ما تردد قناة أون تي في On tv

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة أون تي في On tv

ما تردد قناة أون تي في On tv.

 

اسم القناة : أون تي في القمر الصناعي: النايل سات التردد : 10853 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : ⅚ الاستقطاب : افقي

 

نبذة عن قناة أون تي في أون تي في:

 

هي قناة فضائية مصرية تقوم بعرض برامج ومحتويات ومسلسلات متنوعه ومختلفه وترفيهيه تجذب المشاهدين والمتابعين لمشاهدتها .

 

مميزات قناة أون تي في:

 

تتميز قناة أون تي في بالكثير من المميزات مثل: X جودة قناة أون تي في تتميز بالوضوح والصوره تتميز بالدقة وتقوم ايضا بعرض برامجها ومحتواها على مدار الأربع وعشرين ساعة دون انقطاع أو تشويش على إشارة البث أو الارسال . تسعى قناة أون تي في على توسيع رقعة نشرها وبثها فلا تشمل دولتها فقط ولكن تتسع لتشمل المستوي العالمي لا الدولي فقط . تتميز قناة أون تي في بأنها حصلت على مكانة كبيرة بين القنوات التي تعرض نفس محتواها نظرا لما تقدمه من برامج ومسلسلات متنوعة ومختلفة . تقوم قناة أون تي في على استخدام الاعلانات الترويجية القصيرة بدلا من الإعلانات الترويجية الطويلة لمنع ملل مشاهديها ومتابعيها. تستخدم قناة أون تي في الوسائل والطرق التكنولوجية الحديثة التي تساعد على زيادة متابعيها ومشاهديها . سهولة الحصول على تردد قناه اون تي في وهذا يساعد علي زيادة نسبة المشاهدين والمتابعين . تقوم قناة أون تي في على عرض برامج ومسلسلات تناسب عادات وتقاليد وعرف المجتمع المصري ولا تقوم بعرض ما يتنافي مع ثقافته . تعمل قناة أون تي في علي فتح قناة اتصال وتواصل بين متابعيها ومشاهديها لمعرفة نقاط الضعف في القناه وتحسينها كذلك إذا فاتتك حلقه من برنامج معين أو مسلسل يمكن أن تشاهده مرة أخرى من خلال موقع قناة أون تي في الإلكتروني . تسعى قناة أون تي في على نشر الثقافة المصرية خارج الدولة مع اكتساب البعض من العادات والثقافات بشرط أن تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصري . تعرض قناة أون تي في برامج ترفيهية ومسابقات تناسب الأطفال وكذلك تعطيهم الجوائز القيمه .

 

 

برامج قناة أون تي في:

 

تعرض قناة أون تي في عدد كبير من البرامج والمسلسلات المتنوعه والمختلفه مثل البرامج الحوارية والثقافية والاخبارية والاجتماعية مثل: برنامج أنا وأنا . برنامج كل يوم . برنامج صباح اون . برنامج وإن أفتوك . برنامج ست الحسن . برنامج قلوب عامره . برنامج السلف الصالح . وكذلك تعرض قناة أون تي في باقه من اروع المسلسلات العربيه مثل : مسلسل الهيبه . مسلسل ياريت . مسلسل القيصر . مسلسل أزمة نسب . مسلسل نظارة امرأة . مسلسل ستات قادره . وغيرها من المسلسلات المصرية الممتعة مثل : مسلسل حكايات بنات . مسلسل جريمة شغف . مسلسل الكبريت الأحمر . وغيرها من المسلسلات والبرامج المختلفة والمتنوعة.

 

شارك المقالة:
50 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook