ما تردد قناة المجد للقران الكريم

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة المجد للقران الكريم

ما تردد قناة المجد للقران الكريم.

 

 المميزات التي تتميز بها قناة المجد:

 

والتى جعلتها تحظى بمكانة عالية بين جميع القنوات الإسلامية وتسببت لها فى العديد من النجاحات ومن هذه المميزات : تقوم القناة بتقديم إعلام دينى هادف يحث المرء على الإستماع اليه ومن أهم الأشياء وجودًا فى البيوت المسلمة . تقوم القناة بالإبتكار فى عروضها بطريقة تجذب المشاهدين إليها كما تساعدهم فى تفسير الآيات وتقديم معانى الكلمات الصعبة لهم . تتميز القناة بعدم وجود فواصل إعلانية وأنها تقوم بإذاعة التلاوات بشكل متواصل دون إنقطاع وهذا يؤكد على عدم إهتمام القناة بالربح المادى وأن ما تسعى إليه حقًا هو مساعدة المشاهدين على فهم قرآنهم الكريم والإستماع إليه . كما تتميز القناة بضمها لأكبر نخبة من الشيوخ ومحترفى الفوتوشوب والترجمة والعديد من المتميزين القائمين على إدارتها والعمل بها . تتميز القناة أيضًا بإستخدامها لأحدث الأنظمة والتقنيات وجودتها العالية لتوفر لمشاهدينها رؤية دقيقة واضحة .

 

ما هوهدف قناة المجد؟:

 

وهى تسعى جاهدة لتحقيق أهدافها التى أُنشئت من أجلها ومن هذه الأهداف : الدعوة إلي الإلتزام بالدين الإسلامي وإظهار سماحه الدين وتزيز حب الوطن والإنتماء لدى المتابعين . دعوة المسلمين وحثهم على العمل بما امرنا به رسولنا الكريم وما جاء فى القرآن الكريم وحث المجتمع على عمل الخير والرحمة بين أفراده . تساهم القناة فى تنشئة أطفال المسلمين على مبادئهم الدينية الصحيحة كما تقربهم من دينهم وتعرفهم هويتهم الإسلامية . كما تعزز القناة المنهج الوسطى فى التعامل مع الناس فى شئون الحياة اليومية وتحذر من التطرف أو التعصب الدينى . تحذر شباب المسلمين من الاتجاه لطريق الفتن والمحرمات المنتشرة فى وقتنا هذا . الإهتمام بالمشكلات الإجتماعية التى تواجه الأسرة المسلمة والعناية بها بطريقة إعلامية محكمة تتبع الدين والحكمة . الإستفادة من كبار الشيوخ والمتخصصين فى تعريف المسلمين بجميع أمور دينهم وكيفية التعامل مع دنياهم من الفقه وأصول الشريعة الإسلامية . 

ونظرًا لأهداف ومميزات شبكة قنوات المجد ولإحتوائها على المحتويات الدينية الهادفة والفعالة فى المجتمع الإسلامى والتى تحرص على وجودها كل أسرة مسلمة حتى تنشئ أبنائها تنشئة دينية سليمة وحتى تعمل على تهذيب سلوكياتهم وجعلهم أكثر هدوءًا وسكينة ، كما يسهل على كبار السن والأطفال الإستماع إليها وحفظ سور القرآن الكريم منها ومعرفة معانى الآيات وتفسيرها وهذا ما جعلها فى مقدمة القنوات الإسلامية بحثًا ورغبة فى تواجدها فى جميع المنازل المسلمة . 

قناة المجد للقرآن الجديد على النايل سات:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 12054 (v) 27500 عمودي 3/4


 

شارك المقالة:
126 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook