ما تردد قناة توباكتس

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة توباكتس

ما تردد قناة توباكتس.

 

والتي أستطاعت أن تكون أحد القنوات الإخبارية الليبية التي يحرص على مشاهداتها قطاع كبير من أبناء الشعب الليبي والشعوب العربية نظرا لما تحظى به من مزايا متنوعة ومتعددة منها: تخصصها في عرض مضمون إعلامي هادف يعمل على إثراء المعرفة المجتمعية ويشبع أحتياجات المشاهد الليبي والعربي ويساهم في نشر الثقافة الليبية ومناقشة القضايا الهامة المطروحة على الساحة وتوفير قاعدة معلوماتية موثوقة عن الأوضاع الراهنة. شاهد أيضا: تردد قناة سي بي سي cbc على النايل سات إلتزامها بمبادئ الإعلام العربية والشفافية والمصداقية وعدم إثارة الفتن بين الطوائف المختلفة وأنتقائها للمواضيع الإجتماعية الخطيرة التي تواجه الأسرة من خلال ما تقوم بعرضه من دراما وأعمال تليفزيونية متعددة الجنسيات. مراعاتها لمقاييس الجودة العالمية وإتباعها لسياسة إرضاء الذوق العام والذي ساعدها فيه أستخدامها لأحدث التقنيات والمعدات وأنظمة البث المتنوعة الجودة مابين أنظمة الأتش دي العالية وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمتابعيها إستقبال إرسالها بصوت وصورة أكثر نقاء ووضوح كلا حسب النظام الداعم به جهازه. شاهد أيضا: استقبل تردد قناة النهار 2020 AL Nahar سعيها الدائم لتعزيز قدراتها التنافسية وتوسيع نطاق خدماتها الإعلامية وتحقيق غاياتها الإستراتيجية من الأنتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما جعلها تبث محتواها بالمجان ودون تشفير عبر القمر الصناعي النايل سات. حرصها على زيادة التفاعل الإيجابي وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم والذي ساهم فيها تواجدها الملحوظ على المواقع الإجتماعية المشهورة وتسخيرها المتميز للتطورات التكنولوجية من خلال إنشائها للفيديوهات المتضمنة لأعمالها وبرامجها وطرحها على اليوتيوب. شاهد أيضا: استقبل تردد قناة زي ألوان 2020 ZEE ALWAN

 

برامج قناة توباكتس:

 

تضم القناة مكتبة ضخمة من البرامج الحوارية والإخبارية والسياسية والإقتصادية والدينية وغيره منها: برنامج إشراقة توباكتس. برنامج كافى الشباب. برنامج طريق النجاح. برنامج حكايا الناس. برنامج نعيمة News. برنامج قفة رمضان. برنامج منك ليك. برنامج المختش. برنامج أفهمني. برنامج بوذراع. برنامج الحدث.

 

مسلسلات قناة توباكتس:

 

كما تقوم القناة بعرض سلسلة رائعة من المسلسلات الليبية والعربية والأجنبية والتركية المدبلجة بكافة أنواعها منها: مسلسل عدلها. مسلسل الهايشة. مسلسل خفافيش. مسلسل وادي الذئاب. وغيره العديد من التقارير والنشرات الإخبارية الموجزات والفواصل الهامة والمقابلات مع أبرز الشخصيات في المجتمع وأسعار العملة الليبية والدولار في السوق السوداء بليبيا ورصد المستجدات في شتى المجالات والوثائقيات التي تبرز الحضارة الليبية وتقاليدها خلافه من البرامج الإجتماعية والرمضانية وكل ما يهم المواطن الليبي والعربي من أخبار إقليمية ودولية وتحليل ما يحدث في الوطن العربي والملفات الساخنة وتأثير الموقف الدولي على الأحداث الجارية مما زاد من أعداد الراغبين في الحصول على ترددها الجديد. لذلك ونظرا لأهمية المواد الإعلامية التي توفرها القناة لجماهير الليبين والعرب وحرص موقع محتوى المعهود على تلبية متطلبات قرائه الكرام وتوفير كل ما يرغبون فيه من قنوات تليفزيونية وغيره من المواضيع التي تنال رضاكم وتستحوذ على أهتمامكم سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

 

تردد قناة توباكتس:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11257 (h) 27500 أفقي 5/6 

شارك المقالة:
69 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook