ما تردد قناة بيراميدز الأهرام سبورت

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة بيراميدز الأهرام سبورت

ما تردد قناة بيراميدز الأهرام سبورت.

 

تحظى قناة بيراميدز الرياضية التي تم تأسيسها من قبل نادي الأهرام بيراميدز المعروف بإسم نادي الأسيوطي سابقاً والمملوك لرئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل شيخ  بالعديد من المزايا المتنوعة التي جعلتها محط أهتمام وتراقب كبير من جماهير الرياضة والكرة في العالم العربي بالرغم من كونها مازالت في طور الأعداد أبرزها: تخصصها في تقديم مادة إعلامية دسمة تتسم بالترفيه والمتعة والتثقيف وتشبع ميول وأهتمامات قطاع جماهيري عريض من محبي الرياضة وأخبار اللاعيبة ومتابعي المواسم الكروية والأحداث والبرامج الرياضية والتحليلية. تمويلها الضخم الذي أتاح لها فرصة التعاقد مع كوكبة كبيرة من الإعلاميين ورواد المجال الرياضي من محلليين ومعلقيين على رأسهم الكابتن مدحت شلبي وإبراهيم حسن وخالد الغندور وهادي خشبه وغيرهم أضافة لفريق عمل محترف وإداريين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة. الإعلان عن تغطياتها لبطولة الدوري المصري والبطولة العربية ومواكبتها للدوريات الأوروبية وبث تقارير رياضية مفصلة عن تحركات نجوم الكرة وتدريباتهم من داخل المستطيل الأخضر. اهتمامها بالجانب التقني والمهنية العالية وأستخدامها لأحدث المعدات والتقنيات وأفضل أنظمة البث المنوعة مابين أنظمة الأتش دي عالية الجودة وأنظمة الأس دي القياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية أكثر وضوح ودقة كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه. مراعاتها للضوابط والمعايير الدولية مع الإلتزام بالمبادئ الإعلامية العربية وحرصها على تعزيز قدرتها التنافسية وتوفير خدماتها لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث عن طريق القمر الصناعي النايل سات مجاناً ودون تشفير. توظيفها المتميز للمنصات الإعلامية وإنشائها لإعلانات مثبتة عن القناة وإعلانات مدفوعة على اليوتيوب والقنوات التليفزيونية الأخرى سعياً منها لتحقيق غاياتها الإستراتيجية وترسيخ قواعد ثابتة لأنطلاقها وضمان شعبيتها.

 

برامج قناة بيراميدز سبورت:

 

صرح القائمين على قناة بيراميدز والتي من المرتقب أن تكون إطلالتها الأولى في 2/8/2018 بالتزامن مع بدء أنطلاق فعاليات الموسم الكروي للدوري المصري الممتاز بأن القناة تضم باقة من أفضل البرامج الرياضية والتحليلية التي يتولى تقديمها نخبة كبيرة من الإعلاميين والرياضيين في المنطقة العربية منها: شاهد أيضا: استقبل تردد قناة ليبيا الرياضية 2020 Libya Sport برنامج تحليلي يقدمه الكابتن مدحت شلبي. برنامج أسبوعي سيقوم بتقديمه أحمد عفيفي. برنامج التوأم ويقدمه كلاُ من حسام حسن وإبراهيم حسن. برنامج العالمي الذي سيقدمه جناح الكرة العالمية أحمد حسام ميدو. وتهتم قناة بيراميدز سبورت أيضاً بعرض تحليل تفصيلي شامل لكل ما يدور في الدوري المصري الممتاز والبطولات العربية قبل وبعد المباريات وبث مباراتي القمة بين فريقي الأهلى والزمالك والعديد من المباريات الأخرى والإستضافات الممتعة لنجوم الكرة وأساطير البريميرليج ونجوم الدوريات الأوروبية وخلافه من التقارير والنشرات الرياضية حاملة شعار حضارة تبني حاضر. شاهد أيضا: تردد قناة نادي الاهلى المصري 2020 Al Ahly TV وقد ساهم ذلك في زيادة أعداد الباحثين عن ترددها الجديد والراغبين في التعرف على برامجيتها المميزة لذلك ولحرص موقع محتوى المعهود على تلبية رغبات قرائه الكرام وتوفير كل ما هو جديد في عالم الترددات يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

 

تردد قناة بيراميدز سبورت:

 

شاهد أيضا: تردد قناة العربي الجديد 2020 علي النايل سات Alaraby القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات hd نايل سات sd 11334 12015 27500 27500 أفقي عمودي 5/6 


 

شارك المقالة:
40 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook