ما تردد قناة الاردن اليوم Jordan TV

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة الاردن اليوم Jordan TV

ما تردد قناة الاردن اليوم Jordan TV.

 

نبذة عن قناة الاردن اليوم:

 

  هي قناة اردنية مقرها في عمان ،كما وأنها واول القنوات التي تمكنت من الجمع بين البرامج المتنوعة وكذلك النشرات الإخبارية التي تنقل الأحداث الواقعة في المجتمع . تدار هذه القناة من قبل فريق من الإعلاميين المعروفين والذين لهم تأثير كبير جدا على المشاهدين .

 

مميزات قناة الأردن اليوم:

 

  حازت على العديد من المشاهدات في وقت قصير نظرا لتنوع محتواها حيث أنها جمعت بين النشرات الإخبارية الحصرية للأحداث التي تقع في المجتمع الأردني وكذلك العديد من البرامج المتنوعة الشيقة. تقوم القناة بتقديم محتواها بجودة عالية بغرض إرضاء المشاهدين ،حيث تقدم البث بجودة ادش دي وتعرض الصوت بجودة عالية وتقدم البث خلال الأربعة وعشرون ساعة دون انقطاع أو تشويش ،كما أنها مجانية . تمتلك القناه عدد كبير من المراسلين المنتشرين في الاردن والعالم لتغطية الأحداث الواقعة اول باول ونقلها إلى المشاهدين . تقوم بتقديم الحقيقة دون أي تزيف أو تزويد لذا فهي نالت إعجاب الجمهور. تواكب قناة الأردن اليوم التقدم التكنولوجي فهي تمتلك العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من التواصل مع جمهورها في مختلف الأماكن. تمتلك القناة أيضا نخبه من الاعلاميين ومنهم  ديالا الدباس، وهناء الأعرج، ومحمد النابلسي فهم من أشهر المذيعين الأردنيين المعروفين. تمتلك القناة قناة بث مباشر على اليوتيوب ليتمكن الجمهور من متابعة محتوى القناة في أي وقت دون أي مجهود . وجد أن القناة تعرض محتوي متنوع بشكل كبير من اخبار ورياضية ومسلسلات وغيرها من محتويات تجذب الجمهور . تم إنشاء القناة عام 1986 بناء على تعليمات الملك حسين بن طلال .

 

برامج قناة الأردن اليوم:

 

تقدم القناة محتوى متنوع من البرامج والمسلسلات والنشرات الاخباريه الحصريه ،وكذلك تقدم الكثير من التغطيات للأحداث المهمة والمجتمعات والمباريات وتقدم نخبة من برامج الأطفال الرائعة. من مسلسلات قناة الاردن اليوم مسلسل التراب الأحمر. مسلسل الحبيب الاول. مسلسل نقطة الضعف. مسلسل حارة أبو عواد. مسلسل الضوء الأسود. مسلسل زوجة مفروسة. مسلسل الدمعة الحمراء. مسلسل سامحنى يا زمن. مسلسل زين. مسلسل مرايا. مسلسل التراب. مسلسل الضمير. مسلسل سمر قند. مسلسل زي الورد. مسلسل زمن العار. مسلسل ورق الورد. مسلسل ليالي عمان. مسلسل نصف القمر. مسلسل حنايا الغيث. برامج قناة الاردن اليوم برنامج اللعبه يقدم هذا البرنامج من قبل الإعلامي الشهير طارق أبو الراغب. برنامج الرياضه في اسبوع هو برنامج رياضي يتناول المباريات الرياضية وتحليلها ويقدم هذا البرنامج من قبل الإعلامي مصطفى الساحوري . برنامج صباح الوطن برنامج صباحي يتم عرضه يوميا يتناول الاخبار الحادثة في المجتمع الأردني ويقدم من قبل كاثي فراج وأحمد سنقرط وتالا مراد. برنامج حكايتي هو برنامج يقوم باستضافة العديد من الشخصيات الفنية والسياسية والاقتصادية ويتم الحديث معهم عن كل تفاصيل حياتهم . وهناك العديد من البرامج مثل : X برنامج يوم جديد. برنامج أغاني زمان. برنامج خليك بالجو. برنامج أخبار وحوار. برنامج على خطاهم. برنامج شباب ومهن. برنامج مفاتيح الجنة. برنامج حلوة يا بلدي. برنامج العين الساهرة. برنامج يسعد صباحك. برنامج الجيش العربي. برنامج صحتك بالدنيا. برنامج تبادل برامجي. برنامج هات من الأخر. برنامج منمنمات اردنية. برنامج سامحونا بنحبكو. تردد قناة الاردن الجديد على النايل سات تحرص القناة على تجديد تردد القناة بشكل دائم لتجنب أي تشويش أو عطل يزعج المشاهدين،واليكم

 

تردد قناة الاردن اليوم:

 

القمر الصناعي : نايل سات  التردد : 10873 معدل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 5/6 الاستقطاب : V 


 

شارك المقالة:
86 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook