ما تردد قناة ENTV المنطقة الشرقية

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة ENTV المنطقة الشرقية

ما تردد قناة ENTV المنطقة الشرقية.

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 12188 (h) 27500 أفقي 3/4

 

قناة entv المنطقة الشرقية:

 

تمتاز قناة entv الشرقية بصبغة إعلامية فريدة تنبثق من تخصصها في عرض الفاعليات والمؤتمرات المقامة بالمنطقة الشرقية وسباقات الفروميلا والعروض الإستعراضية والموروثات الشعبية بالإضافة لباقة من أفضل الأفلام العربية منها فيلم يوم من عمري وإسماعيلية رايح جاي والبرامج المتعددة التصنيفات واللقاءات الهامة مع الشخصيات البارزة في المجتمع والتغطيات الحصرية.

 

ما هي برامج قناة entv السعودية:

 

قدمت قناة entvksa منذ إنطلاقها في مارس عام 2019 م حزمة رائعة من البرامج الحوارية والوثائقية والإخبارية والترفيهية أبرزها: 

برنامج كلاكيت. برنامج عالساحل. برنامج خيمة الفنون. برنامج فعاليات موسم الشرقية. قناة entv المنطقة الشرقية تحظى قناة entv بالعديد من المزايا وعوامل النجاح التي ساهمت في أنتشارها في السعودية والمنطقة العربية بالرغم من حداثة ِإنطلاقها منها: تقديمها لمواد إعلامية دسمة تخاطب من خلالها أحتياجات قاعدة جماهيرية عريضة من مشاهدي الشعب السعودي والشعوب العربية. أهتمامها بتسليط الضوء على الإنجازات والتنمية المستدامة بالمنطقة وتفعيل دور الإعلام في مد جسور الحوار بين ثقافة المملكة عامة والإمارة الشرقية بالأخص مع الثقافات الأخرى. إلتزامها بهويتها العربية ومراعاة المعايير الشرقية وتطبيق الضوابط والمقاييس الدولية سعياً منها لإرضاء الذوق العام لمشاهديها. إرتكازها على التقنيات العصرية والمهنية العالية في بث مضمونها الراقي وتوظيفها لكادر عمل محترف وإداريين على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة يعملون معاً لتعزيز قدرتها التنافسية. إستخدامها لأحدث التجهيزات العالمية وأفضل أنظمة البث القياسية الجودةالمتمثلة في نظام الأس دي المتوفر بجميع أنواع الأجهزة لتتيح لمتابعيها سهولة إستقبال إرسالها برؤية واضحة دون عناء. حرصها على تحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث مجاناً ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات. إيمانها بدور التكنولوجيا في خلق أجواء تفاعلية إيجابية بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم مما جعلها تهتم بالتواجد على السوشيال ميديا عبر إنشاء الصفحات الرسمية.

 

شارك المقالة:
53 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook