ما تردد قناة فرسان العرب

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة فرسان العرب

ما تردد قناة فرسان العرب.

 

نبذة عن قناة فرسان العرب:

 

هي قناة تتواجد في الإمارات تهتم جدا بعرض كل ما يخص عادات وتقاليد البدو وطريقة معيشتهم فهي على الرغم من أنها احدث قنوات النايل سات وغيره من الاقمار الا أنها استطاعت أن تجذب جميع البدو في مختلف أنحاء العالم ،ولن تجذب فقط البدو بل نالت اهتمام جميع الأشخاص الراغبين في الحصول على معلومات حول حياة البدو . تحرص القناة على عرض كل ما يتعلق البدو وعاداتهم وطرق حياتهم دون أي تزييف أو تزوير حتى تنقل الحقيقه والواقع الي جميع مشاهديها .

 

مميزات قناة فرسان العرب:

 

تتميز هذه القناة بأنها تقدم محتوى شيق يجذب المشاهدين وتتميز أيضا بالتنويع في المحتوي حتى لا يمل المشاهد ابدا . تعرض محتواها بجوده عاليه جدا . تقوم بعرض البث خلال الأربعة وعشرين ساعة يوميا دون انقطاع. تقديم.محتوى مناسب لمعايير المجتمع ولا يتنافى مع الدين . يحرص فريق العمل بها على إرضاء المشاهدين . علي الرغم من أنها قناه حديثه الا انها تمكنت بجذب العديد من المشاهدين لما تقدمه من محتوى جذاب وهادف . يمكن تنزيل هذه القناة من اصغر اطباق الدش والتي قد يصل حجمها إلى 60 سم فقط . هذه القناة متوفرة في جميع أنحاء العالم . تتميز بمجانية فهي قناة مجانية غير مشفرة . لا تمتلك هذه القناه قناه بث مباشر لها على اليوتيوب ولكنها في القريب العاجل سوف توفر ذلك . قامت هذه القناة بالكثير من التعديلات الصوتية لإرضاء أكثر المشاهدين.

 

برامج قناة فرسان العرب:

 

يتنوع المحتوى التي تقدمها قناة فرسان العرب بين برامج افراح البدو والأحاديث البدوية واغاني البدو واحتفالاتهم وبين المسلسلات العربيه والمصريه وايضا من أهم محتواها هو : X برنامج فرسان الوطن هو عبارة عن برنامج مسابقات شعرية حيث يقوم كل متسابق بالتنافس مع الآخرين بإلقاء الشعر ليتأهل الى المراحل الأخرى ويتم الاختيار من نخبة من لجنة التحكيم . تقدم أيضا هذه القناة البرامج التي تنقل لنا بساطة الحياة البدوية واعتماده على الترحال والتنقل ومدى اختلاف بين حياتهم الآن وحياتهم السابقة وهل حدث أي اختلاف وهذا التنوع الكبير هو من جعل عدد كبير يجلس أمام شاشتها للاجابة على كل أسئلتهم . تردد قناة فرسان العرب على النايل سات اليكم تردد قناه فرسان العرب والتي يمكن تنزيلها علي الرسيفر الخاص بكم بكل سهولة كما هي الخطوات التالية

 

تردد قناة فرسان العرب على النايل سات:

 

 القمر الصناعي : نايل سات  التردد : 12604 معدل الترميز : 27500 الاستقطاب : راسي  معامل التصحيح : ⅞ شرح تنزيل قناة فرسان العرب يتم استخدام الريموت الخاص بكم ومن ثم الضغط على كلمة Menu الموجودة بالريموت ،ثم من القائمة التي ظهرت نختار كلمه Installation وبعد ذلك نقوم باختيار Transponder list وهي قائمة مليئة بالترددات المختلفة ثم نضغط على اضافة تردد وبعدها ندخل تردد القناه ومعامل الترميز والاستقطاب وبعد ذلك نقوم بالحفظ.

 

شارك المقالة:
67 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook