ما الرقم المجاني لشركة الكهرباء وما هو رقم طوارئ شركة الكهرباء السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ما الرقم المجاني لشركة الكهرباء وما هو رقم طوارئ شركة الكهرباء السعودية

ما الرقم المجاني لشركة الكهرباء وما هو رقم طوارئ شركة الكهرباء السعودية.

 

 

الرقم المجاني لشركة الكهرباء نقدمه لكم من خلال موقعنا حيث يحتاج دوماً المواطن السعودي إلى معرفة مجموعة من الأرقام الخاصة بشركة الكهرباء من أجل التواصل معهم في العديد من الأغراض أهمها الإبلاغ عن شكوى معينة في الكهرباء سواء في المنازل أو الشوارع أو إحدى الأماكن العامة، أو الاستعلام عن الفاتورة، ومن الممكن أيضاً الاتصال على بعض الأرقام المجانية من أجل الطوارئ لذلك تم توفير الرقم المجاني الخاص بشركة الكهرباء من أجل توفير الراحة للمواطنين والتخفيف عليهم من عناء الذهاب إلى شركة الكهرباء.

 

الرقم المجاني لشركة الكهرباء

 

 

الرقم المجاني لشركة الكهرباء من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطنين فهو أسرع طريقة للتواصل بين المواطنين والشركة من أجل الإبلاغ عن عطل ما قد يتسبب في حدوث مشكلة في الخطوط التابعة للشركة، ولعل أهم الأرقام المجانية التابعة لشركة الكهرباء ما يلي:

الرقم المجاني لشركة الكهرباء لتقديم الشكاوى

توفر شركة الكهرباء السعودي رقم مجاني يساعد المواطنين على تقديم الشكاوى المختلفة مثل الاعتراض على سعر الفاتورة أو تصحيح الفواتير وغيرها من الخدمات.

ويمكن للمواطنين التواصل مع الشركة من خلال الرقم المخصص لخدمة العملاء لشركة الكهرباء وهذا الرقم هو 920001100.

أما بالنسبة للرقم الموحد لخدمة الشكاوى لشركة الكهرباء فيمكن للمواطنين الاتصال عن طريق هذا الرقم هو 920000222.

وتحرص الشركة على سرعة الرد والتواصل مع المواطنين من أجل تقديم أفضل الخدمات من خلال تصليح الأعطال حرصاً على إتمام أعمال المواطنين وأيضاً الحرص على سلامتهم.

رقم شركة الكهرباء الفواتير

يبحث الكثيرون من المواطنين عن رقم شركة الكهرباء الفواتير من أجل الاستعلام عن الفواتير ودفع تكلفة الفاتورة المستحقة، عوضاً عن الذهاب إلى مكاتب دفع وتحصيل الفواتير وخاصةً في فترة الحظر التي تتعرض لها المملكة العربية السعودية بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا، حيث تعتبر هذه الخدمة من أهم الخدمات التي توفرها الشركة.

وحرصاً من الشركة على صحة وسلامة المواطنين وبقائهم في منازلهم تقدم الشركة الرقم الموحد والمجاني وأيضاً المخصص لتسجيل المواطنين المشتركين في خدمة الفاتورة الكهربائية وهو 500120.

ومن خلال هذا الرقم يستطيع المواطن إرسال رسالة نصية إلى هذا الرقم تتضمن على رقم حسابه الخاص بالخدمات الكهربائية، وبعد ذلك يبدأ المواطن في تلقي المعلومات اللازمة والمتعلقة بتفاصيل الفاتورة وموعد سدادها وليس للاعتراض عليها أو تصحيحها.

رقم طوارئ شركة الكهرباء

توفر شركة الكهرباء السعودي خدمة متميزة من أجل تواصل المواطنين مع شركة الكهرباء في حالة وجود بعض الطوارئ مثل الأعطال الموجودة في الشوارع أو المنازل والتي قد تهدد حياة المواطنين، حيث يمكن للشركة أن تستقبل اتصالاتكم وبلاغاتكم عن الأعطال الطارئة على رقم طوارئ الكهرباء من خلال الاتصال على هذا الرقم وهو” 933″.

كما يمكن للمواطنين معرفة الفواتير والاستعلام عنها من خلال موقع الشركة الإلكتروني سواء عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي عبر موقع [email protected]، كما يمكن التواصل لمعرفة الفواتير من خلال المواقع الإلكترونية الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر المخصص لخدمات المشتركين وهو [email protected] care.

وأوضحت الشركة أن المواطنين يمكنهم تحميل تطبيق [email protected] على هواتفهم الذكية من خلال سهولة التواصل مع الشركة ومعرفة أخبار الكهرباء والاستعلام عن الفاتورة، بالإضافة إلى إمكانية إرسال معلومات عن الفاتورة الكهربائية من خلال البريد الإلكتروني للمواطنين المشتركين والمسجلين في الخدمة.

 

 

شارك المقالة:
113 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook