ما تردد قناة مصر الحياة

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة مصر الحياة

ما تردد قناة مصر الحياة.

 

مميزات قناة مصر الحياة:

 

تتمتع القناة بعدة مزايا جعلتها من أكثر القنوات التليفزيونية شعبية من أهمها : عرض محتوي إخباري شامل يضم كل مايبحث عنه المواطن المصري والعربي من أحداث ومستجدات في الحقل السياسي والأقتصادي وغيره . نقل القناة للأخبار والأحداث العربية والعالمية بمنتهي الحيادية والشفافية وهو ماجعلها محط ثقة وأعجاب الكثير من المشاهدين . طرح القضايا العربية الهامة المطروحة علي الساحة حاليا ومناقشتها علي يد خبراء ومتخصصين في محاولة لوضع حلول لها . تضم القناة عدد كبير من المراسلين المنتشرين في أنحاء الوطن العربي وبعض من دول العالم الأوروبي وعواصمها . يعمل بها نخبة كبيرة من الخبراء والمحللين في جميع المجالات بالأضافة لفريق عمل ضخم من الإعلاميين والأداريين وغيرهم . جودة ووضوح الصورة والصوت التي تقوم القناة ببث محتواها الإعلامي من خلالهم نظرا لأستخدامها أحدث التقنيات وأفضل الأنظمة عالية الجودة والعادية لتتيح لمشاهديها الأختيار من بين النظام المتوفر به أجهزتهم .

 

البرامج الإخبارية لقناة مصر الحياة:

 

تضم القناة مكتبة كبيرة من البرامج الإخبارية التي تتناول الجوانب الهامة للمواطن المصري والعربي من سياسة وأقتصاد وغيره والتي  من أهمها : شاهد أيضا: دعاء رفع البلاء عن البلاد مكتوب برنامج مشكلتك تهمنا للإعلامي رفعت زايد ويتناول عرض لمشاكل المواطنين والخدمات التي يحتاجون إليها ومحاولة الوصول لحلول عاجلة لها . شاهد أيضا: افضل شركات التسويق الالكتروني في مصر برنامج أحداث الساعة ويقدمه الإعلامي هاني الهواري ويتناول مناقشة أخر المستجدات في الشأن العربي والأحداث العربية والعالمية ويتم فيه أستضافة شخصية مسئولة ومناقشة القضايا المطروحة معاهم . برنامج نبض الشارع مع الكاتب الصحفي أشرف الرفاعي ويتم فيه رصد لقضايا الشارع المصري وعرض لأراء المواطنين بها . برنامج الأستثمار والناس ويقدمه الإعلامي هشام سالم ويتناول الجانب الأقتصادي والأستثمارات المختلفة التي يقوم بها المواطنين . برنامج مصر في عيون العالم تقديم عمرو المنياوي ويضم عرض لإيجابيات شخصيات مصرية ناجحة حققت بكفاحها مكانة كبيرة .

 

البرامج المتنوعة لقناة مصر الحياة:

 

كما تقوم القناة بعرض سلسلة من البرامج المتنوعة مابين دينية وترفيهية ورياضية وغيرها والتي منها علي سبيل السرد لا الحصر : برنامج عشاق أهل القرآن والذي يقدمه إيهاب خالد ويتم فيه أستضافة لكبار المشايخ ومناقشة أصول الفقه وأمور الدين المختلفة . برنامج الكورة في دمي ويقدمه خالد الريدي ويتناول مناقشة جميع المستجدات في عالم كرة القدم والمشاكل التي تواجه الأندية المختلفة . برنامج سمايل كلينك وتقدمه الدكتورة سالي فؤاد ويتناول شرح وعلاج العديد من الأمراض العصرية والمزمنة وكل مايهم المشاهد في مجال الطب علي يد أطباء متخصصة . برنامج طريق الشهرة والذي يقدمه عبد التواب الرفاعي ويتم فيه عرض وأكتشاف المواهب الفنية الجديدة . برنامج الحب وسنينه ويقدمه الدكتور أشرف صبري منصور ويتم فيه عرض قصص حب المشاهير ونجوم الطرب بالأضافة للتعرف علي مفهوم الحب من وجهة نظرهم . والعديد من البرامج الأخري والنشرات والتقارير الهامة التي تقوم القناة من خلالها بعرض كل مايهم مشاهديها في جميع البلدات العربية مما زاد من أعداد الطامحين في توفير القناة وأستقبال أرسالها ولذلك ونظرا لأهمية الإعلام الذي تقدمه القناة وحرصا من موقع محتوي علي توفير كل مايصب في مصلحة قرائه ويلبي أحتياجاتهم سوف يقدم الموقع :

 

تردد قناة مصر الحياة:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11137 (h) 27500 أفقي 3/4 

شارك المقالة:
130 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook