ما تردد قناة الإصلاح الجديدة

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة الإصلاح الجديدة

ما تردد قناة الإصلاح الجديدة.

 

نبذة عن قناة الإصلاح الجديدة:

 

هي قناة سعودية تم تأسيسها على يد أحد أشهر معارضين السعوديه وهو الدكتور سعد الفقيه وهي قناة دينية تعكس الصورة الحقيقية للسعودية وتعتبر لسان ينطق بشهادة الحق ليحمي الشعب السعودي ويوضح للعالم كله الاضطهاد التي يتعرض له الشعب على يد الأسرة الحاكمة . تقوم هذه القناة بمناقشة العديد من المشاكل الهامة والتي تعد من أهم أركان الدولة حيث تناقش ظروف تشتت وضعف القضاء وتدهوره ويرجع سبب ذلك إلي حب الأسرة الحاكمة في الامتلاك والتحكم. شعار القناة هو “إن أريد إلا الإصلاح ما أستطعت وما توفيقي إلا بالله” ، وهذا يدل على حرصهم على استغلال القوى البشرية وقيام الدولة على الأسس الدينية الصحيحة والشفافية والحرص على تطبيق الدين وإعطاء كل ذي حق حقه دون النظر إلى أي محسوبية .

 

مميزات قناة الإصلاح الجديدة:

 

تتميز هذه القناة بحرصها على النهوض بالشعب السعودي وتخليصه من أي ظلم واضطهاد قد يتعرض له من قبل الأسرة الحاكمة . تتميز بإعداد كبيرة من المشاهدات وذلك لما تقدمه من حقيقة واضحه حيث وجدنا أن أغلب مشاهديها أما مؤيدين لها ولما تفعله من نشر فضائح النظام أو معارضين لها يجدون ما تعرضه ما هو إلا زعزعة النظام هدفه نشر وزرع الفتنة بين الشعب والأسرة الحاكمة . تقدم القناة محتواها بجودة عالية بدون اي تقطيع أو تشويش . تقدم القناة محتواها بصوره مجانيه بدون أي رسوم . تقدم القناة محتواها على مدار اليوم دون انقطاع . تتميز أيضا بامتلاك فريق اعلامي متميز ومحبه من الإعلاميين ،كما أن القناة تقوم بإعطاء فرصة للرأي الآخر ولا تقبح أي معارض . تميز القناة بالجرأة الشديدة حيث أنها تمكنت من عرض الكثير من الوقائع التي تحدث في المملكة والتي عجز الكثيرون من القنوات الأخري عن عرضها خوفا من الأسرة الحاكمة. تواكب هذه القناة التقدم التكنولوجي فلها العديد من الصفحات التي تستطيع من خلالها التعامل مع الشعب والتواصل معه . تقدم محتواها أيضا بأسلوب راقي لا يتنافى مع معاير المجتمع. تقدم القناة محتواها وهي تملك الأدلة والبراهين ولا توجه الاتهامات دون أي وجه حق . تمتلك القناة قناة بث مباشر على اليوتيوب ليتمكن المشاهدون من متابعة الأخبار في أي وقت. علي الرغم من تعرض القناه للكثير من الهجوم فهي في كل مره تستطيع العودة بكل قوة لتوعية الشعب وتقديم الحقيقة له .

 

برامج قناة الإصلاح الجديدة:

 

تقدم القناة نخبة متنوعة من البرامج الدينية والسياسية وتقوم أيضا بعرض المؤتمرات والندوات وكذلك تعرض البرامج الحوارية والخطب والمحاضرات الدينية وتتولي عرض الأنشطة المختلفة أيضا . X برنامج المشهد. برنامج متميزون. برنامج مراجعات. برنامج خواطر رمضانية. برنامج الشريعة والحياة. تردد قناة الاصلاح الجديدة على النايل سات تعرضت القناة للكثير من التحديثات والتي عوافي بها الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها ،واليكم

 

تردد قناة الاصلاح الجديدة:

 

القمر الصناعي : نايل سات التردد : 10992 معدل الترميز : 27500 معامل التصحيح : ¾ الاستقطاب : عمودي

 

شارك المقالة:
306 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook