ما تردد قناة الفتح للقرآن الكريم

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة الفتح للقرآن الكريم

ما تردد قناة الفتح للقرآن الكريم.

 

 

 

تقديم القناة لإعلام ديني إجتماعي هام وهادف يلبي أحتياجات المسلمين المختلفة من فقه وفتاوي وتلاوات قرآنية وعلوم شريعةوتفسير الأيات والأحاديث النبوية والبرامج المتنوعة وغيره . شاهد أيضا: تردد قناة الناس الجديد 2020 علي النايل سات تمسك القناة بهويتها الإسلامية وأبرازها لتعاليم الدين الإسلامي السمحة والدعوة للعمل بما جاء في كتاب الله والسنة النبوية الشريفة وتحذير الشباب من الوقوع في براثن الفتن المنتشرة في المجتمعات العصرية . مناقشة القضايا الإجتماعية التي تمس المجتمع العربي والإسلامي ومحاولة وضع حلول لها بطريقة عملية إحترافية علي يد متخصصين في علم النفس والإجتماع

تضم القناة نخبة كبيرة من كبار المشايخ والدعاة في الوطن العربي وأساتذة الفقه والشريعة الإسلامية وخبراء في مجالات مختلفة مثل الطب والموارد البشرية وغيرهم من القائمين علي إدارتها والعاملين بها . مجانية القناة وعدم تشفيرها وبثها محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات وهو ما أتاح الفرصة لقطاع جماهيري كبير في مصر والوطن العربي لمتابعتها . 

أستخدام القناة لأحدث التقنيات وأنظمة الجودة المتنوعة والمتمثلة في نظام الأتش دي عالي الجودة ونظام الأس دي العادي لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها برؤية أكثر وضوح ودقة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه . مواكبة القناة للتطورات المستمرة في عالم التكنولوجيا وأنشائها موقع علي اليوتيوب وموقع إلكتروني خاص بها لتسهل علي متابعيها في أنحاء العالم التواصل معها من خلالهم ومشاهدة ما قد يفوتهم من برامجها .

 

برامج قناة الفتح للقرآن الكريم:

 

تضم القناة مكتبة ضخمة من برامج التنمية البشرية والأبداعات والمسابقات والبرامج الطبية والمتنوعة منها : برنامج فتاوي الفتح . برنامج أطفال الفتح . برنامج مطبخ الفتح . برنامج إحفظ معي . برنامج علوم القرآن . برنامج مفاتيح الجنة . برنامج عالم القراءات . برنامج فتاوي النساء . برنامج القرآن المعلم . برنامج روضة الفتيات . برنامج التفسير البياني . برنامج حياتنا في السنة . برنامج مناظرات إيمانية . برنامج روضة المبصرين . برنامج القراءات العشر الصغرى . مسابقات قناة الفتح كما قامت القناة بطرح عدد من المسابقات الدينية والإبداعية منها : مسابقة المواهب القرآنية . مسابقة الأبتهالات الدينية . مسابقة الهيئات القرآنية . مسابقة في حب النبي . مسابقة رحمة للعالمين . مسابقة إبداع . وغيره العديد من البرامج والأفلام التسجيلية والمشاريع التنموية التي تقوم القناة بعرضها والمحاضرات والدروس الدينية وبرامج التجويد والتلاوة القرآنية الصحيحة التي يحرص الدراسين في المعاهد الأزهرية والحريصين علي الأطلاع علي النطق الصحيح للقرآن الكريم في مشاهدتها ونقل الصلوات وقصص الأنبياء والصحابة مما زاد من أعداد الباحثين عن تردد القناة الجديد وخاصة مع أقتراب شهر رمضان المعظم وما يعرف عنها من تقديم البرامج الحوارية والأبتهالات والأدعية الرمضانية ونقل الصلوات النوافل وصلاة الترويح وكل ما تحرص البيوت المسلمة علي توفيره من روحانيات وعبادات وأستعداد لأستقبال الشهر الكريم . لذلك وحرصا من موقع محتوى علي تلبية رغبات قرائه وتوفير كل ما يسعون للحصول عليه من ترددات للقنوات التليفزيونية المختلفة وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة الفتح للقرآن الكريم:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 10797 (v) 27500 عمودي 3/4 

شارك المقالة:
57 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook