ما تردد قناة تونس الرياضية

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة تونس الرياضية

ما تردد قناة تونس الرياضية.

 

اسم القناة :  تونس الرياضية القمر الصناعي : النايل سات التردد : 12398 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : ⅚

 

نبذة عن قناة تونس الرياضية:

 

هي عبارة عن قناة فضائية تونسية تقوم بعرض برامج رياضيه بمختلف أنواعها والمنافسات والمباريات وكذلك تعرض البطولات  وغيرها من البرامج الحوارية والثقافية والوثائقية ومسابقات وبرامج التسلية والترفيه وسهرات ومنوعات سينمائيه وغيرها من البرامج المتنوعة التي تجذب المشاهدين والمتابعين  .

 

مميزات قناة تونس الرياضية:

 

تتميز قناة تونس الرياضية بالكثير من المميزات منها : تتميز قناة تونس الرياضية أن جودتها واضحة وصورتها نقيه وعاليه وأنها تعرض برامجها ومحتواها على مدار الأربع وعشرين ساعة دون انقطاع أو تشويش على إشارة البث أو الارسال . تتميز قناة  تونس الرياضية أيضا بأنها تستخدم الإعلانات الترويجية القصيرة بدلا من الإعلانات الترويجية الطويلة لمنع ملل مشاهديها ومتابعيها. تقوم قناة باستخدام الوسائل والطرق التكنولوجية الحديثة التي تساعد على زيادة ومتابعيها ومشاهديها كل فترة قصيرة نظرا لما تقدمه من محتوى هادف ومفيد . تقوم قناة تونس الرياضية بعرض محتوى وبرامج تفيد كل الاعمار والفئات وترفع روح التشجيع لدى المشاهدين والمتابعين . سهولة الحصول علي تردد قناة تونس الرياضية وهذا يساعد علي زيادة ومتابعيها ومشاهديها وإذا فاتتك حلقة من برنامج معين يمكنك مشاهدته مرة أخرى من خلال موقع قناة تونس الرياضية الالكتروني . تعمل قناة تونس الرياضية على نشر تقاليدها وعاداتها مع اكتساب عادات وتقاليد وثقافات جديدة ولكن بشرط أن تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع التونسي ولا تختلف معه . تعمل قناة تونس الرياضية على فتح قناة الاتصال والتواصل مع ومتابعيها ومشاهديها لمعرفة نقاط الضعف في القناه وتحسينها . قناة تونس الرياضية تتميز بالمصداقية في ما تقدمه وتعرضه للمشاهدين والمتابعين مما يعطيهم الثقة في محتواها وبرامجها . تقوم قناة تونس الرياضية بعرض معلومات وبرامج هادفه ومفيده وتتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع التونسي ولا تعرض ما يتنافى مع ذلك . تعمل قناة تونس الرياضية على الارتقاء بدولتها من حيث الرياضه والارتفاع بها وكذلك الارتقاء ومقدساتها وكنوزها . تتميز قناة تونس الرياضية بأنها تستطيع أن تستقبل أكثر من جهاز ارسال واحد . تعرض قناة تونس الرياضية الكثير من المباريات المهمة والكثير من البطولات ايضا .

 

برامج قناة تونس الرياضية:

 

تعرض قناة تونس الرياضية الكثير من البرامج المتنوعه والمختلفه التي تجذب المشاهدين والمتابعين ألبسها وكذلك تناسب جميع الأعمار والفئات والبطولات والمباريات والبرامج الحوارية والثقافية والوثائقية وغيرها من المسلسلات العربية والتونسية المصريه و باقة رائعة من المسلسلات الكرتونية ليستمع إليها الأطفال ويتعلمون منها مثل : مباريات الدوري الأوكراني . مباريات الدوري السويسري . مباريات  الدوري الفرنسي . مباريات الدوري التونسي . برنامج اخبار الساعة الثامنة . برنامج الأحد الرياضي . وغيرها من المباريات والبطولات الرياضية

 

شارك المقالة:
61 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook