ما تردد قناة قلب الأسد للأفلام

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة قلب الأسد للأفلام

ما تردد قناة قلب الأسد للأفلام.

 

تتمتع القناة بمزايا متعددة ومتنوعة جعلتها من أفضل قنوات الأفلام الحديثة منها : تقديم القناة لأعمال فنية وبرامج ترفيهية تلاقي قبول عند قطاع كبير من المشاهدين .

حرص القناة علي التميز وتحري الدقة في إختيار الأفلام التي تقوم بعرضها علي متابعيها  من خلال شاشتها . إستخدام القناة لأحدث التقنيات والأنظمة المتنوعة الجودة مابين الأنظمة العالية والعادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها بصورة وصوت أكثر وضوحا ودقة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه . 

مجانية القناة وعدم تشفيرها وبثها محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات والذي يوفر لقطاع كبير من عشاق الأفلام الحديثة في الوطن العربي متابعة ماتقدمه .

 

أفلام قناة قلب الأسد:

 

قدمت القناة سلسلة رائعة من أحدث الأفلام العربية والتي من أبرزها 

فيلم الحب كده بطولة كلا من حمادة هلال ونهاد نور ودرة ونواعم ومجدي رشوان وضياء المرغني ورضا حامد وعفاف رشاد وعدد كبير من النجوم . فيلم فول الصين العظيم والذي قام ببطولته محمد هنيدي ومحمد شومان وسعيد طرابيك وسليمان عيد وضياء الميرغني وحجاج عبد العظيم وغيرهم من النجوم. فيلم قلب الأسد والذي سميت القناة تيمنا به بطولة كلا من محمد رمضان وحسن حسني وحورية فرغلي وعفاف رشاد وريهام أيمن وسيد رجب وأخرون . فيلم كلبي دليلي بطولة كلا من سامح حسين ومي كساب ورجاء الجداوي وأحمد زاهر وجنا عمرو وسليمان عيد وحسن عبد الفتاح وبدرية طلبة وغيرهم . فيلم عبده موته ويقدمه كلا من محمد رمضان وحورية فرغلي ودينا ورحاب الجمل ومجدي بدر وصبري عبد المنعم وبوسي وسيد رجب وعفاف رشاد وأخرون . فيلم جيم أوفر بطولة كلا من يسرا ومي عز الدين وعزت أبو عوف ومحمد نور وأوشا وإيمان السيد وأمل رزق ورضا حامد وإحسان الترك وعدد كبير من الممثلين . فيلم البيه رومانسي ويقدمه كلا من محمد إمام وحسن حسني ولبلبة ودومينيك حوراني ومنة عرفة وسعد الصغير ونهلة زكي ومدحت إسماعيل وعدد من الفنانين . فيلم القشاش بطولة كلا من محمد فراج وحورية فرغلي وحسن حسني ودلال عبد العزيز وسميرة محسن ومحسن منصور وسليمان عيد ومنة عرفة وحنان مطاوع وغيرهم . فيلم النبطشي بطولة كلا من محمود عبد الغني ومي كساب و هالة صدقي وإدوارد ونسرين إمام ورانيا الملاح وعدد كبير من الفنانين .

 

برامج قناة قلب الأسد:

 

برنامج النبطشي والبرامج والحفلات الغنائية وأستضافة المشاهير وغيره من كل ما هو جديد في عالم الفن من أفلام وحفلات والذي يلبي ميول وأذواق قطاع كبير من المشاهدين في مصر والبلدات العربية وهو ما زاد من أعداد الباحثين عن التردد الجديد للقناة وخاصة عقب قيام العديد من القنوات التليفزيونية بعمل تحديثات علي تردداتها لتتيح لمتابعيها رؤية أكثر وضوحا وتفادي التشويش الذي تتعرض له مؤخرا معظم القنوات . لذلك وحرصا من موقع محتوي علي تلبية رغبات قرائه من ترددات للقنوات المختلفة وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة قلب الأسد للأفلام:

 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC نايل سات  11095(h) 27500  أفقي 5/6 

شارك المقالة:
48 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook