ما تردد قناة روتانا سينما ايجي

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة روتانا سينما ايجي

ما تردد قناة روتانا سينما ايجي.

 

تردد قناة روتانا سينما: 

 

القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 11295 (H) 27500 – 3/4 SD عرب سات 11843 (H) 27500 – 3/4 SD تمثل قناة روتانا سينما التي انطلقت عام 2004 م أحد أكثر فروع باقة قنوات روتانا السعودية شعبية في مصر والمنطقة العربية ويكمن السبب في ذلك إلى امتلاكها أضخم مكتبة أفلام عربية متنوعة التصنيفات ما بين تراجيدي وكوميدي وأكشن وأثارة بالإضافة لعدد كبير من الأعمال التاريخية التي تلاقي قبول و استحسان محبي السينما والفن المصري والعربي. مما ساهم في سرعة انتشارها وزاد من أعداد المهتمين بالتعرف على تردد قنوات روتانا سينما، لذلك وحرصاً من موقع محتوى على تلبية رغبات قرائها الكرام وتوفير احتياجاتهم من الترددات التليفزيونية المختلفة يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي: شاهد أيضا: تردد قناة دربكة افلام darbaka aflam على النايل سات تغير اسم قناة روتانا سينما استطاعت روتانا سينما المصرية كما أطلقت عليها المؤسسة المالكة لها منذ أن قامت ببث قناة روتانا سينما السعودية عام 2016 م لتكون أمتداد لنظيرتها وتقوم بتقديم نفس المضمون مع الفارق في عروض الأفلام أن تكون الخيار الأمثل لهواة السينما ومحبي الإطلاع على أخبار النجوم وأخر أعمالهم السينمائية عبر تغطيتها الشاملة للفعاليات السينمائية من مهرجانات وحفلات توزيع جوائز وخلافه من البرامج الفنية واللقاءات الحصرية مع الفنانين ورواد صناعة السينما.

 

افلام روتانا سينما:

 

تضم rotana سينما 2020 حزمة من أروع الأفلام المصرية والعربية الحديثة والقديمة منها: شاهد أيضا: تردد قناة بيراميدز كلاسيك 2020 Pyramid Classic فيلم x لارج. فيلم العالمي. فيلم كده رضا. فيلم كف القمر. فيلم بنات العم. فيلم جيم أوفر. فيلم إذاعة حب. فيلم كابتن هيما. فيلم أمير البحار. فيلم الباشا تلميذ. فيلم طيور الظلام. فيلم حرب إيطاليا. فيلم كتيبة الإعدام. فيلم الليمبي 8 جيجا. فيلم بحبك وأنا كمان. فيلم عصابة الدكتور عمر.

 

نبذة عن قناة روتانا سينما:

 

تحظى قناة روتانا سينما مصر 2020 بالكثير من مقومات النجاح ومزايا متعددة يرجع إليها السبب الحقيقي فيما توصلت إليه من شهرة واستحواذ على نسب عالية من المشاهدات في مصر والوطن العربي أهمها: شاهد أيضا: تردد قنوات مودرن 2020 modern على النايل سات تخصصها في تقديم إعلام ترفيهي هادف يجمع بين المتعة والتشويق والفائدة ويساهم في طرح القضايا الإجتماعية الهامة ويشبع ميول ومتطلبات مساحة عريضة من جمهور السينما في العالم العربي. اهتمامها بتعزيز قدرتها التنافسية و التزامها بالمبادئ والقيم الشرقية ومراعاة الذوق العام لمشاهديها وحذف اللقطات والألفاظ الخارجة مما جعلها قناة عائلية في المقام الأول. حرصها على تطبيق المقاييس والضوابط الدولية الذي ساعدها في أستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل التجهيزات وأنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة عالية الجودة الأتش دي وأنظمة قياسية الأس دي لتوفر لمتابعيها أستقبال إرسالها برؤية واضحة كلاً حسب النظام الداعم به جهازه. جهودها المتواصلة لتحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوسيع نطاق خدماتها الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث عن طريق كلا من القمر الصناعي النايل سات والعربسات بالمجان ودون تشفير. تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وإنشاء موقع إلكتروني على الأنترنت وأخر على اليوتيوب سعياً منها لزيادة التفاعل الإيجابي بينها وبين جماهيرها في جميع أنحاء العالم.

 

شارك المقالة:
85 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook