ما تردد قناة قطر اليوم

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة قطر اليوم

ما تردد قناة قطر اليوم.

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 10730 (h) 30000 أفقي 3/4 تمثل قناة قطر اليوم أحد أبرز القنوات القطرية شعبية وأنتشار في قطر والعالم العربي ويرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى تمسكها بالمصداقية والحيادية في بث أخبارها وتقاريرها السياسية والإقتصادية وإرتكازها على التقنية والمهنية في عرض أعمالها الفنية وبرامجها المنتقاه بعناية فائقة

 

برامج قناة قطر اليوم:

 

تضم قناة قطر توداي حزمة من أفضل البرامج متعددة التصنيف منها: شاهد أيضا: تردد قناة ام بي سي دراما 2020 في رمضان برنامج زيارة. برنامج اللمة. برنامج محضر خير. برنامج يوم السعد. برنامج المايك معاك. برنامج أهل الدوحة. برنامج جدد حياتك. برنامج الكاميرا الخفية. برنامج الخيمة الرمضانية. مسلسلات قناة قطر اليوم قدمت قناة قطر اليوم الفضائية باقة من أروع المسلسلات العربية والتركية المدبلجة منها: مسلسل دينار. مسلسل العار. مسلسل الخوالي. مسلسل سندباد. مسلسل قيامة أرطغول. مسلسل سقوط الأقنعة. مسلسل يوميات رجل منحوس.

 

قناة قطر اليوم:

 

هناك الكثير من المزايا المتنوعة التي تحظى بها قناة قطر اليوم الوطني وتعد حجر الأساس فيما حققته من نجاح وشهرة في قطر والمنطقة العربية منها: تقديمها مواد إعلامية دسمة تجمع بين الفائدة والترفيه وتساهم في مد جسور الحوار بين شرائح المجتمع وتلقي الضوء على المستجدات في الشأن القطري والعربي والدولي. أهتمامها بالثقافة والفن الهادف وإنتاجها العديد من الأعمال التليفزيونية الناجحة بالإضافة لإمتلاكها حقوق بث عدد كبير من المسلسلات الحديثة والقديمة. توظيفها لكادر عمل محترف يضم نخبة من ألمع الإعلاميين والفنانين والمراسلين وكوكبة من الإداريين على مستوى عالي من الكفاءة يعملون معاً على تعزيز قدرتها التنافسية. أهتمامها بإرضاء الذوق العام  لمشاهديها الذي ساعدها فيه مراعاتها للمعايير العربية وتطبيق الضوابط الدولية. إستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة المتمثلة في نظام ال SD المتاح بجميع الرسيفرات لتوفر لمتابعيها سهولة إستقبال أرسالها برؤية واضحة. حرصها على تحقيق أهدافها الإستراتيجية وتوسيع رقعة خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي سهيل سات. تواجدها الملحوظ على السوشيال ميديا وإنشائها موقعين أحداهما على اليوتيوب وأخر إلكتروني سعياً منها لزيادة التفاعل الإيجابي بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم.

 

شارك المقالة:
41 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook