ما تردد قناة دربكة سينما

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة دربكة سينما

ما تردد قناة دربكة سينما. 

 

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC نايل سات 11411 (h) 27500 أفقي 5/6 يهتم قطاع كبير من هواة متابعة الأعمال السينمائية المصرية والعربية بتباين أذواقهم وميولهم الفنية بالحصول على تردد قناة دربكة سينما والتمتع بعروضها المميزة التي تجمع بين حداثة إنتاجات السينما المعاصرة وما تناقشه من مواضيع مجتمعية هامة تشغل فكر الأسر العربية وروعة المضمون والأداء المتقن الأكثر واقعية الذي تميزت به كلاسيكيات الزمن الجميل.

 

افلام قناة دربكة سينما:

 

تنوعت العروض السينمائية المقدمة على شاشة دربكة سينما ما بين تراجيدية ورومانسية وكوميدية وأكشن وغيره سعياً منها لإرضاء أذواق مشاهديها المختلفة ومنها: شاهد أيضا: تردد قناة دربكة دراما darbaka drama على نايل سات فيلم 122. فيلم ركلام. فيلم دانتيلا. فيلم بنات العم. فيلم حنفي الأبهة. فيلم شادر السمك. فيلم شجيع السيما. فيلم نص ساعة جواز.

 

قناة دربكة سينما:

 

تألقت قنوات دربكة سينما على الساحة الفضائية رغم بدايتها الغير بعيدة وأصبحت واحدة من أبرز قنوات الافلام الجديدة شعبية وجماهيرية بالمنطقة العربية ويرجع السبب وراء ذلك إلى ما تحظى به من مزايا وعوامل نجاح متعددة منها: تميزت darbaka cinema tv بأختيار أعمالها الفنية بعناية شديدة فضلاً عن حرصها على عرضها بجودة وتقنية عالية مما ساعدها في جذب نسب عالية من المشاهدات وجعلها تستحوذ على إعجاب واستحسان قاعدة عريضة من الجمهور العربي. تباين وتنوع محتواها السينمائي وعرضه بما يتفق مع المعايير والأخلاقيات الشرقية والتزامها بتطبيق الضوابط الدولية وحذف اللقطات المسيئة للذوق والأدب العام الأمر الذي جعل منها واحدة من افضل قنوات الافلام المحببة للعائلة العربية بجميع فئاتها. استخدامها لأفضل أنظمة البث القياسية والمدعومة بخاصية الأس دي المعروف توفرها على جميع أجهزة الإستقبال حتى تتيح لمتابعيها رؤية ومشاهدة ممتعة ونقية دون عناء. اعتمدت دربكة سينما على القمر الصناعي النايل سات في عرض مضمونها المجاني الغير مشفر حرصاً منها على تعزيز قدرتها التنافسية وتوفير خدماتها الراقية لأكبر مساحة جماهيرية بالشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

 

شارك المقالة:
118 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook