ما تردد قناة صدى البلد

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة صدى البلد

ما تردد قناة صدى البلد.

 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC نايل سات 11823(v) 27500 عمودي 3/4

 

نبذة عن قناة صدى البلد:

 

قناة صدي البلد مصرية تابعة لشركة كليوباترا والتي تعود ملكيتها إلي رجال الأعمال المصري المشهور محمد أبو العينين والذي قام بإنشائها بالتزامن مع أول انتخابات برلمانية في مصر وهو ما جعل القناة تقوم بتغطية شاملة لجميع المراحل الانتخابية في جميع المحافظات المصرية ومراحل الإعادة في عدد من الدوائر كما تناولت القناة عرض لأحداث محاكمة الرئيس السابق محمد حسني . شاهد أيضا: استقبل الان تردد قناة صدى البلد دراما 2020

 

أهداف قناة صدى البلد: 

 

تسعى قناة صدى البلد منذ بدء انطلاقها إلى تحقيق أهداف واضحة ومحددة تتمثل أهمها في : تقديم عرض للأحداث الجارية في مصر بمنتهى الشفافية والحيادية . مناقشة الأوضاع الراهنة للبلاد والقضايا المطروحة على الساحة العربية . رصد لنبض الشارع المصري وعرض الواقع الذي يعيشه المواطن وإتاحة الفرصة له للتعبير عن رأيه بحرية. تقديم كل مايهم المواطن العربي من أخبار عالمية ومحلية . تقديم محتوى إعلامي شامل يضم كل ما يلبي رغبات المشاهد العربي .

 

برامج قناة صدى البلد:

 

كما قدمت Sada El Balad العديد من البرامج المختلفة سواء الإخبارية أو الاقتصادية والسياسية وأيضا البرامج الترفيهية والتي يأتي في مقدمتها : شاهد أيضا: تردد قناة يوتيوب أفلام 2020 برنامج علي مسئوليتي يقدمه الإعلامي أحمد موسي . برنامج حقائق وأسرار ويقدمه الصحفي مصطفي بكري . البرنامج الرياضي مع شوبير يقدمه الكابتن أحمد شوبير. برنامج صدى الرياضة ويقدمها نخبة من الصحفيين . البرنامج الحواري نظرة للإعلامي حمدي رزق . برنامج صباح البلد للإعلامية دينا رامز . البرنامج السياحي حلوة يابلدي. برنامج الطبخ أكلة من بلدي . البرنامج الديني علم القرآن . برنامج على ذمة التحقيق . برنامج شط بحر الهوى. برنامج نظرة . برنامج ست ستات .

 

مميزات قناة صدى البلد:

 

كما قامت قناة صدى البلد بتغطيات مناسبات واحتفالات مختلفة بالإضافة لعرضها لمجموعة من أروع المسلسلات العربية والتي منها على سبيل السرد لا الحصر : مسلسل يتربي في عزو ويضم نخبة كبيرة من النجوم المصريين منهم يحيى الفخراني و كريمة مختار ونهال عنبر ومها أبو عوف وياسر جلال وهنا شيحة . مسلسل ستات قادرة بطولة كلا من عبير صبري ورانيا فريد شوقي ونجلاء بدر . علما بأن قناة صدى البلد 2020 لم يقتصر دورها على تقديم الأعمال الفنية العربية فقط وإنما أيضا عملت على عرض أعمال درامية لمختلف البلدان مثل المسلسل الصيني قلوب تحترق وغيره من محتوي شامل يهم معظم متابعيها في الوطن العربي والذي تسعي القناة لتطويره وإجراء تعديلات جوهرية عليه كل فترة لتواكب . شاهد أيضا: تردد قناة المجد للقرآن الكريم 2020 Almajd بذلك التطور المستمر في التكنولوجيا بالإضافة لاستخدامها في عرضه أفضل الأنظمة العالية الجودة والعادية سواء من الأتش دي أو الأس دي لتوفر لمشاهديها الأختيار من بين الأنظمة كلا حسب جهازه . الجدير بالذكر أن قناة صدي البلد تضم مجموعة كبيرة من المذيعين والإعلاميين منهم أحمد موسى ورولا خرسا ومصطفى بكري ودينا رامز والكاتب الصحفي عمرو الخياط والذي يتولي إدارة البرامج وعزة مصطفي ورشا مجدي وغيرهم .

 

شارك المقالة:
44 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook