ما تردد قناة الفتح للسنة النبوية الجديد

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة الفتح للسنة النبوية الجديد

ما تردد قناة الفتح للسنة النبوية الجديد.

 

تقوم القناة بشكل مستمر بعمل تحديثات التردد الخاص بالقناة لتجنب حدوث أي تشويش أو انقطاع أثناء العرض الخاص بها ،واليكم

 

تردد قناة الفتح للسنة النبوية:

 

X اسم القناة :  الفتح للسنة النبوية القمر الصناعي : النايل سات التردد : 10797 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 3/4 الاستقطاب : عمودي

 

نبذة عن قناة الفتح للسنة النبوية:

 

قناة الفتح للسنة النبوية هي قناة دينية وسطية مؤسسها فضيلة الشيخ أحمد عبده عوض تتخصص في تنمية الموارد البشرية والإجتماعية ،في القناة تقدم مجموعة من البرامج والدروس الهامة للأسر المصريه والاسلاميه فهي ساعدت على فهم الكثير من تعاليم الدين الإسلامي وأصوله والسنه النبويه . تسعى القناة إلى نشر الحب والتسامح والتعاطف فهي تدعو إلى أن يحنو الغني على الفقير فينتشر الخير والبركة ويقل الغل والحقد بين الطبقات . تقدم القناة الكثير من المساعدات الخيرية التي تسببت في فتح الكثير من بيوت الغير قادرين المحتاجين . تساعد القناة الشباب وتقدم لهم الكثير من النصائح لتوجيه جهودها وقوتها إلى شئ نافع مفيد .

 

مميزات قناة الفتح للسنة النبوية:

 

محتوى القناه السامي الديني ساعد القناة على أن تستقبل نسب عالية جدا من المشاهدات في وقت قصير . تمتلك القناة نخبة كبيرة من الشيوخ ورجال الدين والفقهاء يمتلكون قدرة كبيرة على الإقناع والتوجيه . تقوم القناة بتقديم محتواها بصيغة الاس دي بجوده عاليه على مدار اليوم دون أي رسوم وذلك لأنها ترغب في نشر تعاليم الدين الإسلامي إلى الشرق الأوسط كله . تتميز القناة بالحيادية لا تتحدث سوى في الدين والمشاكل الاسريه وتسعى إلى مساعدة الفقراء وفعل الخير ومشاركة الجمهور في ذلك . تواكب القناة التطور التكنولوجي فهي تمتلك مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من مواكبة التطور التكنولوجي وتعرض عليه مواعيد عرض البرامج .

 

برامج قناة الفتح للسنة النبوية:

 

تقدم قناة الفتح محتوى راقي من البرامج المتنوعة من البرامج الخاصة بمناقشة قضايا الأسر وكذلك تعرض برامج تفسير القرآن الكريم والسنة النبوية وغيرها من برامج الفقه وكذلك المسابقات. برنامج فتاوى الفتح . برنامج أطفال الفتح . برنامج مطبخ الفتح . برنامج إحفظ معي . برنامج علوم القرآن . برنامج مفاتيح الجنة . برنامج عالم القراءات . برنامج فتاوى النساء . برنامج القرآن المعلم . برنامج روضة الفتيات . برنامج التفسير البياني . برنامج حياتنا في السنة . برنامج مناظرات إيمانية . برنامج روضة المبصرين . برنامج القراءات العشر الصغرى . مسابقات القناة مسابقة المواهب القرأنية . مسابقة الابتهالات الدينية . مسابقة الهيئات القرآنية . مسابقة في حب النبي . مسابقة رحمة للعالمين . مسابقة إبداع . استطاعت القناة أن تكون أيضا نافذة لعرض الكثير من المشاريع الخيرية مثل المساجد والمعاهد الأزهرية وغيرها من الأعمال المميزة .

 

شارك المقالة:
53 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook