ما تردد قناة رويال إضحك الفضائية الجديد Royal Edhak TV

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة رويال إضحك الفضائية الجديد Royal Edhak TV

ما تردد قناة رويال إضحك الفضائية الجديد Royal Edhak TV.

 

تردد قناة رويال اضحك علي النايل سات:

 

قدمت القناة محتوى مميز جعلها الأولى في نوعها وكانت تحرص على تجديد التردد الخاص بها لتجنب حدوث أي عطل قد يحدث ويزعق المشاهدين ، واليكم

 

تردد قناة رويال اضحك:

 

القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 10930(H) 27500 – 5/6 SD اسم القناة على قائمة القنوات “ Royal Edhak TV  “ اسم القناة : Royal Edhak TV التردد : 10930 معدل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 5/6 الاستقطاب : H الجودة : SD ولكن يجب أن نعلم المشاهدين أنه تم ايقاف القناة لأسباب غير معروفة .

 

نبذة عن قناة رويال اضحك:

 

قناة رويال اضحك قناة متميزة قدمت محتوى ساخر ضاحك ابهر وأسعد ملايين من المشاهدين . استطاعت القناة أن تقدم محتوى له هدف اخراج المشاهدين من ضغوط الحياة وأحزانها . انضم قناة رويال اضحك الي مجموعة قنوات أردنية وينضم لها قناة رويال البدوية و قناة رويال سيكرتس . حرصت القناة على أن تنوع في المحتوى لتجمع بين المسرحيات والمسلسلات العربيه المتميزة والتي حققت نسب مشاهدة عالية بمجرد عرضها .

 

مميزات قناة رويال اضحك:

 

تميزت القناة بالحرص على تقديم كوميديا مميزة لا تتنافس مع عادات وتقاليد المجتمع والدين ابدا . المحتوي التي تقدمه القناة يرضي الأذواق المختلفة وايضا مناسب للاطفال . استطاعت القناة أن تعرض محتواها المتنوع على مدار اليوم ودون أي رسوم . قدمت القناة محتواها بجودة عالية حرصا علي إرضاء الجماهير . قدمت أيضا القناة مجموعة من اقوي الافلام الكوميدية المتميزة . امتلاك القناة مجموعة من فريق العمل تهدف إلى الإبداع والتجديد لإسعاد للمشاهدين .

 

برامج قناة رويال اضحك:

 

تقدم القناة محتوى متنوع من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات الكوميديا المتميزة التي تدخل البهجة والسرور على القلوب وخصوصا للمشاهدين المحبين للكوميديا ولهذا النوع من الفن ومن هذه البرامج : مسلسل ونيس باجزائه المعروفة بطولة الفنان محمد صبحي وسعاد نصر وعرف بالقضية التي يسعى هذا المسلسل الذي نقلها إلى العالم وهي زرع الفضيلة والأخلاق الكريمة داخل الأطفال عند تربيتهم ويعكس لنا الكثير من المشاكل التي قد تواجه الأبناء ويعرض حلول لهذه المشاكل مما يسهل على ويساعدها أيضا . مسلسل يوميات زوجة مفروسة ويحكي المسلسل عن الصحفية انجي وكذلك يعرض بطريقة كوميدية الكثير من المشاكل التي يتعرض لها المجتمع ويقدم نفع بطريقة كوميدية للمجتمع . وقدمت أيضا القناة مجموعة من المسرحيات المميزة منها سك على بناتك بطولة الفنان فؤاد المهندس . وايضا مسرحية العيال كبرت . مسرحية عفروتو وايضا كده اوكي . قدمت القناة أيضا فيلم بوحة بطولة محمد سعد ويحكي عن شاب لا يعمل وليس له مستقبل استيقظ ليجد نفسه في بلاد أخرى خارج بلده ليبدأ في بناء حياته وحل مشاكله ويصبح رجل أعمال كبير . فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية فيلم بطولة الفنان محمد هنيدي ويحكي عن شاب صعيدي متفوق استطاع الالتحاق بالجامعة الأمريكية التي تمثل عالم مختلف عن حياته وطبيعته ولكنه استطاع أن يحافظ على قواعده ويتفوق على الرغم من الاختلافات الموجودة حوله .

 

شارك المقالة:
53 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook