ما تردد قناة الحوار التونسي الفضائية

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة الحوار التونسي الفضائية

ما تردد قناة الحوار التونسي الفضائية.

 

تردد قناة الحوار التونسي:

 

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC نايل سات 11657 / 11658 (v) 27500 عمودي 2/3 بدأت قناة الحوار التونسي عملها عام 2003 م في إذاعة البرامج السياسية والإجتماعية والتي كانت تتبنى العديد من الانتقادات للحكومة والرئاسة التونسية آنذاك وإستمرت في أدائها كمحطة مستقلة معارضة حتى تم غلقها ولكنها عاودت بثها المستقل من جديد عام 2011 م . بعد قيام الثورة التونسية وفي عام 2014 م تم نقل ملكيتها إلى زوجة سامي الفهري صاحب قناة التونسية التي تم دمجها معها وأصبحوا كيان واحد مع الحفاظ على منظومتها البرامجية وطاقم عملها دون تغير. شاهد أيضا: استقبل تردد قناة الحياة 2020 Alhayat علي النايل سات ومنذ ذلك الحين وحتى الأن قدمت قناة الحوار التونسية العديد من البرامج الترفيهية والحوارية والخدمات الإخبارية والفقرات المتنوعة والأعمال الدرامية التي جعلتها تستحوذ على إعجاب واهتمام قاعدة عريضة من مشاهدي تونس والوطن العربي وزادت أعداد الراغبين في التعرف على تردد قناة الحوار التونسي الجديد.

 

برامج قناة الحوار التونسي:

 

تميزت برامج الحوار التونسي بتنوعها وتعدد تصنيفاتها ما بين سياسية واقتصادية ورياضية وفنية وإجتماعية وثقافية ووثائقية منها: شاهد أيضا: ملف تردد قنوات مسلسلات رمضان 2020 برنامج أمور جدية. برنامج داري ديكو. برنامج كلام الناس. برنامج صفي قلبك. برنامج الحق معاك. برنامج تونس اليوم. برنامج لمن يجرؤ فقط. برنامج عندي ما نقلك. برنامج الحقائق الأربعة.

 

مسلسلات الحوار التونسي:

 

كما أشتهرت قناة الحوار التونسي بمشاركتها القوية في سباق الدراما الرمضانية بجانب عرض باقة من أروع المسلسلات العربية والتونسية والمدبلجة على مدار العام منها: مسلسل مشاعر. مسلسل جودا أكبر. مسلسل دنيا أخرى. مسلسل قلب الذيب. مسلسل أولاد مفيدة. مسلسل تاج الحاضرة. مسلسل اللي ليك ليك. مسلسل قسمة وخيان. مسلسل مكتوب على الجبين. قناة الحوار التونسي ظفرت الحوار التونسي بشعبية وانتشار واسع في الدولة التونسية والمنطقة العربية بفضل ما تمتلكه من مقومات للشهرة ومزايا من بينها: شاهد أيضا: اكتر مسلسل نجح فى رمضان 2020 استمرارية عروضها التلفزيونية الممتعة وتحريها الدقة والسرعة في بث حصتها الإخبارية المتكاملة وحرصها على المساهمة الفعالة في تثقيف وتوعية أفراد المجتمع التونسي والعربي ومنح الفرصة للرآي والرآي الآخر بحيادية تامة. عرض مضمونها الشامل وفقاً للمعايير العربية والأخلاقيات المهنية مع مراعاة الضوابط الدولية وإستخدام أفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أتش دي فائقة الجودة وأس دي قياسية لتوفر لمتابعيها رؤية نقية وواضحة كلاً حسب النظام المتاح به جهازه. تركيزها على تحقيق أهدافها الإستراتيجية وتغطية أكبر مساحة جغرافية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا الذي ساعدها فيها بثها المجاني الغير مشفر عن طريق القمر الصناعي النايل سات.

 

شارك المقالة:
52 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook