ما تردد قناة خليل الرحمن

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة خليل الرحمن

ما تردد قناة خليل الرحمن.

 

تحظي القناة بعدة مزايا متنوعة يرجع إليها السبب الحقيقي فيما حققته من عدد كبير من المشاهدين  بالرغم من حدثتها في فلسطين والدول العربية منها : تقديم القناة لإعلام إخباري إجتماعي هادف وهام يلبي أحتياجات متابعيها من خلال ما تقدمه من أخبار وبرامج سياسية وأقتصادية وإجتماعية وغيره .

طرح القناة للقضايا الهامة في الشأن الفلسطيني والشؤون العربية والعمل علي مناقشتها ومحاولة وضع رؤية شاملة وحلول تحد من تأثيرها علي المواطنين علي يد خبراء ومتخصصين . إستقلالية القناة وعدم أنتمائها لأي حزب أو فصائل سياسية وتركز أهتماماتها وأولوياتها علي مصلحة المواطن الفلسطيني وأسر مدن الخليل وهو ما جعلها أكثر حيادية وموضوعية ومحط أعجاب وثقة من قبل مشاهديها .

تمسك القناة بهويتها الفلسطينية وإبرازها للمعالم الأثرية الهامة الموجودة في مدينة الخليل وأيضا تعريف العالم الدولي بحضارة فلسطين وتراثها العريق . تضم القناة نخبة كبيرة من الإعلاميين والخبراء والأستشاريين في مختلف المجالات وغيره من القائمين علي إدارتها والعاملين بها والذين هم من أبناء الخليل . 

مجانية القناة وعدم تشفيرها وبث محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات وهو ما أتاح الفرصة للمشاهد الفلسطيني والعربي لمتابعتها . إستخدام القناة لأحدث التقنيات والأنظمة المتنوعة الجودة مابين أنظمة عالية الجودة المتمثلة في الأتش دي وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها برؤية أكثر وضوح ودقة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه . قيام القناة بأنشاء صفحة رسمية خاصة بها علي موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك لتسهل علي متابعيها في أنحاء العالم التواصل معها من خلالها والأطلاع علي ما قرارتها ومستجداتها وأيضا التعرف علي مواعيد برامجها وأيضا أنشاء فيديوهات خاصة بها علي موقع اليوتيوب لتواكب بذلك التطورات التكنولوجية المستمرة .

 

برامج قناة خليل الرحمن:

 

قدمت القناة مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة بمختلف تصنيفاتها وأيضا عدد كبير من التغطيات الحصرية والشاملة لمدن الخليل وما تعرضت له المدن الفلسطينية المختلفة من مشاكل أقتصادية خطيرة نتيجة للعدوان الصهيوني وشل حركة الأنتاج بجانب عرضها للجولات السياحية وزيارات المعالم الأثرية الهامة في محاولة لتنشيط حركة السياحة وزيادة المدخلات للبلاد بالإضافة لعدد من المقابلات الهامة مع المسئولين والمختصين كلا حسب ما يتولي الإشراف عليه وطرح أراء المواطنين وشكاواهم من الخدمات المقدمة إليهم ومحاولة الوصول لحلول جذرية لها وغيره من محتوي هام . مما زاد من أعداد الساعين للحصول علي تردد القناة الجديد وخاصة عقب قيام العديد من القنوات التليفزيونية مؤخرا بعمل تحديثات جديدة علي تردداتها لتفادي المشاكل التي تواجه أرسالها من تشويش وغيره وأيضا توفير صوت وصورة أكثر نقاء وجودة لذلك وحرصا من موقع محتوي علي تلبية رغبات قرائه وتوفير أحتياجاتهم من ترددات القنوات المختلفة وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

 

تردد قناة خليل الرحمن:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11012(h) 27500 أفقي 5/6 

شارك المقالة:
78 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook