ما تردد قناة عمان العامة

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة عمان العامة

ما تردد قناة عمان العامة.

 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC نايل سات عرب سات 12111 (h) شاهد أيضا: 12456 (h) 27500 27500 أفقي 

 

بماذا تمتاز قناة تلفزيون عمان؟:

 

التي انطلقت عام 1974 م لتكون النافذة التي يطل منها العالم على الحضارة والثقافة العمانية وجسر الحوار الممتد بين الثقافات الأخرى والانعكاس للتطور الملموس والمتواصل داخل سلطنة عمان في كافة المجالات اهتمامها بالجانب الاجتماعي والثقافي وترسيخ قيم الوسطية والتسامح بين الأفراد والشعوب من خلال حزمة شاملة ومتنوعة من البرامج.

 

برامج قناة عمان العامة:

 

تضم قناة عمان العامة 2020 مكتبة ضخمة من البرامج الحوارية والوثائقية والأسرية والدينية والرياضية والإخبارية منها: برنامج من عمان. برنامج أهل الذكر. برنامج آية ومعنى. برنامج تحت الضوء. برنامج قهوة الصباح. برنامج أرقام وحقائق. برنامج رؤية إقتصادية. برنامج أصداف وأهداف. برنامج في رياض السنة. برنامج عمان في أسبوع.

 

مسلسلات قناة سلطنة عمان:

 

قدمت قناة سلطنة عمان باقة من أفضل المسلسلات الطفولية والدرامية بأنواعها وجنسياتها المتباينة منها: مسلسل دهاليز. مسلسل الغريب. مسلسل حبيب الله. مسلسل عطر الشام. مسلسل حلم السنين. مسلسل ذيب السرايا. مسلسل سموم المعزب. مسلسل ليالي الحلمية. مسلسل أنكسار الصمت.

 

مميزات قناة عمان العامة:

 

تتميز قناة عمان الاولى Amman TV بامتلاكها للعديد من عوامل الشهرة والمزايا تعد هي الأساس فيما حققته من نجاح وانتشار في عمان والمنطقة العربية أهمها: تقديمها لمواد إعلامية غنية تلاقي قبول قاعدة جماهيرية عريضة من عشاق الأخبار الإقليمية والدولية وهواة مشاهدة الدراما والأفلام العربية والأجنبية والرياضة في العالم العربي. اهتمامها بتوفير قاعدة معلوماتية موثوقة المصدر لجماهيرها وطرح ومناقشة القضايا الهامة بشفافية وموضوعية مع التزامها بالمبادئ العربية وعدم إثارة الفتن بين شرائح المجتمع. حرصها على تطبيق الضوابط والمقاييس العالمية واستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة أتش دي عالية الجودة وأنظمة أس دي قياسية يتيح لمستقبلي إرسالها حرية الاختيار من بينها كلاً حسب النظام الداعم به جهازه. سعيها لتعزيز موقفها التنافسي وتحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوسيع نطاق خدماتها الذي ساعدها فيه البث مجاناً ودون تشفير عن طريق كلاً من القمر الصناعي النايل سات والعربسات. مواكبتها المستمرة للطفرة الإعلامية والإلكترونية وتوثيق حساباتها على شبكة الأنترنت لضمان وصولها لأكبر مساحة من الجمهور في جميع أنحاء العالم.

 

شارك المقالة:
62 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook