ما أفضل فنادق ديدم لرحلة سياحية ممتعة في تركيا

الكاتب: نور الياس -
ما أفضل فنادق ديدم لرحلة سياحية ممتعة في تركيا

ما أفضل فنادق ديدم لرحلة سياحية ممتعة في تركيا.

 

 

ما بين الشواطىء المثالية والمواقع الأثرية والتاريخ الغني فضلا عن الأجواء السياحية الممتعة سيمكنك عزيزي المسافر الاستمتاع بزيارة مدينة ديدم التركية التي تقع على الساحل الغربي لتركيا ضمن محافظة أيدين مع إطلالة مذهلة على بحر إيجة، حيث ستقضي أسعد الأوقات على الشواطىء المشمسة مع زيارة عدد من المعالم السياحية الممتعة، ولكن قبل الزيارة عليك أن تتعرف عزيزي المسافر أولا على أفضل فنادق ديدم التركية الرائعة.

أفضل فنادق ديدم لرحلة سياحية ممتعة

دي مارين ديديم مارينا نادي اليخوت.. فنادق ديدم

يقع هذا الفندق الفاخر على الواجهة البحرية، ويبعد مسافة 2 كم عن ديديم مارينا و لونابارك، فيما يقع شاطئ ألتينكوم على بعد 1.9 كم.

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على مرسى ومطعم ومسبح في الهواء الطلق. كما تتوفر وجبة إفطار كاملة مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز للياقة البدنية، وبار على الشاطئ، وبار بجانب المسبح في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف العازلة للصوت والبالغ عددها 14 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وميني بار. ولقضاء بعض الترفيه، سيجد الضيوف تلفزيونات لد مع قنوات الكابل، وتشمل المرافق الأخرى الفناء ومناطق الجلوس.

ريكسوس بريميوم بودروم – شامل جميع الخدمات

يقع منتجع توربا على الشاطئ، على بعد 15 كم من شاطئ توربا وشاطئ بودروم وشاطئ بارداكسي. كما تبعد محطة بودروم للعبارات ومرسى بودروم مسافة 15 كم.

ميزات المنتجع

يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ الرمال الخاص بفندق ريكسوس بريميوم بودروم  أو قضاء يوم من الاسترخاء في المنتجع الصحي كامل الخدمات. ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم المنتجع ال4.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف العازلة للصوت والبالغ عددها 347 غرفة بخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. وللاستمتاع ببعض الترفيه، ستجد تلفزيونات لد مع القنوات الفضائية، وسوف يقدر الضيوف أيضا وجود عدد من المرافق مثل برانس الحمام والنعال.

دوريسا سيسيد ريزورت.. فنادق ديدم

يقع هذا الفندق المواجه للشاطئ في بيثاغوريو في الحي التاريخي وعلى بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من متحف نيكولاوس ديمتريو فولكلور وقلعة ليكورغوس ومتحف ساموس بيثاغوريون الأثري. كما يبعد نفق يوبالينوس ودير باناجيا سبيلياني مسافة 2 كم.

ميزات الفندق

يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ أو قضاء يومك في المنتجع الصحي كامل الخدمات في فندق دوريسا سيسيد ريزورت. ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطعمي الفندق.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف العازلة للصوت 301 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف. كما سيجد الضيوف تلفزيونات لد مع قنوات فضائية، وتشمل المرافق الأخرى شرفات وثلاجات.

منتجع بروتياس بلو (للبالغين فقط)

يقع هذا الفندق في بيثاغوريو على بعد كيلومترين من شاطئ غليكوريسا ومتحف ساموس بيثاغوريون الأثري ومتحف نيكولاوس ديميتريو فولكلور، كما تبعد قلعة ليكورغوس ونفق يوبالينوس مسافة 3 كم.

ميزات الفندق

يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ بروتياس بلو ريسورت (للبالغين فقط) أو قضاء يوم من الاسترخاء في المنتجع الصحي كامل الخدمات. ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم الفندق الثلاثة.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 112 على أرواب الحمام والنعال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. وسيجد الضيوف أيضا شرفات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وثلاجات.

بويوك أنادولو ديديم ريزورت – شامل جميع الخدمات

يقع منتجع ديديم على الشاطئ، على بعد 2.2 كم من ديديما و 2.3 كم من معبد أبولو. كما يبعد شاطئ ألتينكوم و ديديم أكوابارك مسافة 10 كم.

ميزات المنتجع

يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ بويوك أنادولو ديديم ريزورت الخاص أو قضاء يوم من الاسترخاء في السبا كامل الخدمات. ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطعمي المنتجع.

وسائل الراحة في الغرفة

تضم جميع الغرف 282 حوض استحمام عميق وتوفر خدمة الواي فاي مجانا وشرفات مفروشة، كما أن مناطق الجلوس وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وكذلك أجهزة تلفزيون لد مع القنوات الفضائية، ستوفر سبل الراحة للزائرين.

بلو دريمز ريزورت آند سبا – شامل جميع الخدمات

يقع هذا المنتجع على الشاطئ على بعد 10 كم من شاطئ توربا وسوق بودروم فارمرس ومتحف زكي موران للفنون. كما يبعد متحف بودروم البحري وشاطئ بودروم مسافة 10 كم.

ميزات المنتجع

يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ بلو دريمز ريسورت أند سبا الخاص أو قضاء يوم من الاسترخاء في السبا كامل الخدمات. ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم المنتجع الخمسة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 291 واي فاي، وشرفات مفروشة أو باحات، وأجهزة تلفزيون لد مع القنوات الفضائية. كما تتوفر أسرة يمكن تحويلها إلى سرير وثلاجات مشروبات صغيرة وزجاجات مياه مجانية من بين المرافق الأخرى المتوفرة للضيوف.

فندق تيمبل

يقع هذا الفندق في ديديم، على بعد كيلومتر واحد من شاطئ ألتينكوم و لونابارك. كما يبعد ديديم مارينا ومعبد أبولو مسافة 5 كم.

ميزات الفندق

إلى جانب مطعمين، يحتوي هذا الفندق على صالة وبار بجانب المسبح، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الموقع حمام سباحة مكشوف يفتح حسب الموسم ومركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 70 خدمة الواي فاي المجانية وشرفات وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. كما تتوفر أيضا ثلاجة، خدمة الغرف، والمياه المعبأة في زجاجات مجانية من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

إيفين أوتيل .. فنادق ديدم

يقع هذا الفندق بالقرب من الشاطئ على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من شاطئ ألتينكوم و لونابارك. كما يبعد ديديم مارينا ومعبد أبولو مسافة 5 كم.

ميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق مطعم ومرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتشمل المرافق الأخرى حديقة مميزة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال16 خدمة الواي فاي مجانا وشرفات وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. كما تشتمل المرافق الأخرى على مجففات شعر ودش ومكاتب، علاوة على توفر خدمة التدبير المنزلي المحدودة.

 

 

 

شارك المقالة:
59 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook