الشقق الفندقية في مركز مدينة داتسا بالقرب من ميناء داتشا.

خصائص المنشأة

تحتوي هذه الشقق الفندقية على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتلفزيون في منطقة مشتركة ووجبة إفطار مجانية. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات.

شقة وسائل الراحة

توفر كل شقة غرفة معيشة ومنطقة لتناول الطعام، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون إل إي دي مع قنوات فضائية. كل غرفة تشمل حمام خاص فيه مجفف شعر ودش.

داتشا سابفير هوتل

يقع فندق داتسا داتشا سابفير هوتل على الشاطئ، على بعد 0.2 كم (0.2 كم) من ميناء داتشا.

ميزات الفندق

تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية بار / استراحة، مقهى وكافيتيريا. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. تشتمل المرافق الأخرى على تراس على السطح ومركز لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة وقهوة / شاي في منطقة مشتركة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال24 خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وتلفزيونات ذات شاشات مسطحة مع قنوات فضائية. كما تتوفر دش استحمام وغلايات كهربائية ومكالمات محلية مجانية من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

 

 

 

شارك المقالة:
77 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook