ما تردد قناة اللؤلؤة LuaLua TV الجديد

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة اللؤلؤة  LuaLua TV الجديد

ما تردد قناة اللؤلؤة  LuaLua TV الجديد.

 

اسم القناة :  LuaLua TV القمر الصناعي: النايل سات التردد : 11636 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 3/4 الاستقطاب : V

 

نبذة عن قناة اللؤلؤة:

 

قناة اللؤلؤه هي قناة اخبارية سياسية معارضة للحكومة الموجودة في دولة البحرين فهي تناقض كل أفعال الحكومة وتصرفاتها وتسعى إلى نقل الحقيقة بصورة واضحة إلى شعبها بكل مصداقية و شفافية دون تحيز لأي فئة . تم إطلاق أول بث خاص بالقناة بعد قيام الثورة مباشرة في دولة البحرين وكان ذلك عام 2011م لتكون مرآة الشعب التي يرى من خلالها أفعال الحكومة في البلاد وكل الظلم الذي يتعرض له الشعب . يجب أن نعرف إن قناة الربوة أيضا هي قناه شيعيه تؤيد المذهب الشيعي ونجد أن أغلب مشاهديها من الشيعه ولكنها تتخصص في عرض الأخبار وتدعو الي اهمية الدفاع عن المواطنين وتنادي بأن يحصل كل مواطن علي حقوقه دون التعرض لأي ظلم أو ابتذال .

 

مميزات قناة اللؤلؤة:

 

تتميز قناة اللؤلؤة بمحتواها الصادق والمنحاز الى المواطن وحقوقه وذلك الأمر الذي تسبب في زيادة شعبيتها وحصولها على أكبر نسب من المشاهدة . تقدم القناة محتواها بجودة عالية على مدار اليوم تقدمه بصيغة الاتش دي . تستخدم القناة أفضل أجهزة التسجيل والكاميرات حتى يكون المحتوى ممتاز لا يوجد به اي عيوب . تضم القناة كوكبة من ألمع الصحفيين ورجال الدين والمراسلين لتستطيع تغطية الأحداث اول باول . تقدم القناة محتواها لا يتعارض مع الدين أو عادات وتقاليد المجتمع وبأسلوب راقي يهدف إلي الترغيب حتي تحصل القناة علي مصداقية. تواكب القناة التطور التكنولوجي الكبير فتمتلك صفحة مستقلة علي مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من التواصل مع جمهورها الكبير بسهوله وامان في أي وقت كما أنها تقوم بعرض مواعيد البرامج علي الصفحه.

 

برامج قناة اللؤلؤة:

 

تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات والأفلام الوثائقية وكذلك الكثير من النشرات الاخبارية والبرامج الدينية الخاصة بالمذهب الشيعي وتعرض أيضا بعض المشاهد عن الأماكن الحضارية الموجودة بالبحرين . برنامج الحصاد. برنامج متابعات برنامج B Right . برنامج ستاديوم. برنامج كتاب الله. برنامج نافذة رأي. برنامج الرأي الأخر. برنامج منبر الجمعة. برنامج برسم النظام. برنامج حوار المنامة. برنامج زاد الصائمين. برنامج منهاج الحياة. برنامج في ظل الخبر. برنامج البحرين اليوم. برنامج تغطية خاصة. برنامج قصة سياسية. برنامج مجلس اللؤلؤة. برنامج صلب الموضوع. وبكل ما تميزت به القناة من مميزات وبرامج مشوقة ونقلها الأحداث الواقعة في البحرين اول باول استطاعت القناة أن تكون الأولي في مجالها ومصدر يحث الكثيرون .

 

شارك المقالة:
50 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook