ما تردد قناة سورية دراما syrian drama الجديد

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة سورية دراما syrian drama الجديد

ما تردد قناة سورية دراما syrian drama الجديد.

 

نبذة عن قناة سورية دراما:

 

هي قناة سوريا تابعه للحكومه السوريه تم إطلاقها عام 2009 . تمكنت القناة من تحقيق عدد كبير من المشاهدات خلال فترة قصيرة لما تقدمه من محتوى بناء وهادف يناقش القضايا السوريا وقضايا الوطن العربي بأكمله . تقدم القناة عدد كبير من المسلسلات السورية التي حققت نجاحا باهرا في الفترات الأخيرة ،ونالت إعجاب عدد كبير جدا من المتابعين. تتميز القناة بجودتها العالية وعرضها المباشر طوال اليوم دون انقطاع أو تشويش. تحترم القناة عقلية المشاهد ،وتقدم محتوى يحترم عادات وتقاليد المجتمع ولا تحتوي على أي مشاهد خارجة ،فزاد ذلك من ثقة الجمهور . لم تكتفي القناة بتقديم المسلسلات السورية فقط ،بل اهتمت بإقامة البرامج الاجتماعية والحوارية الشيقه والفنية  ،لادخال المتعة والتنوع في محتواها فلا يسبب ذلك ملل المشاهد. ولم تكتفي القناه بكل هذا فقط بل اخذت في اعتبارها الاطفال ولم تنساها فهي تخصص لهم عرض بعض الأفلام الكرتونية من حين لآخر. وأخيرا تعرض القناة العديد من الحفلات الموسيقية والغنائية لإسعاد المشاهد والترفيه عنه. تمتلك القناة العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ليتمكن الجمهور من معرفة كل شي يتم عرضه على القناة.

 

تردد قناة سوريا دراما الجديد:

 

على النايل سات اليكم تردد قناة سوريا دراما – القمر : نايل سات – التردد : 11179 H – معدل الترميز 7500 – الجودة SD . القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 11179 (H) 27500 – 5/6 SD اسم القناة على قائمة القنوات “Syrian Drama TV“ يجب معرفة أن هذه القناة لا تتوفر على بقية الأقمار الصناعية . بعض مسلسلات قناة سورية

دراما مسلسل ناس من ورق 

تدور قصة هذا المسلسل الكوميدي حول شقة في أحد العمارات يملكها زوج وزوجه ويقومون بتأجيرها كل حلقه لأشخاص مختلفين لتدور بين هؤلاء المستاجرين وسكان العمار العديد من الصراعات الكوميديا والمواقف المضحكة .

مسلسل انت عمري

  تدور أحداث المسلسل حول رجل فقير متزوج من امرأة تحبه بشدة وتواجه هذا الرجل العديد من المشاكل ولكن في نهاية الأمر يصبح غنيا ولديه الكثير من المال . تخاف زوجته من كثرة المال معه أن تجعله يبتعد عنها ويتزوج عليها ،فتقوم بطلب العديد من الأشياء منه لكي تنهي علي ما معه من مال وبالفعل تنجح في ذلك ولكنه يعود ليكسب من جديد . مسلسل ممتاز يابطل مسلسل يتسم بالمتعة حيث انه يحكي عن مجموعة من الأطفال يذهبون باستمرار لرجل عجوز ليحكي لهم عن قصص من صندوق الدنيا وكل يوم تختلف الحكاية وتزداد متعه وآثاره.

مسلسل عناية مشددة

مسلسل اجتماعي يحتوي على العديد من القصص والمشاكل الاجتماعية مثل (أبو معتصم) الموظف الحكومي الفاسد ، وابنته (حنين) التي فقدت زوجها ، ومازالت تنتظر عودته ، و(ضياء) خريج الفنون الجميلة الذي يخدم في الجيش ، ويقع في غرام مهندسة دمشقية ، و(هموم) التي تعمل مع عصابة تحترف التجارة بالأعضاء البشرية ، وغيرها من النماذج البشرية المختلفة .

مسلسل  غفوة القلوب.

يحمل هذا المسلسل قضية تواجهها كثير في الواقع وهو الصراع مع الضمير ،حيث تدور أحداث المسلسل عن قرص مدمج يوجد عليه تصوير لجريمة قتل . ويقع هذا القرص في يد شرطي فقير ،فيعرف القاتل بذلك فيبدأ بمساومته بان يعطيه القرص مقابل مبلغ كبير من المال ،فهنا يقع الشرطي في حيرة وصراع بين الواجب والظروف المالية التي سوف تتغير .

مسلسل وحدن 

يدور احداث المسلسل حول استيقاظ بعض النساء في قرية ما ولم يجدوا أي رجل فزادوا خوفا اعتقدوا أن الأجانب قد أثروا ازواجهم خاصة عندما قام هؤلاء الأجانب بطلب خريطة الكنز الموجودة بالقرية مقابل إرجاع الرجال لقريتهم.


 

شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook