ما تردد قناة المحور Al- Mehwar TV

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة المحور Al- Mehwar TV

ما تردد قناة المحور Al- Mehwar TV.

 

اسم القناة : المحور القمر الصناعي : النايل سات التردد : 11823 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : ⅚ الجودة : SD الاستقطاب : V

 

نبذة عن قناة المحور:

 

هي عباره عن قناه فضائيه مصريه تقوم بعرض الكثير من البرامج المختلفة والمتنوعة والتي تناسب جميع أفراد الأسرة وكذلك جميع الاعمار من حيث البرامج الترفيهية والبرامج الثقافية وكذلك برامج تعرض قضايا الشعب المصري وتقدم حلول لها تأسست قناة المحور سنة 2005 وتقوم هذه القناة باستخدام المذيعين الذين يتعرضون بالقناه ويرفع من مكانتها بين باقي القنوات .

 

مميزات قناة المحور:

 

تتميز قناة المحور بجودتها العاليه وصورتها الواضحه والنقيه وأنها تقوم بعرض محتواها وبرامجها علي مدار الأربع وعشرين ساعة دون انقطاع أو تشويش على إشارة البث أو الارسال . تقوم قناة المحور باستخدام الإعلانات الترويجية القصيرة بدلا من الإعلانات الترويجية الطويلة لمنع ملل مشاهديها ومتابعيها . تسعى قناة المحور إلى توسيع رقعة نشرها وبثها فلا تشمل دولتها فقط ولكن تتسع لتشمل المستوي العالمي لا الدولي . تقوم قناة المحور باستخدام الوسائل والطرق التكنولوجية الحديثة التي تساعد على زيادة ومتابعيها ومشاهديها كل فترة وكذلك إذا فاتتك حلقة من برنامج معين يمكنك مشاهدتها من خلال موقع قناة المحور الالكتروني . تقوم قناة المحور بفتح قناة اتصال وتواصل بين متابعيها ومشاهديها لمعرفة نقاط الضعف في القناه وتحسينها . تسعى قناة المحور إلى نشر ثقافة شعبها في الخارج مع اكتساب عادات وتقاليد جديدة بشرط أن تتناسب مع المجتمع المصري . تقوم قناة المحور بعرض محتواها وبرامجها فيما يتناسب مع عادات وتقاليد وعرف المجتمع ولا تقوم بعرض ما ينافي مع ثقافته . سهولة الحصول علي تردد قناة المحور مما يساعد على زيادة متابعيها خلال فترة قصيرة . تعرض قناة المحور برامج ومحتويات هادفه ومفيده تناسب جميع اعمار الأسرة المصرية من برامج ثقافية وغيرها . تعمل قناة المحور على الارتقاء بمقدسات وكنوز دولتها والارتفاع بها كما تحرص علي أن تكون الأولى بين القنوات الأخرى التي تعرض نفس محتواها وبرامجها . تعمل قناة المحور على تناول المشاكل المجتمع كما ذكرنا سابقا وحلها وحل المشاكل الاسريه وغيرها من الحلول التي تقدمها في برامجها الحوارية .

 

برامج قناة المحور:

 

تعرض قناة المحور الكثير من البرامج المختلفة والمتنوعة في المحتوى مثل البرامج الثقافيه و الحوارية والاجتماعية وغيرها مثل : برنامج 90 دقيقه هو عبارة عن برنامج حواري يتناول المشاكل والقضايا المجتمعية في الشوارع ووسائل التواصل الاجتماعي وتناولها بشكل مفصل وبعد ذلك حلها . برنامج المسلمون يتساءلون هو عبارة عن برنامج ديني يقدم النصائح والفتاوى للمسلمين وتفسير القرآن الكريم وسنة النبي محمد وتوفير القواعد والنصائح للناس بما يفيدهم في دينهم ودنياهم . برنامج سبوت اون سبورت هو عبارة عن برنامج رياضي يتناول المشاكل الرياضية التي لا يتحدث عنها المسؤولون . برنامج جمالك هو عبارة عن برنامج يتناول المرأة ويهتم بها و بجمالها ورشاقتها . وغيرها من البرامج التي تفيد والتي تقدمها قناة المحور .

 

شارك المقالة:
60 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook