ما تردد قناة سوريا الفضائية

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة سوريا الفضائية

ما تردد قناة سوريا الفضائية.

 

تردد قناة سوريا الفضائية:

 

النايلسات 12520 عامودي النايلسات 11603 أفقي

 

مميزات قناة سوريا الفضائية:

 

والتي أستطاعت أن تحقق نجاح وشهرة كبيرة على الساحة الفضائية السورية والعربية نظرا لما تتمتع به من مزايا متنوعة ومتعددة أبرزها: 

تقديم قناة الفضائية السورية لخدمات إعلامية شاملة ومتنوعة تمزج بين الترفيهية والإجتماعية والتثقيفية تعمل من خلالها على تلبية أحتياجات مشاهديها بمختلف أذواقهم وميولهم الفنية والفكرية والرياضية. ألتزامها بالمعايير الإعلامية العالمية مع مراعاة المبادئ العربية وأبراز هويتها السورية وتميزها في أختيار المواضيع الإجتماعية التي تقوم بعرضها عبر أعمالها الفنية والتي تسعى من خلالها للمساهمة الفعالة في حل المشاكل المجتمعية. رصدها لنبض الشارع السوري والعربي والعمل على طرح وجهات النظر المختلفة للقضايا المطروحة على الساحة وتوفير قاعدة معلوماتية موثوقة المصدر لتساعد المشاهد في تكوين صورته وفكره الخاص عما يدور من أحداث ووقائع سياسية محلية ودولية. تبنيها لسياسة إرضاء الجمهور وتوفير محتوى ذو مهنية وتقنية عالية والذي ساعدها فيه أستخدامها لأحدث التقنيات وأدوات ومعدات البث العالمية وأفضل أنظمة الجودة المتنوعة ما بين أنظمة الأتش دي العالية وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمتابعيها رؤية أكثر وضوح ونقاء كلا حسب النظام المتوفر به جهازه. حرص Syrian Channel على تعزيز قدرتها التنافسية على الصعيد العربي وسعيها وراء تحقيق غاياتها من الأنتشار وتوفير خدماتها لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير. أهتمام Syrian Channel بالتواصل مع جمهورها في جميع أنحاء العالم وخاصة المغتربين من أبناء الشعب السوري وأتاحة الفرصة أمامهم للتعبير عن آرائهم فيما تقوم بتقديمه من أعمال وبرامج وتلقي مقترحاتهم وأن توفر لهم حرية أختيار الوقت المناسب لهم لمشاهدتها والذي ساهم فيه إنشاء هيئة الأذاعة والتليفزيون التابع لهم القناة للصفحات الرسمية على المواقع الإجتماعية المختلفة وموقعين إلكترونين أحداهما على النت والأخر على اليوتيوب. شاهد أيضا: تردد قناة العربي الجديد 2020 علي النايل سات Alaraby

 

برامج الفضائية السورية:

 

تضم قناة الفضائية السورية 2020 مكتبة ضخمة ومتنوعة من البرامج الإخبارية والحوارية والسياسية و الأقتصادية والدينية والرياضية والثقافية والشبابية والترفيهية وخلافه منها: برنامج تداول. برنامج بدايات. برنامج بانوراما. برنامج خلق الله. برنامج كلام كبير. برنامج إلى حد ما. برنامج لقاء خاص. برنامج حلو الكلام. برنامج شباب . كوم. برنامج الحياة ألوان. برنامج بلدي سورية. برنامج صباح سوري. برنامج حراس الأمل. برنامج الركن الثقافي. برنامج حديث الناس. برنامج خلف الكاميرا. برنامج حديث الصحافة. برنامج البطولات الكبيرة. برنامج حدث في مثل هذا اليوم. بالإضافة للنشرات الإخبارية والأقتصادية والتقارير الميدانية والأفلام الوثائقية والبرامج الواقعية وأهم الأنباء المحلية والدولية والمقابلات الهامة مع المتخصصين في كافة المجالات لمناقشة الأوضاع الراهنة في الحقل السياسي وغيره ورصد الأنشطة اليومية التي تلامس الواقع السوري والأغاني والكليبات الوطنية بجانب المسلسلات الدرامية والإجتماعية وكل ما يشبع ميول وأذواق مشاهديها في الوطن العربي مما زاد من أعداد الساعين للحصول على تردد قناة الفضائية السورية الجديد 2020.

 

شارك المقالة:
36 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook