ما أفضل فنادق مانافجات في تركيا

الكاتب: نور الياس -
ما أفضل فنادق مانافجات في تركيا

ما أفضل فنادق مانافجات في تركيا.

 

 

 

تتمتع مدينة مانافجات في تركيا بمشاهد طبيعية رائعة مع شلالاتها الجميلة وفرصها الترفيهية المتنوعة، حتى باتت تلك المدينة القريبة من أنطاليا أحد أفضل الوجهات التركية الرائعة التي تستحق الزيارة.. تعرف معنا على أقضل فنادق مانافجات في تركيا.

تعرف معنا على أفضل فنادق مانافجات في تركيا

ليبرتي هوتلز لارا – شامل جميع الخدمات

يقع هذا المنتجع في لارا على الشاطئ، على بعد 1.2 كم من مركز أنتاليوم بريميوم التجاري، وعلى بعد 20 كم من شاطئ بلم ومتنزه كارنافال. كما يقع إكسبو 2016 أنطاليا ومتحف أنطاليا الأثري على بعد 20 كم.

ميزات المنتجع

يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ الرمال الخاص بفندق ليبرتي هوتلز لارا أو قضاء يوم من الاسترخاء في المنتجع الصحي كامل الخدمات. ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم المنتجع ال4.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف البالغ عددها 311 غرفة على عناصر الميني بار المجانية وأردية الحمام، بالإضافة إلى وسائل الراحة مثل كنبات تتحول إلى أسرة وآلة لصنع القهوة. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما تتوفر أجهزة تلفزيون ليد مع قنوات فضائية.

ليماك لارا دي لوكس – شامل جميع الخدمات

يقع هذا المنتجع في لارا على الشاطئ، بالقرب من مركز أنتاليوم بريميوم التجاري، وضمن مسافة (15 كم) من شاطئ بلم ومتنزه كارنافال. كما يبعد مركز تيرا سيتي للتسوق ومركز شيمال للتسوق مسافة 15 كم.

ميزات المنتجع

يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ ليماك لارا دي لوكس هوتل الخاص أو قضاء يوم من الاسترخاء في السبا كامل الخدمات. ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم المنتجع ال4.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 446 على عناصر الميني بار المجانية وقوائم الوسائد، بالإضافة إلى وسائل الراحة مثل كنبات تتحول إلى أسرة ومناطق للجلوس. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا وشرفات مفروشة بشكل قياسي، كما تحتوي على تلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية.

شيروود بريزس ريزورت – شامل جميع الخدمات

يقع هذا المنتجع في لارا على الشاطئ، بالقرب من مول أنطاليوم بريميوم، وضمن مسافة 15 كم من شاطئ بلم ومتنزه كارنافال. كما يبعد مركز تيرا سيتي للتسوق ومركز شيمال للتسوق مسافة 15 كم.

ميزات المنتجع

يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ شيروود بريزس ريسورت الخاص أو قضاء يوم من الاسترخاء في السبا كامل الخدمات. ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم المنتجع الخمسة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف 506 خدمة الواي فاي مجانا، بالإضافة إلى ميني بار مجاني، وأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة مع قنوات فضائية. وسيجد الضيوف أيضا شرفات مفروشة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأسرة فاخرة.

باروت لارا – شامل كليا

يقع هذا المنتجع في لارا على الشاطئ، على بعد (2.5 كم) من مركز أنتاليوم بريميوم التجاري، وعلى بعد 9 كم من شاطئ بلم ومتنزه كارنافال. كما يبعد مركز تيرا سيتي للتسوق ومركز شيمال للتسوق مسافة 15 كم.

ميزات المنتجع

يمكنك الاستمتاع ببعض أشعة الشمس على شاطئ باروت لارا الخاص أو قضاء يوم من الاسترخاء في السبا كامل الخدمات. ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم المنتجع الستة.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 465 على عناصر الميني بار المجانية وقوائم الوسائد، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. سوف يجد النزلاء أيضا شرفات، خدمة الغرف، ودش استحمام رأسي.

أسكا لارا ريزورت آند سبا

يقع هذا المنتجع المناسب للعائلات في أنطاليا على بعد 1.2 كم من أنتاليوم بريميوم مول، وعلى بعد 20 كم من شاطئ بلم ومركز تيرا سيتي للتسوق. كما يبعد مركز تسوق شيمال ومركز لورا للتسوق حوالي 20 كم.

ميزات المنتجع

يضم هذا المنتجع 5 مطاعم بالإضافة إلى 5 مسابح في الهواء الطلق وسبا كامل الخدمات. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني، فضلا عن خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وخدمة صف السيارات مجانا، وخدمة نقل مجانية إلى الشاطئ. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر إمكانية الدخول إلى الحديقة المائية مجانا وحمام سباحة مغطى و 3 بارات بجوار حمام السباحة.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 545 على عناصر الميني بار المجانية وأردية الحمام، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. تشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على تلفزيونات ليد وأغطية أسرة فاخرة وماكينات صنع القهوة.

فندق ريفير بوتيك

يقع هذا الفندق في قلب مانافغات، على بعد 2.1 كم من شلالات مانافغات وعلى بعد 10 كم من أغورا والمسرح الجانبي. كما يبعد متحف سيد وميناء سيد مسافة 10 كم.

ميزات الفندق

يتوفر في الفندق مطعم، قهوة / شاي في منطقة مشتركة، ومرافق غسيل الملابس. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وحديقة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال14 وسائل الراحة مثل الثلاجات وغلايات كهربائية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. الشرفات المفروشة، خدمة الغرف، والمياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

دلفين إمبريال – شامل جميع الخدمات

يقع هذا الفندق المواجه للشاطئ في لارا، في وسط المدينة، بالقرب من مركز أنتاليوم بريميوم التجاري، وضمن مسافة 9 كم من شاطئ بلم ومتنزه كارنافال. كما يبعد مركز تيرا سيتي للتسوق ومركز سيمال للتسوق مسافة 15 كم.

ميزات الفندق

يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ دلفين إمبريال الخاص أو قضاء يوم من الاسترخاء في السبا كامل الخدمات. ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أحد مطاعم الفندق ال8.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 650 وسائل الراحة مثل سرير أريكة وآلة لصنع القهوة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون ليد مع القنوات الفضائية. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة للنزلاء ميني بار مجاني وشرفات وخدمة الغرف.

 

 

 

 

شارك المقالة:
65 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook