ما تردد قناة السنة النبوية Al Sunnah Al Nabawiyah

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة السنة النبوية Al Sunnah Al Nabawiyah

ما تردد قناة السنة النبوية Al Sunnah Al Nabawiyah.

 

تردد قناة السنة النبوية على نايل سات:

 

تقوم القناة بعمل تحديث التردد الخاص بالقناة لتجنب حدوث أي عطل قد يحدث أثناء البث المباشر الخاص بها ، واليكم

 

تردد قناة السنة النبوية:

 

القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 10803(V) 27500 – 3/4 SD اسم القناة على قائمة القنوات “ Al Sunnah Al Nabawiyah  “   اسم القناة : Al Sunnah Al Nabawiyah القمر الصناعي : نايل سات التردد : 10803 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 3/4 الجودة : SD الاستقطاب : V

 

تردد قناة السنة النبوية على الياه سات:

 

القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 11747(H) 27500 – 5/6 SD اسم القناة على قائمة القنوات “ Al Sunnah Al Nabawiyah  “   القمر الصناعي : ياه سات التردد : 11747 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 5/6 الجودة : SD الاستقطاب : H

 

نبذة عن قناة السنة النبوية:

 

قناة متميزة تقوم ببث حي مباشر للمسجد النبوي الشريف وكل الصلوات التي تقام به حازت القناة على نسب عالية من المشاهدات من قبل كل من يتمتع برؤية المسجد النبوي الشريف ويسعى إلى زيارته . تقدم القناة أيضا مجموعة من الأحاديث النبوية الشريفة التي يتم تلاوتها من قبل المذيعين . تقدم أيضا القناة مجموعة من تلاوات القرآن الكريم . القناة تابعة الى الاذاعه والتلفزيون السعودي .

 

مميزات قناة السنة النبوية:

 

تتميز قناة السنة النبوية بالكثير من المميزات والاهداف التي تقدمها ومتابعيها ومشاهديها مثل : إن جودة قناة السنة النبوية تتميز بالوضوح والدقة العالية كذلك صورة القناة واضحه ونقيه وتقوم قناة السنة النبوية  بعرض برامج ومحتويات هادفه ومفيده علي مدار الأربع وعشرين ساعه دون انقطاع أو تشويش على إشارة البث أو الارسال . تسعى قناة السنة النبوية إلى توسيع نطاق ورقعة نشرها وبثها فلا تشمل دولتها فقط ولكن تتسع لتشمل المستوي العالمي لا الدولي . سهولة الحصول على تردد قناة السنة النبوية مما يساعد القناة على زيادة ومتابعيها ومشاهديها خلال فترة قصيرة . تستخدم قناة السنة النبوية الوسائل والطرق التكنولوجية الحديثة التي تساعد على زيادة ومتابعيها ومشاهديها استطاعت القناة أن تدخل البهجة والسرور علي قلب كل من يرغب زيارة المسجد النبوي . تقوم قناة السنة النبوية بنشر الكثير من البرامج المتنوعه والمختلفه التي تناسب جميع الأعمار والفئات وتناسب عادات وتقاليد وعرف المجتمعات الإسلامية ولا تقوم بعرض ما ينافي مع ثقافته وعاداته . تعمل قناة السنة النبوية على الارتقاء ومقدساتها وكنوزها التاريخية . تسعى قناة السنة النبوية على أن تصبح القناة الأولى بين القنوات الأخرى التي تعرض نفس محتواها وبرامجها . استطاعت القناة أن تلبي حاجات الكثير من المسلمين الراغبين في زيارة المسجد النبوي الشريف . تقدم القناة محتوى نادر ومختلف يعم الخير والبركة على كل من يشاهدها .

 

برامج قناة السنة النبوية:

 

استطاعت القناة أن تنفرد بما تقدمه من محتوى متميز فهي تعرض صورة مباشرة للمسجد النبوي معتقل حي لجميع الصلوات التي تقام به بالإضافة إلى الأدعية و التلاوات بصوت افضل القراء والكثير من الأحاديث النبوية الشريفة مع تفسير واضح لها ،استطاعت القناة أن تكون حلقة الوصل بين كل مسلم يسعى إلى رؤية المسجد النبوي .

 

شارك المقالة:
58 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook