ما تردد قناة Beur tv الجزائرية

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة Beur tv الجزائرية

ما تردد قناة Beur tv الجزائرية.

 

تحظى القناة والتي تم تأسيسها عام 2003 وكانت في بداياتها توجه برمجيتها ومحتواها الإخباري المتنوع للجزائريين المقيمين بفرنسا ثم توالت التوسعات لتكون نافذة يطل منها جميع المغاربيين المقيمين في الدول الأوروبية على أخبار الجزائر ومنطقة الشرق الأوسط بمتابعة ما يزيد عن 4 مليون مشاهد يوميا في فرنسا ونحو 100مليون مشاهد في جميع أنحاء العالم

 

 مزايا قناة Beur tv الجزائرية:

 

 أبرزها: التغطية الإخبارية الشاملة التي توفرها القناة لمتابعيها عن أخر المستجدات في الشأن الجزائري والشؤون العربية والأخبار المحلية والعالمية بجانب منظومتها البرمجية المتنوعة والتي تعمل من خلالها على تلبية أحتياجات مشاهديها وميولهم المختلفة.

إتباع القناة لسياسة إرضاء المشاهد وأن تقدم له خدمات إعلامية متميزة بإحترافية عالية مستخدمة في ذلك أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المتنوعة الجودة مابين أنظمة عالية الجودة المتمثلة في نظام الأتش دي وأنظمة الأس دي العادية لتتيح لمشاهديها الأختيار من بينها كلا حسب النظام الداعم له جهازه. سعي القناة للأنتشار وتغطية إعلامها لأكبر مساحة جماهيرية مما دفعها لبث محتواها بالمجان ودون تشفير عبر الأقمار الصناعية المختلفة والتي يأتي على رأسها القمر الصناعي النايل سات والذي أتاح الفرصة للمشاهدين في الجزائر ومنطقة الشرق الأوسط لأستقبال أرسالها ومتابعة برامجها المتعددة.

تواجدها الملحوظ على الموقع الإجتماعية المختلفة عبر الصفحات الرسمية وإنشاء موقع إلكتروني خاص بها على الأنترنت وأخر على اليوتيوب لمواكبة التطورات التكنولوجية المستمرة وتعزيز التواصل بينها وبين جمهورها في كافة أنحاء العالم.

 

 برامج  قناة Beur tv الجزائرية:

 

تضم القناة مكتبة ضخمة من البرامج المتنوعة مابين برامج سياسية وحورية وأقتصادية وفنية ورياضية ودينية وإجتماعية وخلافه أهمه

برنامج فن. برنامج المرآة. برنامج زووم. برنامج العرضة. برنامج طريطوار. برنامج خيمتكم. برنامج صنايعي. برنامج فلاش باك. برنامج عمر راسك. برنامج حنة يديك. برنامج رقية ورؤيا. برنامج ويستفتونك. برنامج هابط صاعد. برنامج الجزائر اليوم. برنامج الفنون القتالية. برنامج حكاية وفايدة . برنامج مسيرة الأبطال. برنامج كواليس الأندية. برنامج العالم في أسبوع. برنامج ساعة قبل الفطور. برنامج  مسيرة إقتصادية. برنامج الطريق إلى البرلمان. كما تشتهر القناة بعرضها للفواصل الإخبارية الهامة والنشرات الإخبارية والأفلام المتعددة الجنسيات وفاعليات المهرجانات الدولية والإقليمية وكل ما يهم متابعيها من أخبار وبرامج تعمل من خلالها على تغطية كافة الجوانب الحياتية ومناقشة القضايا المطروحة على الساحة العربية والمباريات الرياضية والبطولات الهامة خاصة التي يشارك بها الفرق والأندية الجزائرية مما زاد من أعداد الراغبين في الحصول على تردد القناة الجديد في الدول العربية ومنطقة شمال أفريقيا لذلك وحرصا من موقع محتوى على تلبية رغبات قرائه الكرام وتوفير متطلباتهم من القنوات المختلفة وغيره من المواضيع التي تنال رضاكم وتستحوذ على أعجابكم سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

 

تردد قناة beur tv على النايل سات:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11595 (v) 22000 عمودي 5/6 

شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook