ما تردد قناة سامراء Samarra TV

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة سامراء  Samarra TV

ما تردد قناة سامراء  Samarra TV.

 

نبذة عن قناة سامراء:

 

هي قناة اخبارية متميزة تقوم بتقديم الأخبار التي تخص العالم ولكن هي تسلك تركيزها بشكل كبير علي اخبار العراق والمشاكل الواقعة بها وتقوم بنقلها إلى العالم بكل مصداقية ودون أي تزيف . هذه القناه يفضلها الجميع لما معروف عنها بأنها غير متحيزه لأي فئة فهي تعمل لصالح المجتمع والشعب تقدم الحقائق إلى الجمهور وهو له حق الاختيار .

 

مميزات قناة سامراء:

 

تتميز بتنوع المحتوى التي تقدمها هذه القناة فلا يسبب هذا ملل للمشاهدين فهي تعرض برامج سياسية وأخباره وشبابيه ومسلسلات تاريخية كما أنها تقدم بعض المباريات والبرامج الرياضية . تقدم هذه القناة محتواها بجودة عالية بدون أي انقطاع أو تشويش . تمتلك فريق عمل متعاون ومتمكن يحرص دائما على إرضاء المشاهدين ونيل إعجابهم . تمتلك عدد كبير من المراسلين ليتمكنوا من تغطية جميع الاحداث والاخبار في العراق وجميع أنحاء العالم أيضا . بثها مجاني دون أي رسوم . تتميز بالحيادية فهي تعرض المشاكل وتسعين إلى إيجاد حلول دون إحداث أي مشاحنات أو مشاكل أو إثارة الفتن وهذا ما يميز هذه القناة . تستخدم احدث التقنيات والأجهزة لتقديم المحتوى بشكل جيد ومثير للمشاهدين . تواكب قناة سامراء التقدم التكنولوجي الكبير الحادث حيث أنها أنشئت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من التواصل مع جمهورها ومعرفة آرائهم ،كما أنها أنشأت قناة علي اليوتيوب للبث المباشر ليتمكن المشاهد من متابعة الأحداث دون أن يفوت اي شئ وفي أي وقت .

 

برامج قناة سامراء: 

 

تتنوع هذه القناة في المحتوى التي تقدمها حيث أنها تقدم البرامج السياسية والدينية والشبابية والمسلسلات وكذلك تقدم البرامج الطبية المفيدة . X برنامج توارد 2 هو الموسم الثاني من البرنامج ويشتمل على أن يتم إحضار احد الفنانين أو مشاهير كرة القدم ويتم طرح الأسئلة التي قد تتوارد في دماغ الجماهير ويتم التحدث عن حياة هذا الفنان لكي يتعرف عليه الجمهور بشكل أكثر . وبرنامج صباح سمراء برنامج صباحي يتم عرضه في القناة ويتم فيه تبادل الاخبار العراقية والعالمية التي قد تكون حدثت ولم يعلمها الجمهور. مع الناس هو برنامج يتولى عرض المشاكل التي يتعرض لها الشعب العراقي ويتم محاولة حلها . وايضا تقوم بعرض : برنامج رفقا بالقوارير. برنامج تغطية خاصة. برنامج هوية الإنسان. برنامج خيمة وقصيد. برنامج صباح سامراء. برنامج ملتقى القلوب. برنامج أمسية سياسية. برنامج ارشيف البرامج. برنامج عوائق الوصول. برنامج سامراء سبورت. برنامج استراحة الظهيرة.

 

تردد قناة سامراء علي النايل سات:

 

تسعى القناة إلى تجديد التردد لتجنب أي تشويش قد يزعج المشاهدين ،واليكم تردد قناة سامراء : القمر الصناعي : نايل سات  التردد : 10892 معدل الترميز : 27500 معامل التصحيح : ¾ الاستقطاب : افقي 

 

شارك المقالة:
61 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook