ما تردد قناة اريوا 24 الجديد Arew

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة اريوا 24 الجديد Arew

ما تردد قناة اريوا 24 الجديد Arew.

 

تردد قناة اريوا 24 على النايل سات:

 

لم تقدم قناة اريوا أي تردد لها حيث انقطع الاتصال عن الاقمار الصناعيه وتوقفت عن بثها ونشرها ولم تقوم قناة اريوا 24  بتحديد متى سوف يعود الاتصال والبث مرة اخرى . X القناة مغلقة حتى الان ، ولم يتم الاعلان عن موعد العودة ، وسيتم وضع التردد فور توافره.

 

نبذة عن قناة اريوا 24:

 

قناة اريوا 24 هي عبارة عن قناة فضائية نيجيريا افريقية وقد حصلت هذه القناة على متابعين من جميع أنحاء العالم  تقوم هذه القناة بنشر وعرض الكثير من البرامج المتنوعه والمختلفه مشاهديها ومتابعيها وكذلك تعرض البرامج الترفيهية والاجتماعية والثقافيه والدينيه والفنية والحوارية وأيضا البرامج الثقافيه .

 

مميزات قناة اريوا 24:

 

تتميز قناة اريوا 24 بالكثير من المميزات مثل : جودة قناة اريوا 24 عاليه وواضحة تماما غير أن صورتها نقيه واضحه ايضا كما تقوم قناة اريوا 24 بعرض محتواها وبرامجها على مدار الأربع وعشرين ساعة دون انقطاع أو تشويش على إشارة البث أو الارسال . تسعى قناة اريوا 24 ايضا علي توسيع رقعة نشرها وبثها فلا تشمل دولتها فقط ولكن تتسع لتشمل المستوي العالمي لا الدولي . تساعد مشاهدة قناة اريوا 24 على إمداد المشاهدين بالمعلومات والأخبار حول مجتمعهم من الداخل والخارج ليكونوا على علم بما يدور حولهم من أحداث . تعرض قناة اريوا 24 برامج ومحتويات تناسب جميع الأعمار والفئات وتناسب ايضا عادات وتقاليد وعرف المجتمع النيجيري ولا تقوم بعرض ما ينافي مع عاداته وثقافته . تقوم قناة اريوا 24 بفتح قناة اتصال وتواصل بين متابعيها ومشاهديها لمعرفة نقاط الضعف في القناه وتحسينها وهي بذلك تزيد من ثقة متابعيها ومشاهديها في ما تقدمه  كذلك إذا فاتتك حلقة من برنامج معين يمكنك إعادة مشاهدته مرة أخرى من خلال موقع قناة اريوا 24 الإلكتروني . سهولة الحصول على تردد قناة اريوا 24 مما يساعد على زيادة متابعيها ومشاهديها خلال فترة قصيرة . تستخدم قناة اريوا 24 الإعلانات الترويجية القصيرة بدلا من الإعلانات الترويجية الطويلة لمنع ملل مشاهديها ومتابعيها . تقوم قناة اريوا 24 ايضا باستخدام الوسائل والطرق التكنولوجية الحديثة التي تساعد على زيادة ومتابعيها ومشاهديها كل فتره . تسعى قناة اريوا 24 إلى التنافس مع القنوات الأخري التي تعرض نفس محتواها وبرامجها وتحرص كذلك على الفوز والحصول على المرتبة الأولى بينهم . تسعى قناة اريوا 24 ايضا الى الارتقاء ومقدساتها وكنوزها النيجيرية كما تعمل على نشر عاداتها وتقاليدها خارج حدود دولتها مع اكتساب البعض من العادات والتقاليد والثقافات الأخرى ولكن بشرط أن تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع النيجيري . تقدم قناة اريوا 24 الكثير من النصائح والحلول للمشاكل التي يعاني منها المجتمع وكذلك تعاني منها الأسرة من خلال برامجها . 

 

برامج قناة اريوا 24:

 

تقوم قناة اريوا 24 بعرض الكثير من البرامج والمحتويات الهادفة والمفيدة لشعبها منها البرامج الثقافية والحوارية والاجتماعية و والكثير من البرامج التى تتولي عرض مشاكل الاسر وتسعى وراء حلها  ذكرنا سابقا .

 

شارك المقالة:
136 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook