ما تردد قناة تي آر تي العربية

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة تي آر تي العربية

ما تردد قناة تي آر تي العربية.

 

نبذة عن قناة تي آر تي العربية:

 

هي قناة تركية تقدم برامجها بالعربي وهذا ما يميزها عن غيرها وجعلها تنال وتحصل على مشاهدات كبير جدا. الهدف من هذه القناة هو نقل ثقافي وحدوث تبادل ثقافي بين تركيا والعالم العربي كله . تمتلك تركيا رساله خاصه في نظرتها الإعلام حيث أنها تري أن الإعلام لا بد أن يتسم بالصدق والأمانة لانه رساله قويه تساعد على بناء الشخصية والتعبير عنها لذا فهي تسعى إلى تقديم علي هذه القناه كل ماهو هادف وبناء .

 

مميزات قناة تي آر تي العربية:

 

تتميز القناة بامتلاك فريق عمل ذو كفاءة عالية يسعون دائما إلى تقديم محتوى هادف وبناء يحترم عقول المشاهدين . تتميز القناة بامتلاكها لقناة بث مباشر لعرض كل محتوى القناه حتى يتمكن المشاهدين من متابعة القناه في أي وقت. تتميز بتواجدها على العديد من الأقمار الصناعية ومنها : القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات بدر 4 والقمر الأوروبي. تتميز بجودتها العالية وعرضها للبث طول اليوم دون أي انقطاع. تمتلك القناة عدد كبير من المراسلين والإعلاميين . تتميز بأنها أيضا تقوم بمواكبة جميع التطورات التكنولوجية . تقوم بحذف اي مشاهد تخالف معايير المجتمع . متمسكه بثقافتها التركية . تتميز القناة بحرصها أن يكون المحتوي التي تقدمه لا يتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع.

 

برامج قناة تي آر تي:

 

تقوم قناة تي ار تي بعرض المسلسلات التركية التي أحدثت ضجة كبيرة جدا في الازمه الاخيره وازدادت متابعينها لدرجه كبيره جدا وبعض المباريات الرياضية ومن أهم ما تقدمه هذه القناة المسلسل التركي قيامة ارطغرل ،والذي يحكي عن قيام الدولة العثمانية والمصاعب والمشاكل التي مرت بها فهذا المسلسل مفضل من قبل الملايين الذين يبحثون عنه على مختلف القنوات . تقدم أيضا هذه القناة بعض برامج الاقتصاد وبرامج الخاصة بالأطفال وتقدم أيضا الافلام المتنوعه لتثير اهتمام المشاهد فلا يشعر مطلقا بالملل . تولت أيضا عرض مسلسل فاطمة الذي حاز على حب الجميع ويحكي عن تلك الفتاة التي تتعرض للاغتصاب علي يد مجموعه من الشباب الهواء ،ولكن بعد هذه المشكله الكبيره يقع أحد هؤلاء الشبان في حب تلك الفتاه لتبدأ قصة رومانسية رائعه نالت اهتمام الجميع وحازت على استعطافه ،فهي قصة تجمع بين الدراما والكوميديا الرائعة والرومانسية. وتقوم أيضا بعرض : X برنامج ألف باء تركيا. برنامج بهجة العطلة برنامج بيت الدواء. برنامج الباب العالي. برنامج بلا قيود. برنامج فلسطين. برنامج 90 ثانية. برنامج الملعب. برنامج جيران. برنامج سياسة. برنامج صباح الخير من إسطنبول. برنامج في ظلال الأحداث. برنامج تقارير المراسلين. برنامج ما بين السطور. برنامج مع الأصدقاء. برنامج عالم الأقتصاد. تردد قناة تي آر تي العربية على النايل سات هذه القناه تتواجد على عدد كبير من الأقمار الصناعية كما أنها في حالة وجود أي تجديد تقوم باذاعة ذلك الأمر علي القناه أو مواقع التواصل الاجتماعي الخاصه بالقناه واليكم تردد قناة تي آر تي العربية : القمر الصناعي: نايل سات. التردد :  11257 . معدل الترميز:27500. معامل التصحيح : ⅚. الاتجاه: راسي .

 

تردد قناة تي آر تي العربية على العرب سات القمر الصناعي:

 

: عرب سات. التردد: 12073. معدل الترميز :27500 . الاتجاه : راسي . معامل التصحيح: ¾.

 

شارك المقالة:
54 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook