ما تردد قناة فتافيت الجديد Fatafeat

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة فتافيت الجديد Fatafeat

ما تردد قناة فتافيت الجديد Fatafeat.

 

تردد قناة فتافيت علي العرب سات:

 

تقوم القناة بعمل فحص للتردد الخاص بها لتجنب حدوث أي عطل قد يسبب إزعاج المشاهدين أو تعطيل البث الخاص بالقناة ، واليكم ت

 

ردد قناة فتافيت:

 

القمر التردد FEC/SR الجودة عرب سات 10930(H) 27500 – 2/3 SD اسم القناة على قائمة القنوات “Fatafeat  TV“   اسم القناة :  فتافيت – القمر الصناعي : عرب سات – التردد : 10930 – معامل الترميز : 27500 – معامل التصحيح : 2/3 – الاستقطاب : H.

 

نبذة عن قناة فتافيت:

 

قناة فتافيت هي قناة تابعة لمجموعة  قنوات بين beIN وهي استطاعت أن تنال إعجاب عدد كبير من المتابعين النساء لما تقدمه من برامج متميزة بسيطه في الطهي سات الكثير من النساء على الابداع وإدخال السرور على الأسر بسبب التجديد . استطاعت القناة أن تقدم أحدث واجود الاكلات في مختلف أنحاء العالم . تميزت القناة بمساعدة السيدات على إعداد وجبات اقتصادية وسريعة تمكنت من أن تكون المرشد للكثير من العرائس حديثي الزواج .

 

مميزات قناة فتافيت:

 

تتميز قناة فتافيت بالكثير من المميزات والاهداف التي تقدمها ومتابعيها ومشاهديها مثل :  إن جودة قناة فتافيت تتميز بالوضوح والدقة العالية كذلك صورة القناة واضحه ونقيه وتقوم قناة فتافيت بعرض برامج ومحتويات هادفه ومفيده علي مدار الأربع وعشرين ساعة دون انقطاع أو تشويش على إشارة البث أو الارسال . تسعى قناة فتافيت إلى توسيع نطاق ورقعة نشرها وبثها فلا تشمل دولتها فقط ولكن تتسع لتشمل المستوي العالمي لا الدولي . سهولة الحصول على تردد قناة فتافيت مما يساعد القناة على زيادة متابعيها ومشاهديها خلال فترة قصيرة . تستخدم قناة فتافيت الوسائل والطرق التكنولوجية الحديثة التي تساعد على زيادة ومتابعيها ومشاهديها . كذلك تستخدم قناة فتافيت  الإعلانات الترويجية القصيرة بدلا من الإعلانات الترويجية الطويلة لمنع ملل مشاهديها ومتابعيها . تقوم قناة فتافيت بنشر الكثير من البرامج المتنوعه والمختلفه التي تناسب جميع الأعمار والفئات وتناسب عادات وتقاليد وعرف المجتمع  ولا تقوم بعرض ما ينافي مع ثقافته وعاداته . تعمل قناة فتافيت على فتح قناة اتصال وتواصل مع متابعيها ومشاهديها كل فترة لمعرفة نقاط الضعف في القناه وتحسينها كذلك إذا فاتتك حلقة من برنامج معين يمكنك مشاهدته مرة أخرى من خلال موقع قناة فتافيت الالكتروني وهي بذلك تعمل على زيادة ثقة ومتابعيها ومشاهديها فيما تقدمه لهم من معلومات واخبار عن مجتمعهم . تسعى قناة فتافيت على أن تصبح القناة الأولى بين القنوات الأخرى التي تعرض نفس محتواها وبرامجها . مشاهدة ما تعرضه قناة فتافيت ساعد على التجديد والسرور على سفرة الطعام . تقوم قناة فتافيت  بعمل تجديد لجميع أعمالها وبرامجها كل فتره لزيادة متابعيها ومشاهديها .

 

برامج قناة فتافيت:

 

تقدم القناة الكثير من برامج الطهي المتنوعة والمختلفة ومن هذه البرامج : برنامج تسلم الأيادي.  برنامج ملح وفلفل.  إميريل لايف. سفرة ب 30 دقيقة. مطبخنا العربي.  سلمى في البيت.  عروستنا.  ايفري داي فوود. سفرات وبهارات.

 

شارك المقالة:
60 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook