ما تردد قناة فاشون

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة فاشون

ما تردد قناة فاشون.

 

مزايا قناة فاشون:

 

تنفرد القناة بعدة مزايا جعلتها تأتي في مقدمة القنوات العالمية للأزياء والموضة التي  يحرص علي متابعتها عدد كبير من مشاهدي دول الخليج والعالم أجمع أبرزها : تنوع وتعدد المحتوي الإعلامي الذي تقدمه القناة من موضة وأزياء وأخبار عن بيوت الأزياء العالمية وغيره . عرض القناة للأخبار الشخصية لأشهر المصممين والموديلز في العالم بالأضافة لسرد قصص كفاحهم في مشوارهم المهني .

أطلاع المشاهد علي أحدث الصيحات وقصات الشعر العالمية ومساعدته للأختيار من بين مايتناسب معه علي يد متخصصين . مساعدة المشاهد في معرفة كيفية الأختيار من بين المعروض عليه من الأزياء  والمكان المناسب لأرتدائه سواء في البيت أو العمل أو السهرات .

تعليم المرأة طريقة وضع الميكياج كالمحترفين علي يد خبراء التجميل بالأضافة لعرض طرق العناية بجمال وصحة الشعر والبشرة . وضوح وجودة صوت وصورة القناة لأستخدامها أفضل التقنيات والأنظمة الحديثة بأنواعها العالية الجودة والعادية لتتيح لمتابعيها ضبط أجهزتهم كلا حسب النظام الداعم له الجهاز. تضم القناة فريق عمل ضخم مكون من ألمع نجوم الموضة وأشهر المصممين والموديلز وخبراء التجميل وغيرهم من الأداريين والعاملين بها .

 

أهم أفلام قناة فاشون:

 

تقدم القناة سلسلة رائعة من الأفلام تتناول عرض لأرقي بيوت الأزياء والمصممين العالمين بطولة أكثر النماذج الناجحة في عالم الموضة بالأضافة لأفلام توصي بها القناة لأحتوائها علي رسوم وتصميمات هامة والتي من أهمها 

فيلم  Diamond Yacht . فيلم Fashion Films . فيلم Shoot Me . فيلم Shopaholic . فيلم Zoolander . برامج قناة فاشون (Fashion TV) كما تقوم القناة بعرض مجموعة رائعة من البرامج التي تتناول كل مايهم المشاهد من مواضيع تتعلق بالموضة والجمال والتي منها علي سبيل السرد لا الحصر :

برنامج أسبوع الموضة ويقوم عروض الأزياء الأسبوعية في جميع دول العالم بحضور شخصيات بارزة ونقاد وجمهور كبير من الفنانين وغيرهم والتي منها أسبوع الموضة في باريس ودبي وبيروت وروسيا وميلان وغيرها . برنامج إتجاهات ماكياج الربيع ويتناول عرض كواليس العمل لأكبر بيوت التجميل أثناء العروض والتعرف علي أدق التفاصيل لوضع ماكياج بطريقة محترفة علي يد محترفين .

أو أفضل شعر ويتناول عرض أسرار بريق الشعر وأحدث التسريحات العصرية علي يد أمهر مصففي الشعر . برنامج خلف الكواليس ويتناول عرض أفضل الخامات الداخلة في تصاميم أحد المشاهير ونصائح حول كيفية أستخدام الملابس القديمة لدي المشاهد وتحويلها بلمسات بسيطة وأقل التكاليف إلي ملابس عصرية رائعة . كما تقدم القناة عدد كبير من القصص للتعرف علي مشوار المصممين وألمع الموديلز  والنجوم منهم قصة كالفن كلاين وناتاشا بولي ونينا أكدال وغيرهم العديد وهو مازاد من شعبية القناة في دول العالم العربي والغربي وجعل عدد قطاع كبير من متابعيها وعشاق الموضة والصيحات الجديدة يسعون للحصول علي تردد القناة الجديد وخصوصا مع التحديثات الأخيرة التي قامت القناة بإجرائها عليه . ولذلك ونظرا لما توفره القناة من محتوي إعلامي هام وممتع وحرص موقع محتوي علي توفير كل ما يرضي أذواق وميول قرائه الأعزاء سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة فاشون الجديد:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11843 (h)  27500  أفقي 5/6 

شارك المقالة:
159 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook