ما أفضل فنادق مرسين في تركيا

الكاتب: نور الياس -
ما أفضل فنادق مرسين في تركيا

ما أفضل فنادق مرسين في تركيا.

 

 

بفضل طبيعتها الساحرة و أطول ساحل على البحر المتوسط في تركيا، فضلا عن المعالم السياحية الرائعة وفرص الترفيه المتنوعة باتت مدينة مرسين التي تقع جنوب تركيا، أحد أشهر الوجهات السياحية التي يقصدها السائحون في السنوات الأخيرة للاستمتاع بعطلة مذهلة وخدمات راقية، فتعرف معنا في التقرير التالي على أفضل فنادق مرسين .

أفضل فنادق مرسين التي يوصيك بها المسافرون العرب

ديفان مرسين

يقع هذا الفندق الفاخر في مرسين، على بعد كيلومتر واحد من مركز معارض نر إكسبو ومرسى مرسين لليخوت. كما تقع جامعة مرسين ومستشفى كلية الطب بجامعة مرسين على بعد 5 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق مطعمين وسبا متكامل الخدمات ومسبحا داخليا. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الموقع أيضا نادي صحي وصالة استراحة وكافيتيريا.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 170 على أرواب حمام ونعال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. سوف يجد النزلاء أيضا خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وميني بار، وأسرة فاخرة.

فنادق مرسين هيلتون اس اي (تركيا مرسين)

يقع فندق ميرسين الصديق للأسرة هذا على الواجهة البحرية، على بعد كيلومتر واحد من مسجد هازريتي ميكدات ومرسين لونابارك ومرسين دينيزبارك. كما يقع متحف مرسين والكنيسة الأرثوذكسية اليونانية على بعد كيلومتر واحد.

مميزات الفندق

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعم، مسبحا في الهواء الطلق وبار / استراحة. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد بار على حمام السباحة وملاعب تنس خارجية ومركز للمؤتمرات في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الغرف ال 186 على أحواض استحمام عميقة وتوفر خدمة الواي فاي مجانا وشرفات مفروشة. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

فندق ذا مونارد (تركيا مرسين)

يقع هذا الفندق في مدينة مرسين على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من مرفأ مرسين والكنيسة اليونانية الأرثوذكسية ومتحف أتاتورك هاوس. كما يبعد متحف مرسين ومرسين لونابارك مسافة 2 كم.

ميزات الفندق

يوفر هذا الفندق، بالإضافة إلى سبا كامل الخدمات، مطعما وقهوة وشاي في منطقة مشتركة. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر غرف التدليك / العلاج، قاعات اجتماعات، والتنظيف الجاف في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال60 وسائل راحة مثل مناطق الجلوس وماكينة صنع القهوة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. وسيجد الضيوف أيضا ميني بار، وخدمة الغرف، وأسرة فاخرة.

فندق فوروم سويت (تركيا مرسين)

يقع فندق السبا هذا في قلب مدينة مرسين، على بعد كيلومتر واحد من مركز فورم ميرسين للتسوق ومسجد هزريتي ميكدات. كما يبعد مرسى يخت مرسين ومرسين هاربور مسافة 5 كم.

ميزات الفندق

يوفر هذا الفندق، بالإضافة إلى سبا كامل الخدمات، مطعما ومركزا للياقة البدنية. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا. بالإضافة إلى ذلك، يوجد استراحة وحوض تدليك ومعالجات وساونا داخل المنشأة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 48 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. فضلا عن ذلك فإن الميني بار، والغلايات الكهربائية، والمياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

فندق أتليهان (تركيا مرسين)

يقع هذا الفندق في قلب مدينة مرسين على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من متحف أتاتورك هاوس ومتحف مرسين ومتنزه أتاتورك. كما تقع الكنيسة اليونانية الأرثوذكسية ومسجد مرسين الكبير على بعد 15 دقيقة.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق مطعمين ومركزا للياقة البدنية وبار / استراحة، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. وتشمل المرافق الأخرى ساونا، قهوة / شاي في المنطقة المشتركة، وخدمات السبا.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 99 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. كما تحتوي الغرف على ميني بار، ماكينات صنع القهوة، ومجففات شعر.

فندق نوبل

يقع هذا الفندق في مرسين على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من مسجد مرسين الكبير ومتحف أتاتورك هاوس. كما يبعد متحف أنامور والكنيسة الأرثوذكسية اليونانية 15 دقيقة.

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على مطعم وكافيتيريا وقهوة وشاي في منطقة مشتركة. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، قاعات اجتماعات، والتنظيف الجاف متوفرة في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 90 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية، مع الغلايات الكهربائية، والمياه المعبأة في زجاجات مجانية والتي تعد من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

فندق Luks, مرسين.. فنادق مرسين

يقع هذا الفندق في مدينة مرسين على بعد 3.2 كم من متحف أنامور ومركز مرسين للمؤتمرات ومسجد مرسين الكبير. كما يبعد متحف أتاتورك هاوس ومتنزه أتاتورك مسافة 3.2 كم.

ميزات الفندق

يوفر هذا الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة وخزانة أمامية. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 40 خدمة الواي فاي المجانية وأسرة فاخرة وتلفزيون، كما تتضمن وسائل الراحة الأخرى ماكينات صنع القهوة، دش ومكاتب.

أيسيلي أوتيل.. فنادق مرسين

يقع هذا الفندق في مرسين، على بعد كيلومتر واحد من جامعة ميرسين ومستشفى كلية الطب بجامعة مرسين. كما يبعد مركز نر إكسبو للمعارض ومرسى مرسين لليخوت مسافة 5 كم.

ميزات الفندق

يتوفر في الفندق استراحة، قهوة / شاي في المنطقة المشتركة، وغرفة اجتماعات. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. وتشمل المرافق الأخرى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وجرائد مجانية وتلفزيون في منطقة مشتركة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال49 وسائل الراحة مثل مناطق الجلوس والثلاجات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. فضلا عن أن خدمة الغرف والغلايات الكهربائية والمياه المعبأة في زجاجات مجانية هي من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

 

 

 

شارك المقالة:
130 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook