ما تردد قناة البحرين

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة البحرين

ما تردد قناة البحرين.

 

قناة البحرين الفضائية:

 

تحظي القناة بعدة مزايا متنوعة يعود إليها السبب فيما حققته من نجاح وشهرة في البحرين والدول العربية منها  تقديم القناة لإعلام متكامل وهادف يمزج بين الترفيه والتنوير والمعرفة يضم كل ما يبحث عنه المشاهد من أخبار محلية وعالمية ومسلسلات وبرامج متنوعة وغيره . تمسك قناة البحرين الفضائية بهويتها العربية وإبرازها للثقافة والتراث البحريني العريق ورصدها لنبض الشارع العربي ومناقشة القضايا الهامة المطروحة علي الساحة العربية علي يد متخصصين .

 

بماذا تتميز القناة؟:

 

فيما تتناوله من قضايا إجتماعية تمس المجتمع العربي وعرضها محتواها بما يتناسب مع العادات والتقاليد العربية ومبادئ الإعلام العربية من عدم أثارة الفتن وحذف أي مشاهد تثير غضب الأسر العربية مما جعلها قناة عائلية من الدرجة الأولى . مصداقية وشفافية القناة في نقل الحدث والتغطيات الشاملة للعديد من الأحداث الجارية في المنطقة العربية وأخر المستجدات في الشأن البحريني والشؤون العربية مما جعلها محط أعجاب وأستحسان قطاع جماهيري كبير . شاهد أيضا: تردد قناة سي بي سي cbc على النايل سات تضم القناة عدد كبير من المراسلين المنتشرين في مدن البحرين والدول العربية وعدد من الدول الأوروبية وعواصمها وهو ما ساعدها في نقل الأحداث وقت وقوعها وتقديم التقارير المصورة الميدانية والسياسية . كما تضم القناة نخبة كبيرة من الإعلاميين ومقدمي البرامج والخبراء والمتخصصين في كافة المجالات وغيرهم من القائمين علي إدارتها والعاملين بها . مجانية القناة وعدم تشفيرها وبثها محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات وهو ما أتاح الفرصة لجمهور كبير في الوطن العربي لمتابعة ما تقدمه . إستخدام القناة لأحدث التقنيات وأنظمة الجودة المتنوعة والمتمثلة في نظام الأتش دي عالي الجودة ونظام الأس دي العادي لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها برؤية أكثر وضوح ودقة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه . مواكبة القناة للتطورات التكنولوجية المستمرة وأنشائها صفحة رسمية علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر وموقع إلكتروني خاص بها لتسهل علي متابعيها في أنحاء العالم  التواصل معها من خلالهم ومشاهدة ما قد يفوتهم من أعمالها .

 

برامج قناة البحرين الفضائية:

 

قدمت قناة البحرين 2020 مجموعة ضخمة من البرامج المتنوعة والحوارية بمختلف تصنيفاتها منها : برنامج أبعاد . برنامج الدار . برنامج الرأي . برنامج الملعب . برنامج المختصر . برنامج صحافتكم . برنامج حول العالم . برنامج وطر مضى . برنامج إسال طبيب . برنامج البحرين اليوم . برنامج ما وراء الخبر . برنامج Wrong Side . برنامج علي رمال الخليج .

 

مسلسلات قناة البحرين الفضائية:

 

كما قامت قناة البحرين الفضائية 2020 بعرض عدد كبير من المسلسلات العربية بمختلف أنواعها منها : مسلسل بياعة النخي . مسلسل حزاوي بحرينية . مسلسل لؤلؤ ومرجان . المسلسل الديني قصص النساء في القرأن . بالإضافة لما تقدمه Bahrain TV من مباريات وبطولات ومسابقات رياضية هامة مثل سباق الفورميلا وغيره وأيضا البرامج الرياضية التحليلية وأخبار النجوم واللاعيبة وكل ما يهم مشاهديها من أهم الأنباء الإقليمية والدولية وفاعليات المهرجانات مما زاد من أعداد الراغبين في الحصول علي تردد القناة الجديد وخاصة مع أقتراب شهر رمضان المعظم وما يعرف عنها من تقديم الأعمال الدرامية والسهرات والبرامج الرمضانية الحصرية . لذلك وحرصا من موقع محتوى علي تلبية رغبات قرائه وتوفير كل ما يستحوذ علي رضاهم من قنوات تليفزيونية مختلفة وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة البحرين الفضائية:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11677 27500 رأسي 3/4

شارك المقالة:
50 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook