ما تردد قناة توب سينما

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة توب سينما

ما تردد قناة توب سينما.

 

 

هناك عدة أسباب وراء النجاح والشهرة التي حققتها القناة بالمنطقة العربية منذ بدء أنطلاقها عام 2010 م وحتى الأن وأستحوذها على نسب عالية من المشاهدات أهمها ما تحظى به من

مزايا متعددة ومتنوعة منها: تخصصها في تقديم مادة إعلامية ترفيهية متميزة تشبع ميول وأحتياجات مساحة عريضة من جماهير التليفزيون في العالم العربي ومحبي الأطلاع على روائع هوليوود والسينمات العالمية عبر أفلامها من الخيال العلمي والرعب والأكشن المثيرة والمشوقة. أتباعها لسياسة إرضاء المشاهد وتلبية الذوق العام ومراعاتها لمقاييس الجودة العالمية والذي ساهم فيه أستخدامها لأحدث التقنيات والمعدات وأفضل أنظمة البث المتنوعة الجودة ما بين أنظمة عالية الأتش دي وأنظمة عادية الأس دي لتتيح لمتابعيها أستقبال إرسالها بصوت وصورة أكثر وضوح ونقاء كلا حسب النظام المتوفر به جهازه. أهتمامها بتوسيع نطاق خدماتها الإعلامية وتعزيز قدرتها التنافسية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما جعلها تقوم ببث إعلامها بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات. مواكبتها المميزة للتطورات المستمرة في عالم التكنولوجيا والسمعيات والبصريات المرئية لزيادة التفاعل البناء وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في شتى بقاع الأرض إيمانا منها بدور المشاهد الأساسي في إثراء مضمونها وتحسين أدائها والذي ساعدها فيه تواجدها الملحوظ على مواقع التواصل الإجتماعية من خلال صفحاتها الرسمية وإنشائها لموقع على اليوتيوب.

 

أفلام top movies الرعب:

 

تضم القناة مكتبة ضخمة من أقوى أفلام الرعب والأكشن الأجنبية أبرزها: شاهد أيضا: تردد جميع قنوات افلام اجنبي حديثة 2020 مترجمة فيلم It Follows. فيلم Evil Dead. فيلم Annabelle. فيلم The Forest. فيلم the grudge. فيلم Hollow Man. فيلم Worng Turn. فيلم Mirror Mirror. فيلم Daylight’s end. فيلم Dream House. فيلم The fifth element. فيلم One Missed Call. فيلم  Bride of Chucky. فيلم The Gravedancers. فيلم Don’t Knock Twice. فيلم Lèon: The Professional. فيلم A Nightmare on Elm Street. وخلافه العديد من الأعمال الشيقة متعددة الجنسيات لمشاهير الأكشن والخيال العلمي في السينمات العالمية وكل ما يعرض على شاشة السينما من أفلام الرعب والأثارة وينال رضا متابعي هذا النوع من الفن الذي تزايد أعداد جمهوره مؤخرا في الدول العربية وأصبح من أكثر الألوان التي يرغب في مشاهدتها عدد كبير من المشاهدين وهو ما زاد من أعداد الباحثين عن تردد القناة الجديد ومعرفة السبب في توقفها حاليا عن البث وما إذا كانت ستعود أو لا.

 

ما تردد قناة توب سينما:


التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 10873/10872 (v) 27500 عمودي 3/4

 

شارك المقالة:
51 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook