ما تردد قناة فلسطين Palestine

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة فلسطين Palestine

ما تردد قناة فلسطين Palestine.

 

القمر الصناعي : النايل سات  التردد :  11430 معامل الترميز : 27500  معامل التصحيح : 5/6 الجودة : SD  الاستقطاب : عمودي

 

نبذة عن قناة فلسطين:

 

استطاعت القناة أن تحوز على إعجاب أعداد كبيرة جدا من الشعب الفلسطيني بل وشعوب اخرى لما تقدمه من أحاديث ومناقشات على شاشتها تخص الأحداث الفلسطينية وتقدم القناة القضايا الساخنه بل يفتح أخطر ملفات الفساد وتناقشها علنا بدون خوف أو وضع اعتبار لأي أحد . تعرض القناة الحقيقه بصورة كاملة دون أي مواد أو تزوير مما جعل القناة تستحوذ على عدد كبير من المشاهدين من فلسطين والعالم العربي كله .



مميزات قناة فلسطين:

 

تتميز القناة بتقديم محتوى هادف مثير ينقل لنا الأحداث الإخبارية التي تشغل تفكير المشاهدين ومن أهمها وقع العدوان علي فلسطين وأعمال الخراب التي سببها . تقدم القناة العديد من البرامج الحوارية حيث يتم استضافة نخبة من ألمع وأقوى المحللين السياسيين على إدراك ومعرفة لكل ما يحدث ويسعون مع الجمهور في الوصول إلي حلول أو نشر الطمأنينة بين الناس . تقدم القناة حديثها بناء على البراهين والأدلة . تسعى القناة إلى تقديم الأخبار والمعلومات بأسلوب راقي جدا لا يتعارض مع الدين أو عادات وتقاليد المجتمع . استطاعت القناة أن تكون باب الحقيقة بالنسبة للشعب الفلسطيني بل أيضا استطاعت أن تنقل ردود أفعال الشارع الفلسطيني الى العالم العربي كله . قامت القناة أيضا بالحفاظ على الأصول العربية في تقديم المحتوى الخاص بها . تتمتع القناة بتحبه من ألمع الاعلاميين الفلسطينيين الذين يمتلكون الجرأة في فتح اخطر واقوى الملفات . استطاعت القناة أن تكشف الكثير حول وقائع الفساد القائمة في فلسطين. استطاعت القناة أن تواكب التطورات التكنولوجية الحديثة فأصبحت تمتلك الكثير من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من نشر الأخبار والتواصل مع الجمهور . تمتلك القناة قناة بث مباشر يتم من خلالها متابعة الاخبار في أي مكان وزمان. تقدم القناة محتواها بالمجان على مدار اليوم دون أي رسوم بجودة عالية أيضا بصيغة الاتش دي و السيدي وذلك لأنها ترغب في نشر رقعتها إلى جميع أنحاء العالم.



برامج قناة فلسطين:

 

تقدم القناة مجموعة من اقوي برنامج السياسية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية واقوى البرامج الحوارية والتي استطاعت أن تحقق نسب عاليه من المشاهدات كما أنها استطاعت أن تنال اعجاب الكثير ليس فقط الشعب الفلسطيني بل جميع شعوب الوطن العربي ومن هذه البرامج : برنامج واحد منا. برنامج ملف اليوم. برنامج رئيس الوزراء. برنامج فلسفة الصبر. برنامج حال السياسة. برنامج حديث الذاكرة. برنامج بانوراما الساعة. برنامج صباح الخير يا قدس. برنامج فلسطين هذا الصباح.

 

شارك المقالة:
39 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook