ما تردد قناة المغربية الثانية 2M ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة المغربية الثانية 2M ؟

ما تردد قناة المغربية الثانية 2M ؟.

 

أستطاعت القناة أن تستحوذ على نسب عالية من المشاهدات في المغرب والمنطقة العربية نظرا ريادتها وتميزها الإعلامي وتمتعها بالعديد من المزايا المتنوعة أبرزها: عرضها لخدمات إعلامية متنوعة ومتكاملة تضم كل ما يبحث عنه المشاهد المغربي والعربي من أخبار إقليمية ودولية وأعمال درامية وإجتماعية وبرامج ترفيهية ومنوعة وتغطيات وتقارير شاملة تواكب من خلالها كافة الأحداث الفنية والرياضية والسياسية.

 

بماذا تهتم القناة؟:

 

تهتم القناة بالأنتاجات العالمية من خلال بثها للأفلام والمسلسلات الأجنبية الناجحة بجانب الأنتاج المحلي المتعدد والعمل على تبادل الثقافات مع الشعوب العربية والغربية وإثراء المجال السمعي والبصري المغربي والمساهمة في أنفتاح المغرب على العالم. بالرغم من عدم أستخدام القناة إلى الأن لتقنية الأتش دي العالية الجودة إلا أنها تشتهر ببث برامجها وأعمالها المتعددة بجودة قياسية وصوت وصورة واضح ونقي مستخدمة أفضل التجهيزات والأساليب العالمية وأحترافيتها العالية.

أتاحة الفرصة أمام جمهور التليفزيون في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا لأستقبال إرسالها بالمجان ودون تشفير والذي ساهم فيه بثها إعلامها عبر القمر الصناعي النايل سات سعيا منها لتوسيع نطاق خدماتها وتغطية أكبر مساحة جماهيرية وتعزيز قدراتها النافسية العربية والعالمية. ريادتها في فتح نوافذ للتواصل ودعم التفاعل بينها وبين جمهورها في جميع أقطار الأرض عن طريق الأستفادة القصوى من التطورات المستمرة في عالم البث الإلكتروني وإنشاء الصفحات الرسمية على المواقع الإجتماعية وموقع إلكتروني خاص بها على النت وأخر على اليوتيوب. 

 

برامج قناة 2m المغربية:

 

قدمت القناة مجموعة ضخمة من البرامج الإسبوعية المتخصصة والثقافية والدينية وبرامج الأطفال والخيال العلمي وغيره منها: برنامج مع الناس. برنامج رشيد شو. برنامج كلنا أبطال. برنامج زاوية كبرى. برنامج كتاب قريتو. برنامج هادي والتوبة. برنامج للمطبخ نجوم. برنامج صباحيات 2M. برنامج قصص إنسانية. برنامج ألحان عشقناها. برنامج ستوديو دوزيم. برنامج نصيحة لصحتكم. برنامج كي كنتي وكي وليتي. برنامج Coke Studio بروح مغربية.

 

مسلسلات قناة 2m المغربية:

 

كما أشتهرت القناة بعرضها للمسلسلات المتعددة الجنسيات مابين مغربية وعربية وهندية وتركية وأجنبية مدبلجة بجميع تصنيفاتها أهمها: مسلسل قبول. مسلسل الدالي. مسلسل سامحيني. مسلسل سر المرجان. مسلسل دموع رجال. مسلسل قاتل بلا أجر. مسلسل مصير آسية. مسلسل سنوات الضياع. مسلسل العشق الممنوع. مسلسل أحلام المراهقين. مسلسل ساكن ومسكون. مسلسل أماكن في القلب. مسلسل العطار والسبع بنات. مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة. وخلافه من الأخبار الوطنية والعالمية والنشرات الإخبارية والأقتصادية وأخبار المشاهير في عالم الفن والرياضة والمقابلات الحصرية مع الشخصيات البارزة في المجتمع وكل ما يهم متابعيها ويلبي أهتمامتهم في كافة المجالات وميولهم الفنية  مما زاد من أعداد الباحثين عن ترددها الجديد لذلك ونظرا لأهمية موادها الإعلامية المتميزة وحرصا من موقع محتوى على تلبية أحتياجات قرائه الكرام المختلفة من القنوات التليفزيونية وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

 

تردد قناة المغرب الثانية على النايل سات:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 12015(v) 27500 عمودي 5/6 ا

شارك المقالة:
63 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook